لايف ستايل

الحمل

الشهر الذي ننشط فيه على الصعيد الاجتماعي مع فرصة لتحقيق أمنية أو منجز شخصي قد نواجه صعوبة في ذلك بسبب الزوايا التي تتشكل , كما علينا أن نكون حذرين في سفرنا الخارجي إذ ستتأجل بعض الخطوات التي قد نقوم بها كما قد يحالفنا الحظ في الموضوع العاطفي علينا الاستفادة من علاقة قد تشكلت حديثا لذا يجب العمل بجد ومثابرة لتحسين أوضاعنا على أكثر من صعيد .نجد وقتا لإتمام أعمالنا , نحن بحاجة للدبلوماسية عند التعامل مع الشركاء وقد يطلب منا التوقيع على عقد ذو صيغة تجارية كما سنجد أنفسنا في حالة من الارتياح , نهتم بوضعنا المالي مع زيادة انشغالاتنا في ترتيب لوازمنا المرتبطة بممتلك كما سنفاجئ بصعود استثماراتنا في البورصة و الكثير يدخل في شراكة مالية , من عد العدة للقيام بسفر خارجي عليه أن يحتاط لكل صغيرة وكبيرة خلال الأسابيع القادمة.

 

الحياة العاطفية والزوجية:

الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الزواج للحمل في موقع محظوظ يُساعد مواليد الحمل على تحقيق آمالهم في مجال العاطفة والعلاقة الزوجية.يحسن العلاقات الزوجية ويزيد التآلف بين الزوجين وإصلاح ذات البين. كما يُتيح الفرصة للبدء بعلاقة جديدة أو ارتباط لمن كان خالي الوفاق.بعد 11 شباط / فبراير الزهرة في الحوت، إشارة تُعطي حيوية، لكن في بيت لا يترك مجال لحرية الاختيار. لذا قد يكون خلال الاسبوعين الثاني والثالث يمتلك مولود الحمل المشاعر القوية، لكن ليس بالضرورة يكون سعيد، وهناك فرصة للبدء بعلاقة عاطفية سرية.

 

العمل والمال:

 

تُجبرُ نفسك لوُصُول أَو وُضِعَ أهدافَ صعبةَ في مجال العمل، لكن الطموحَ عظيمُ والحظُّ يقف إلى جانبِكَ.
خلال الاسبوعين الاول والثاني من شهر شباط، الشمس رمز السلطة، والمنزلة الاجتماعية، والسمعة، تتواجد في البيت 
الأكثر مناسبةً سوية بعطارد - حاكم بيتِ للعملِ . لذا عِنْدَكَ دعمُ، وحماية، وشعبية.
تَعْملُ بشكل جيّدٍ عندما يتعلق الأمر بمشاريعَ مشتركة في جزءَ من عمل جَماعي التي تحقق رغباتك على أرض الواقع.
المريخ - حاكم الحملِ - يُريدُك أَنْ تُحرقَ الطاقةَ الإضافيةَ خلال النشاطاتِ التي تتعلق بالدِراساتِ، والثقافة، والسفر، والالتقاء مع الغرباء، أَو من خلال علاقات بعيدة المسافةَ.فيما يتعلق بالمالِ، فبراير/شباط 2018 كبيرُ لكن يَطْلبُ ضبطَ نفس أكثر قليلاً خلال الاسبوعين الثاني والثالث.

الوضع الصحي والنفسي:

 

خلال الاسبوعين الاول والثاني وضعك جيد، وتتمتع بالطاقة والتفاؤل المريخ - حاكم الحملِ - في القوسِ المتحمسِ؛ الشمس - مانح الحياةِ - في بيت جيد؛ وحاكم بيتِ الحملِ للأمراضِ لا يُسبّبُ مشكلةَ. لكن في الاسبوع الاخير يُمْكِنُ أَنْ يَجْلبَ التعقيداتَ، لذا يَجِبُ أَنْ تَأْخذَ عنايةَ أفضلَ لنفسك ولا تُجهد نفسك. سيكون أمراً أفضل تَجَنُّب التَعَب والمبالغة بالكحولِ أو التبغِ أو أدويةِ أَو مخدّراتِ.
 
نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر شباط / فبراير2018: " لتكن جريئاً في البدء بمشروع جديد! ".

الثور

تحديات العمل وضغط المصروفات المالية والتدخل بشؤون بعض أفراد العائلة قد تكون هذه هي اغلب ظروفنا لهذا الشهر , لدى الكثير منكم ترقيات وظيفية وتغييرات مهنية وفرصة للحصول على عمل أو وظيفة فالأمور تساعد في هذا الاتجاه ويبقى علينا أن ننتبه إلى مصروفاتنا الفائضة فقد تكون مزعجة مما تسبب لنا توترات نفسية نحن لسنا بحاجة لها في هذا الوقت , أما الوضع العاطفي علينا أن نكون واضحين خلال هذه الفترة فستتعرض علاقاتنا لهزات عديدة قد تجعلنا نفقد الثقة بالحبيب أو الشريك مما يلزمنا أن نكون مستعدين لأي مفاجئة سلبية , أما بعد النصف الثاني فننصح أن تكون علاقاتنا بعيدة عن أعين والسنة الآخرين فقد تنكشف هذه العلاقة مسببة لنا إحراج وفشل , يجب الانتباه لصحتنا أو صحة احد أحبائنا.

 

 
الحياة العاطفية والزوجية

 

شهر العلاقات لمواليد الثور. المشتري المانح الأعظم يتواجد في بيت الزواج للثور وفي حالة استقبال متبادل بالمريخ – حاكم هذا البيت – هذه الوضعية جيدة تجعل المشتري والمريخ يعملان معاً لمصلحة مولود الثور، وليس هذا فقط
خلال الاسبوعين الاول والثاني هناك زاوية رائعة بين المشتري والزهرة كوكب الحب. لكلا الكوكبين تأثيرات ايجابية، فهي تُجلب الفرص العاطفية والانجازات العملية في الحب والجنس والعاطفة، وتحقيق ما كنتَ تحلم به سيتحقق.
إذا في وقتٍ ما يَجِبُ عليكَ أَنْ تَختارَ، وليكن اختيارك حسناً ولا تأخذكَ المظاهر الخادعة ! فإذا عملتَ ما بوسعكَ بشكل جيد ، سيكون كُلّ شيء رفيع.

العمل والمال

 

الزهرةِ - حاكم الثورِ - تقعَ في بيتِكَ للمهنةِ، خلال الاسبوع الاول من الشهر تَجْلبُ الإنجازاتَ والنجاحَ. هذ جزئياً بسبب الحظِّ وجزئياً لسحرِ شخصيتك، لكن الذي لَهُ مساهمة هامّة هو تصميمُكِ، أنْ تَكُونَ واثق من نفسك عندما تبدأ عملٍ ما، ومهارتك في المفاوضة لكي تَحْصلَ على ما تُريدُ. السفرات، العمل الجماعي، العلاقة مع الزبائن، والتحالفات الجيدة لَيستْ فقط للنجاحِ، لكن أيضاً للربح الأكثرِ.
إنّ الاهتمامَ في الأشياءِ الماديةِ قويةُ جداً خلال شباط/فبراير 2018ويمكنك الحصول على الكثير من المال. بإمكانك البدء بالاستثمار أو أخذ قرض أو أي عمل هام تعمله، لكن عليك عدم التسرع ولا الأخذ بالوعود.
 
الوضع الصحي والنفسي

 

تتمتع بطاقة جيدة جداً خلال الشهر. الزهرة حاكم الثور تعبير بيوت مناسبة مثل الشمس ، رمز الحيوية.
نظرياً، لا يَجِبُ أَنْ يكون هناك مشكلة. لَكنَّه لَيسَ أمر مُستبعدَ لأزمة تحدث في وقتٍ ما، أثناء الجزءِ الثانيِ للشهرِ.
يَجِبُ أَنْ تَكُونَ حذرَ جداً خصوصاً حول الإصاباتِ والتسمّم ِ.

 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر شباط / فبراير 2018" : وسع علاقاتك مع الناس من خلال حضور مناسبات عامة، وتعرف على أصدقاء جدد

الجوزاء

عموم أوضاع هذا الشهر تبدو أمامكم ظروف مختلفة خصوصا في السفر والعائلة والارتباط وأجواء العمل حيث ننجح بإجراء سفريات واتصالات خارجية ونستطيع أن نجد عمل خارجي مرتبط بأحد معارفنا أو أصدقائنا ولدينا الحظ في أن نحصل على منحة دراسية , لكن الظروف السلبية التي سترافقنا والتي قد تسبب لنا الكثير من المشاكل هي في الحياة الزوجية والارتباط فقد نصل لنقطة حرجة حذار أن نقدم على اتخاذ قرار بالانفصال حذار من خلاف مع الشركاء الماليين كما علينا الحذر عند التوقيع على أوراق رسمية وقد نتعرض لمحاولات نصب واحتيال من بعض الأشخاص كما أن الأجواء الاجتماعية تشجع كثيرا في تدعيم مواقفنا مهنيا.

الحياة العاطفية والزوجية:

المريخ في بيت الزواج خلال الشهر ، أنت مليء بالعاطفة.تَصْرفُ الكثير مِنْ الطاقةِ على حبيبِكِ، لدَعْمهم أَو لإقْناعهم. أفضل شيءِ سَيَكُونُ التَدَخُّل بشجاعة في مشاريعِ متعلقة بِالزوجَ .

إذا كنت في نتصف العلاقة مع شخص ما، بمقدوركَ جذبه بنظرات غير ملحوظة إذا كانت نواياك غير واضحة له.إذا كانت علاقتِكَ تَمْرُّ بوقت صعب، لا تَقِعُ فريسةَ التهور والاندفاع! المريخ قادر على إثارتك لذا هناك سَيَكُونُ صراع عظيم.

انظْر إلى الأشياءِ مِنْ المنظورِ الآخرِ، أثناء شباطِ / فبراير 2018 هناك صلات وثيقة بين العِلاقاتِ ومهنةِ لمولود الجوزاء.

العمل والمال:

التعاون، والجمعيات، والعمل الجماعي مهم جداً لحياةِ الجوزاء المهنية خلال الشهر. لكن التعبيرَ يَتْركُ غرفةً كافيةً للمنافسةِ والتنافساتِ أيضاً.التحديات تُحفّزُك، تَدْفعُك إلى الأمام. لأن الشمسَ وعطارد (حاكم الجوزاءِ) في بيتِكَ التاسعِ، حيث يَحْدثُ كسوفَ أيضاً، أثناء فبراير/شباطِ 2018 سَتَبْرزُ من خلال الدِراساتَ العليا، والثقافة، والارتباطات بالآفاقِ العريضةِ (سفرات، عمل بعيد المسافة أَو على الإنترنت، وهكذا). أثناء رحلة الزهرة خلال بيتِ المهنة للجوزاءِ، الزهرة تُنعمُ عليك بالحظِّ والفرصِ. الاسبوع الأخير من شهر 2018 الأكثر مناسبةً للنجاحِ.يَجيءُ المالُ في طريقُكَ بدون جُهدِ كثيرِ، لَكنَّه مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُدارَ بحكمة.

الوضع الصحي والنفسي:

طوال فبراير/شباط 2018 مواليد الجوزاء عِنْدَهُ الكثير مِنْ الطاقةِ، والقوَّة، وهم يَذْهبونَ بسرعةَ كاملةَ للأمام.
لكن هناك ميل الافراط ، مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُكبح ويُضبط أكثر من أي وقت مضى.
إذا أنت لا تَستطيعُ البَدْء بأسلوب حياة منظّمة وصحيحة أكثر، ويَجِبُ أَنْ تَعْرفَ بهذا الخصوص ويُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ على الدعمِ وتوجيهِ من الآخرين، وهكذا.

نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر شباط / فبراير2018:" استعملْ مهاراتَكَ المبدعةَ والفنيةَ في حياتِكِ المهنية

السرطان

نشعر بتغييرات ايجابية كثيرة وخصوصا في مجال السفر البعيد أو حصولنا على نتائج دراسية جيدة أو الحصول على تأشيرة سفر كما إننا نوفق في مجال العمل فقد نحصل على وظيفة أعلى أو نحصل على مكافأة مالية ويستطيع من يبحث عن عمل إيجاد فرصة له وخصوصا على الصعيد الرسمي , كما نستطيع في هذا الوقت أن نهتم بشؤون الأموال التي قد تأتي من خلال عمل مع الشركاء أو عملية استثمار أو ادخار ونستطيع الترويج لمسالة تقسيم ميراث أو البت في قضية قانونية متعلقة بعقار , أما النصف الثاني علينا أن ننتبه لصحتنا ونعتني بها.

الحياة العاطفية والزوجية:

الامور العاطفية جدّية خلال شهر شباط / فبراير 2018 . زحل وبلوتو في بيت العلاقات للسرطان، وهذا يُشكل عبأً مُرهقاً من جهة المسؤوليات، تجاه الأعمال المشتركة والمصالح العامة لدى مواليد السرطان. لَرُبَّمَا أنت تَرى الأشياءَ عَلى نَحوٍ مُبالغ كثيراً، أَو تشعر بحاجة لاكتِشاف بَعْض الحقائقِ حول حاجاتِكِ العاطفيةِ الحقيقيةِ. عبور الزهرةِ في الاسبوع الاول من الشهر يُهيّئُ إلى فصّلَ وتحليلَ الأشياءِ، لكْشفُ بَعْض الأسرارِ أَو صعوبة لفَهْم آلياتِ شريكِكَ النفسيةِ.الاسبوعين الاخيرين من الشهر ستُحقق التوافق الروحي والفكري مع الشريك.
أخيراً وليس آخراً، دعنا لا نَنْسى بأنّ المشتري في بيتِ الإثارة الجنسيةِ للسرطانِ. لذا المكوّن الجنسي لحياةِ حبِّكَ تَعْملُ بشكل جيّد، وعروض غرامية كثيرةُ.

العمل والمال:

المريخِ في بيتِ العمل للسرطانِ طيلة شهر شباط/فبراير 2018ِ، عِنْدَكَ مبادرةُ في المهنة، وطاقة، وعطش للعَمَل. تَبْرزُ خلال الكفاءةِ، وسرعة ردِّ الفعل، وعمل مُلهَم. لكن توقّعُ أَنْ تواجهَ بَعْض حالاتِ الطوارئ أَو الأزماتِ، في مجال عملك أو مركزك الاجتماعي، عليك القيام ببَعْض التغييراتِ حول مهنتِكِ، الآن الوقت مناسب. يتميز شهر سباط بطبيعته المادية جداً لمواليد السرطان. عبور الشمسِ، وعطارد، وكسوفَ الشمس يدفعوا إلى العملِ، والاستثمارات، وتحصيل الأموالَ. أنت قَدْ تَستلمُ ضمان مالي أو تأمين, أو هدية أَو هدية مادية أخرى، لَكنَّك يَجِبُ أَنْ تَكُونَ حذرَ عندما تَتعاملُ مع البنوكِ، أَو المؤسسات المالية أخرى.

الوضع الصحي والنفسي:

بما أن شهر شباط مملوء بالعمل فسيكون مرهق لمواليد السرطان. عليك أن توازن بين العمل وراحة جسمك. لأن المريخ يقع في بيت الصحة والامراض، هناك بَعْض خطرِ الإصاباتِ أَو الالتهابِ الحادِّ، والحوادث. ابتعد عن النيران وانتبه أثناء التعامل مع الأدوات الحادة والقطع المتحركة.من الناحية الأخرى، فبراير/شباط جيدُ للمبادراتِ الطبيةِ النشيطةِ، مُعالجة الأسنانِ أَو أيّ جراحة والحالات التي تتَطْلب شجاعةً وتصميمَ.

نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر شباط / فبراير2018: " تعلم شيء جديد تنجذب إليه ! ".

الأسد

علينا أن ننتبه لعلاقاتنا العاطفية كثيرا و علينا ترك الجدل مع الزملاء في العمل قد نشعر بتوتر وضغط نفسي بين فترة وأخرى وقد يتعرض البعض لحوادث سير اذا لم يكونوا في كامل تركيزهم وطاقتهم البدنية لذا يجب أن نكون حذرين وخصوصا عند قيادة مركباتنا على الطرقات السريعة , يلعب طرف عاطفي دورا ايجابيا في حصولنا على دعوة خارجية أو حصولنا على تأشيرة سفر أو التقديم لدراسة عليا أو أن نعمل في مؤسسة سياحة لكن الوضع النفسي لا يشجع كثيرا إذ ستبدو لدينا بعض من العراقيل مع الشركاء تحتاج إلى مزيد من الدبلوماسية لتجاوز المتاعب خلال هذا الشهر .

الحياة العاطفية والزوجية:

أثناء فبراير/شباطِ 2018 أنت سَتُواجهُ بَعْض الأحداثِ المثيرةِ. أولاً، المريخ في بيتِ الإثارة الجنسيةِ للأسدِ ، يُفجر الجنسِ والدوافعِ الرومانسية. يُحفّزُ المريخُ العطشَ للمغامرةِ، رغبات غير مَرْوية، وعواطف مُحترقة. هو يُمْكِنُ أَنْ يَجيءَ مَع يَحبُّ من أول نظرة ومشاعر حادّة، لكن أحداثَ تأتي في طريقك لكن لا تتسرع تجاهها، يدفعك المريخ لتصرفات طائشة! توخى الحذر.
كسوف الشمس الذي يَحْدثُ في بيتِ الأزواجِ للأسدِ يُهيّئُ أيضاً إلى الأحداثِ غير متوقّعةِ ويُمْكِنُ أَنْ يَعْني ستِلام أخبارِ جديدة.
الحظ العاطفي يأتي في طريقك خلال النصف الاول من الشهر عند دخول الزهرة بيت الزواج للأسد.

العمل والمال:

خلال الشهر يعبر بيت العلاقات للأسد كلٍ من ، الشمس حاكم الاسد، الزهرة حاكم بيت المهنة، وعطارد. يدفع هذا الوضع الفلكي إلى تحقيق النجاح عن طريق التعاون والعمل الجماعي. بالرغم من أنّه عِنْدَكَ نزعة الزعيمِ الحقيقيةِ، الآن تَقْفزُ فوق السلّمِ المرتبيِ أسرع بكثيرِ إذا عَمِلتَ جنباً إلى جنب مَع الآخرين، في جوّ من التعاون. وسيدرك جميع من حولك بكفاءتك على أية حال.
المريخ يَعطيك الكثير مِنْ الطاقةِ المبدعةِ ويُعزز قدراتك الفنية، لَكنَّه يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَك أيضاً البروز في الألعاب الرياضيةِ أو الإعلان أَو الترفيهِ. عندما يتعلق الأمر بالمالَ يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ التحسن والدخلَ الإضافيَ، خصوصاً أثناء الاسبوع الثاني.

 الوضع الصحي والنفسي:

حضور المريخِ في بيتِ الأسدِ الخامسِ يمنحك الطاقةَ ومهارة جنسية عاليةَ. يُشجّعُ هذا العبورِ على المرح والرياضة والنزهات والرقص. من الناحية الأخرى، يَمِيلُ إلى تَحفيز إفرازِ الأدرينالينِ والشهيةِ للرياضات الشاقّةِ أَو الأعمالِ الخطرةِ.
يَجِبُ أَنْ تَكُونَ حذرَ، لأن معارضةَ الشمسِ في هذا التعبيرِ بشمسِ الأسدِ المحليةِ تُشيرُ إلى ضعف التوازن.
زحل يتواجد في بيت الامراض للأسد، فرصة جيدة لمراقبة وفحص كل شيء يتعلق بالعظام والمفاصل والاسنان.

 
نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال شهر شباط / فبراير2018: " استعملْ خيالَكَ لكي تعمل تُحسّنَ بيتَكَ أَو زيادة راحتَكَ! ".

العذراء

عندما نصل إلى هذا الوقت فنحن أمام أوضاع وظروف جيدة وخصوصا من بداية الشهر وحتى منتصفه فالعمل هو الأكثر حظا لنا ونستطيع أن نحصل على عمل أو نقوم بمشروع عمل جديد أو نحصل على عمل إضافي لا بد لنا أن نستفيد من الجو العاطفي الذي سيرافقنا لمنتصف الشهر وهو فرصة للارتباط أو الزواج أو الدخول في شراكة عمل كما نستطيع إبرام عقد ناجح , نحتاج لان نكون أكثر تكتما في أمورنا العاطفية وهنا عند قيامنا بالتقدم لمشروع زواج يجب أن يكون سريعا ودون تدخل أطراف أخرى كي لا نواجه صعوبة في ذلك , أما في النصف الثاني فسنحصل على مكاسب مالية وخصوصا المرتبطة بالشركاء الماليين.

الحياة العاطفية والزوجية:

الاسبوع الاول من الشهر غير مثير، لكن في الاسبوع الثاني تبدأ الامور تتغير نحو الأفضل.
في 11 شباط / فبراير 2018 الزهرة كوكب الحب والانسجام تدخل بيت الزواج للعذراء. وهذه تُجلب أخبار جيدة للعذراء، لأن الزهرة تُجلب الحب والتفاهم والحظ. وتحقيق السعادة يزيد بتشكل زاوية ايجابية بين الزهرة والمشتري حاكم بيت الزواج للعذراء. على الأغلب تطورات ايجابية تحدث بسبب السفر أو الاجتماع أو المحادثة أو تبادل الرسائل. التوافق العقلي أحد العواملِ الحاسِمةِ.
والظروف التنجيمية تتجه نحو الأحسن في مجال الحب والزواج في الاسبوع الثالث عندما تدخل الشمس بيت الزواج للعذراء. فرص للارتباط.

العمل والمال:

فبراير/شباط 2018 يَجْلبُ أخبارَ بخصوص الحياة المهنية، لأن كسوفَ الشمس في 15 الشهر يَحْدثُ في بيتِ العمل للعذراءِ وهو مرتبط مع عطارد، حاكم بيت المهنة. هي فرصة للبدء بمشروع جديد، أو تغيير الوظيفة، أو نوعية العمل، أو طريقة العمل...وهكذا. أَو حدث غير متوقّع يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ الذي سَيَقُودُك نحو شيءِ مختلف عن الذي يَحْدثُ لحدّ الآن.
فيما يتعلق بأمور المالِ تَتحسّنُ خطوة فخطوة، وتَبْدأُ بشكل مُرضي من الاسبوع الثاني.
التعاون، والجمعيات، والتحالفات، ودعم شريكِكَ يَجْلبُك المالَ، حافظ على ذكائك ولا تُسرف. مِنْ الضروري أَنْ تَعمَلَ نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بالاستثماراتَ.

الوضع الصحي والنفسي:

لأن عطارد حاكم العذراء في بيت الصحة وكسوف الشمس في يَحْدث في نفس المنطقةِ، مما يُعطي أهمية للصحةِ خلال الشهر.
قد تمر في بعض الأزمات الصحية، لكن هذا متوقف عليك في تحسين صحتك. اتبع المعالجة أو الحمية ونظام غذائي مناسب.

نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر شباط / فبراير2018: " رتّبْ حجرتَكَ وتخلّصْ مِنْ الأشياءِ الذي لا تَستعملُها! ".

الميزان

من الأشهر المفضلة لأصحاب هذا البرج فهو الوقت الأكثر أهمية على الصعيد النفسي والعاطفي والمالي والعملي حيث يقف الحظ معهم وبشكل كبير جدا لتحقيق طموحاتهم وأمانيهم كما أن السفر سيكون احد هذه الأماني , الوقت يساعدنا في حل بعض المواضيع التي لم نصل إلى حلول فيها في ما مضى من الوقت علينا أن نستثمر هذا الوقت في تلبية مطالبنا وسننجح أيضا في الارتباط العاطفي رسميا علينا أن نؤكد على مطالبنا كما نشعر بقوة العاطفة تسيطر علينا , هنا يجب أن نمنح الوعود وقتا ونحاول القيام بخطوة جديدة ,علينا تجنب جدل عائلي , نستعيد طاقتنا الجسدية ونشعر بهالة الحظ التي ترافقنا نستطيع أن نحصل على الكثير من الامتيازات.

 الحياة العاطفية والزوجية:

خلال شهر شباط/فبراير 2018 ليس من المستحيل التمتع بحب جديد. عطارد في البيت الخامس وكسوف الشمس يحدث هناك أيضاً، يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ أحداثَ غير متوقّعةَ أَو غير عاديةَ تأتي في طريقِكَ عندما يتعلق الأمر بحبَّ، وقَدْ تَخوض تجاربُ عاطفية، تصنع التغييّرُ، أَو يَكُونُ مُفاجئاً. الوقت الأكثر احتملاً لحدوث هذه الأشياءِ خلال الاسبوعين الأول والثاني.
من الناحية الأخرى، التعبير الأكثر حسيّة وأغنى من ناحية الرومانسيةِ والإثارة الجنسيةِ في الاسبوع الأول، عندما الزهرة - حاكم الميزانِ - تدخل بيتِكَ الخامسِ أيضاً. الاتصالات والسفر مهمان لعلاقاتك طيلة شهر شباط.

من المحتمل حب في مجال العمل.

العمل والمال:

لأن المريخ في بيت الميزان الثالث خلال الشهر، أنت تُفكر بسرعة وتُنفذ بسرعة. أنت واثق بنفسك ولديكَ الحجج المُقنعة، وكلماتكَ تَأْسرُ وتُلهمُ. تَتحرّكُ بسهولة أكثر، تَتّصلُ مَع الكثير مِنْ الناسِ، وتَبْدأُ تعاوناً جديداً. إبداعكَ ومواهبكَ يتوضحان، وحظّ يُمْكِنُ أَنْ يَجيءَ في طريقَكَ بشكل مفاجئ. عملكَ يَعطيك رضاءَ خصوصاً أثناء الاسبوعين الثاني والثالث، عندما تدخل الزهرة - حاكم الميزانِ - في بيتِ العمل أيضاً.مكاسب مالية كبيرة خلال الشهر.

الوضع الصحي والنفسي:

حلتك ممتازة خلال الاسبوع الاول من الشهر. في الاسبوعين الثاني والثالث الزهرة حاكم الميزان تقع في بيت طبي، فقد تواجه بعض الازعاجات أو تقرر إجراء بعض الفحوصات الروتينية، فقد تستطيع حل مشكلة صحية قديمة، أو اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بالوقاية أو اسلوب حياتك. من الناحية الأخرى، ستُعاني من اجهاد وتعب شديدين، وقلة الصبر والتهور اللذان يؤديان إلى اتخاذ قرارات طائشة، أو نزاعات مع الآخرين أو حوادث.  

نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر شباط / فبراير2018: " لا تُسرعْ في الاستنتاجاتِ أَو تَكُنْ عنيد في آرائك! ".

العقرب

نتقرب من العائلة ونعيد ترتيب أوضاعنا معها سنشعر بحالة من التذمر تسيطر علينا في نفس الوقت سنجد إننا نواجه صعوبات داخل العمل حيث ستزداد الضغوطات بشكل مكثف والكثير قد يقتني عقار أو ترميم هذا العقار أو الانتقال من مكان سكن لآخر , كما ستزداد مصروفاتنا بشكل كبير مما يلزمنا أن نكون حذرين في هذا الموضوع والبعض يحصل على هدية من محب , أما دراسيا فعلينا الانتباه فقد نواجه ظروف غير مشجعة في الاختبارات مما يدفعنا لعدم التركيز في هذه المرحلة وستبدو علينا العصبية واضحة في تصرفاتنا في هذا الوقت نجري اتصالات خارجية ولدينا فرصة للحصول سفرة لكن في ضل أجواء ضاغطة.ماليا تزداد مصروفاتنا بشكل يسبب لنا الكثير من التذمر .

 الحياة العاطفية والزوجية:

فبراير/شباط 2018 شهر رائع للحبِّ والزواجِ. كُلّ الشهرِ، لكن لدرجة أكبر أثناء الاسبوعين الأخيرين .
المشتري - حاكم بيتِ الإثارة الجنسيةِ للعقربِ - يقع في العقربِ، وتقع الزهرة في بيتِ الإثارة الجنسيةِ ، كوكب الحبِّ وحاكمِ بيتِ الزواج للعقربِ. هذا الترتيبِ لَهُ تأثير حسّي عظيم يعد مواليد العقرب بالمتع والمرح، وبإنجازات عاطفية، ووقوف الحظ والسعادة إلى جانبهم.
هذا التعبير الفلكي يدفعك إلى إعلان حبكَ، أو البدء بعلاقة عاطفية جديدة، أو تعزيز العلاقة القائمة، أو التفكير في الزواج أو إنجاب الأطفال. قد يتعلق الوصول إلى الزوج بالمال يَجِبُ أَنْ تُعالجَ بالكياسةِ والعنايةِ.

العمل والمال:

المريخ - حاكم العقربِ - في أحد بيوت المال. لذا فبراير/شباط 2018 شهر مليء بالمبادرةِ والعملِ عندما يتعلق الأمر بمالَ، خلاله تَشْعرُ بالحاجة لكَسْب أكثرِ، يَجْعل عملَكَ أكثر ربحاً، استثمرُ أَو اقتني مشترياتَ مُخْتَلِفةَ. الدخل الذي يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ عليه يَجيءُ مِنْ العملِ. وهو لا يَبْدو تافهَ مطلقاً. على أية حال، المضاربات، والرهانات أَو مُحاولة تَحقيق أرباح بدون جُهدِ تُهيّئُ إلى الخسارةِ.
من الناحية الأخرى، هو لَيسَ أمر مُستبعدَ تلقي الدعمِ مِنْ عائلتِكَ. كسوف الشمس يُمْكِنُ أَنْ يَجْلبَ تجديد أَو حدث غير متوقّع يتعلق بالبيتِ أو ممتلكات أَو السلع بعيدة المدى. الاسبوعين الثاني والثالث فيهما فرص في المجال المهني والاجتماعي.

 الوضع الصحي والنفسي:

حضور المشتري في العقربِ يُطمأنُ بأنّ عِنْدَكَ طاقةُ كبيرةُ ويَدْعمُ روحكَ المعنويةَ على نحو جدير بالإعجاب. عموماً، يُهيّئُ المشتري إلى الزيادةِ لطالما هو بجانبِكِ (حتى نوفمبر/تشرين الثّاني 2018)، وهذا الميلِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكثرَ تَأكيداً أثناء شباطِ / فبراير.
المشاكل الصحية التي قد تعترضك خلال الشهر ناتجة عن الإهمال وقلة الانتباه أو الأخطاءِ في الحكمِ.
على الأغلب، أنت سَتَكُونُ في الحالة الجيدةِ على مدار الشهر - حتى في الشكلِ، أثناء الاسبوع الثاني.

 
نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال شهر شباط / فبراير2018: " عندما يتعلق الأمر بمالَ، يجب أن تَكُونُ عملي وعقلاني ! ".

القوس

الوقت الأكثر مرونة لنا فالسفر الذي سعينا له منذ البداية قد نفاجئ بخطوات مهمة تخطوها في هذا المجال , أما المال سنجد منافذ أخرى لزيادة أرباحنا المالية ونستطيع الانتقال من عمل لآخر كما سنجد أن التغيير بعد النصف الثاني سيكون في مجال جديد لكن علينا أن نكون واضحين عند التعامل مع رئيس العمل , نحتاج لأخذ قسطا من الراحة علينا القيام بخطوة أو مبادرة , وعلينا عدم ترك أشيائنا الثمينة بعيدا عن أعيننا ونتجنب المصروفات الفائضة , نحن الأكثر قدرة على قيادة أمورنا وتقدمها ولدينا فرص مهمة وخصوصا على الصعيد المالي والعاطفي والاجتماعي والسفر ومكاسبنا بشكل ممتاز ونستطيع أن نبدأ مشروع عمل جديد ولدينا الفرصة للسفر لتطوير أعمالنا.

الحياة العاطفية والزوجية:

المريخ المانح الطاقة والشجاعة والإقدام والرغبة الجنسية والعاطفة أيضاً. وهو حاكم بيت الحب والرغبة الجنسية للقوس. يتواجد طيلة الشهر في القوس! مما يجعل هذا الشهر بالنسبة لمواليد القوس شهراً حاراً جداً بالرغم من أنهُ في منتصف الشتاء. الحب يبحث عنك، وأنت تبحث عنه، مشاعرك الحادة ورغباتك تتطلب انجاز فوري وعاجل، بغض النظر عن الأخطارِ أَو النتائجِ.
عند حدوث كسوف الشمس، عطارد حاكم بيت الزواج للقوس يكون قريب من الشمس. لذا أنت أمام أحداث مُفاجئة وغير متوقعة إطلاقاً، من المحتمل فيما يتعلق بالسفرِ , أو مكالمة هاتفية أَو تبادل الرسائلِ.

العمل والمال:

شباط / فبراير 2018 شهر ملئ بالعروض التي تَستفيدُ منها إلى أبعد الحدود في المجال التجاري.
المريخ - كوكب المبادرةِ والعملِ - يقع في القوس، هذا يعني أن لديك الطموح، وروح القيادة، والمبادرة بالتصرف، لتكون زعيم كفوء وقادر على اتِّخاذ القراراتِ. ذاكرتك مليئة بالأفكارِ الجديدةِ والمؤذيةِ، عطارد - حاكم بيتِ المهنة للقوسِ - يَمْرُّ بالبيتِ حيث حدوث كسوفِ الشمس. التغيير حاصل بالمطلق. الزهرة - حاكم بيتِ القوسِ للعملِ - تأتي إلى موقع القوَّةِ والامتياز الذي يَبْدأُ في الاسبوع الثاني.
باختصار، شباط / فبراير 2018 يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ الكثير إذا عِنْدَكَ الرغبة، ولدرجة كبيرة ومهمة, أو وضع استراتيجية جيدة. المال يَجيءُ في طريقَكَ أيضاً، لَكنَّك تَحتاجُ لإدارته بعناية.  

الوضع الصحي والنفسي:

المريخ يَجْلبُ لك الكثير مِنْ الحيويةِ وردودِ الأفعال النزقةِ: تَتحرّكُ بالسهولةِ أكثرِ، وأسرع، أنت بحاجة للمشي، والرقص، وممارسُة الجنس، وهكذا. لتفريغ طاقة المريخ، وإن لم تفعل تأتيك أمراضِ الشقيقة، أو إصابات، أو التهاب، أو نْزيفُ، مشاكل عضلية أَو حوادث أليمة.
المريخ مهملُ ومندفعُ وطائشُ بالأحرى، لذا تَحتاجُ تحويل قوته في اتجاه تختاره ويكون مفيد لك.

 
نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر شباط / فبراير2018: " خُذْ الأمور بسهولة: ليس من الضروري أن تُواجهُ كُلّ تحدي! ".

الجدي

وقت المكاسب المالية وتطوير أعمالنا وقت حافل بالحب والعلاقات العاطفية حيث سنبدو أكثر جاذبية في عيون الآخرين كما أن نتمتع بالفرصة للحصول على مطالب تأخرت والكثير سيلتحق في أعمال جديدة أو لزيادة حصته من الأرباح , فقط علينا أن ننتبه بعد النصف الثاني من إننا قد ندخل في مواجهات مع رؤساء العمل نحصل على وعد في تحسين اوضاعنا كما نحقق لقاء مهم وفرصة للتواجد في أماكن تخدمنا وتوفر لنا الفرص على الصعيد الاجتماعي علينا عدم إقراض أو اقتراض المال فقد نتعرض لموقف يسبب لنا الإحراج لاحقاً , علينا أن نقدم بخطوة أو مبادرة سواء كانت على الصعيد المهني أو العاطفي .

الحياة العاطفية والزوجية:

خلال شهر شباط / فبراير 2018 الحياة العاطفية لمواليد الجدي مَحْكُومةُ بالمخاوفِ العمليةِ بشكلٍ متناوب: المال والمسؤوليات
يُمْكِنُ أَنْ تَمْرَّ بفاصل موسيقي عاطفي يوم 6 – 7 شباط أَو تُنجزُ شيءَ لَرُبَّمَا كزواج.
في 11 شباط ، الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الإثارة الجنسية للجدي تدخل الحوت، الإشارة التي تعطيها الكثير من القوة. لذا يكون الاسبوعين الثاني والثالث أكثر رومانسية، يأتيان بالعواطف القوية والظروف الغرامية المناسبة. وقد تأتي تلك الظروف من سفر أو اتصالات أو مناسبات ثقافية. الخروج، والمُعَاشَرَة، يُوسّعُ دائرتَكَ مِنْ الأصدقاءِ، وتبادلُ آراء تُساعدك في البدء بعلاقة عاطفية جديدة، أو تعزيز علاقة قائمة..

العمل والمال:

حاكم بيت المال موجود في الجدي حتى عام 2020 ، المهم الاسبوعين الاول والثاني من شهر شباط / فبراير 2018 عندما تدخل الشمس وعطارد والزهرة ويحدث الكسوف في نفس البيت. هذا الوضع يؤهلك لتضع كل امكانياتك الجسدية والفكرية في العمل لزيادة دخلك – وللحظ دور فيه. كُنْ حذراً، لأنك قَدْ تَمْرُّ في حالاتِ غير متوقّعةِ! خارج الحسبان! تحتاج إلى إلهام وتكيّفَ.
مع بداية الاسبوع الثاني، المعلومات مهمةُ جداً، والاتصالات، والتبادلات، والمفاوضات، والحسابات، يساعدونك على تحقيق النجاح.

الوضع الصحي والنفسي:

خلال شهر شباط / فبراير 2018 تبدو بحالة صحية جيدة جداً مِنْ وجهة نظر طبيعية، طالما تَعتني بنفسك.
مزاجك يتحسن في الاسبوع الثاني، عندما تنظر إلى الامور بنظرة متفائلة أكثرِ تفاؤلاً.
نظرياً لا شيء يبعث على القلق خلال الشهر، لكن الحقيقة بأنّ عطارد - حاكم بيتِ الصحة للجدي - يقع في منطقةِ حدوث كسوفِ الشمس، يُمْكِنُ أَنْ يَعْني حالاتَ متقلّبةَ، لذا كُنْ حذراً خصوصاً أثناء الاسبوع الاخير.

 
نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال شهر شباط / فبراير2018: " اعتمدْ على قوّتِكَ! أثناء فبراير/شباطِ 2018 فهو غير واضح كصديقُ أَو كخصمُ! ".

الدلو

أوضاعنا في هذا الوقت ستبدأ بالتغير نحو الأفضل حيث بوسعنا دفع اغلب مصالحنا المعطلة والقيام بمبادرة لتعديل الأوضاع التي رافقتنا خلال هذه الفترة الماضية, لدينا الوقت لإجراء لقاءات مهمة نستطيع أن نجد حلول مع رؤساء العمل ولنفس الوقت علينا أن نحافظ على علاقاتنا العاطفية بعيدا عن أعين الآخرين كي تستمر هذه العلاقة نستطيع القيام بسفر خارجي ونستطيع العمل مع مؤسسة سياحية أو نعمل في مجال الاتصالات والبعض يحصل على زمالة دراسية , نستطيع أن نحصل على دعم وظيفي والبعض يحصل على ترقية أو منصب إداري جديد .يعد وقت مهم ومشجع على الصعيد الاجتماعي يمكن من خلاله تحقيق أمنية شخصية , نجد إننا بصحبة زملائنا ومحبينا ونستمتع بشعور عاطفي كبير الوقت يشجع على أكثر من صعيد سواء كان على الصعيد الشخصي أو القيام بسفر خارجي أو الحصول على مطلب من رئيس العمل , نحصل على مكسب مالي مع فرصة مالية للاستثمار أو الحصول على قرض مالي ونستطيع أيضا يمكننا تقديم أوراقنا الرسمية لعمل حيث يلعب الحظ دور مهم في ذلك .علينا أن نحسم موضوع ممتلك أو عقار ولنفس الوقت علينا أن نهتم بمطالب العائلة مع الانتباه لمصروفاتنا المالية أخيرا نشعر بقوة العاطفة خلال هذا الوقت.

الحياة العاطفية والزوجية:

خلال شهر شباط / فبراير 2018 ابتسامات كثيرة في طريقها إليك ...مجموعة من الكواكب الجميلة واللطيفة تعبر برج الدو هذا الشهر، مما تجعل المنظر شاعري، وخصوصاً خلال الاسبوعين الاول والثاني، الزهرة كوكب الحب والجمال، الشمس حاكم بيت الزواج للدلو، عطارد حاكم بيت العاطفة والجنس. هذه الشراكة تجعل الحب ممتعاً إغراءات شهوانية جريئة، عروض رومانسية، دعوات غير ملحوظة
كل ذلك يمتد إلى الاسبوع الاخير من الشهر، لكن نظرتَكَ سَتَكُونُ عملية وواقعية أكثر قليلاً.

العمل والمال:

كسوف الشمس الذي يَحْدثُ في فبراير/شباطِ 2018 في الدلو يَجْلبُ شيء جديد إلى حياتِكَ المهنية والاجتماعية.
عطارد في الدلو يُعطيكَ دفعةً للتجديد. المريخ كوكب العمل، في البيت الحادي عشر، يَجيءُ بالمشاريعِ المثيرةِ.
الشمس في الدلو تَجْعلُك تُشرقُ، تَضِعُك في المواقعِ أَو الظروفِ القياديةِ تُمْكِنُكَ أَنْ تُثبتَ قدرتك على التَنظيم والمهاراتَ الإداريةَ.
خلال الاسبوع الاول، تأتي الزهرة لتدعم دبلوماسيتك، وتجعل شخصيتك جذابة، تعزز ارتباطاتك، والمال. تَعتني الزهرةُ بمالِكِ طوال فبراير/شباط 2018، ويُساعدها في الاسبوع الاخير عطارد والشمس. سوية، الزهرة، وعطارد، ودعم الشمسَ، والمشتري في بيتِ المهنة للدلو، كل ذلك يجعل النجاح مُحقق.

الوضع الصحي والنفسي:

أثناء فبراير/شباطِ 2018 أنت في الشكلِ الممتازِ، خصوصاً أثناء الاسبوعين الأولِ والثاني عندما الشمس، مانحة الحيويةِ، تقع في الدلو.
تَتمتّعُ بدعمِ المريخِ النشيطِ أيضاً وحتى المشتري كذلك - كُنْ حذراً! - يُمْكِنُ أَنْ يدفعك للمبالغة في الطعام أيضاً.
روحكَ المعنوية جيدةُ أيضاً أثناء الاسبوعين الأولِ والثاني ، وأكثر تفتحاً خلال الاسبوع الاول، بتأثير الزهرة.
الاسبوع الاخير أكثرُ حياديةً في طبيعتةِ.  

نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال شهر شباط / فبراير2018: " اعمل بشكل صحيح وستنال إعجاب الآخرين! ".

الحوت

بعد أن نصل إلى هذا الوقت علينا أن نقبل تحولات ستغير الكثير من قوانين حياتنا وغالبا علينا أن نكون صبورين وقنوعين بما يجري حولنا لهذه الفترة فالمتاعب الصحية وأحداث متسرعة قد تمر وقد تعرضنا لهزة على أكثر من صعيد والبعض قد يتعرض للسرقة كما قد يتعرض البعض لمواجهة مع جهة حكومية لذا يجب أن نحترس كثيرا قبل اتخاذ أي قرار أما على صعيد السفر يجب أن لا نتورط في سفر بعيد دون نعرف كل الأسباب التي سترافق هذا السفر , عاطفيا قد نفاجأ بمواقف تسبب لنا الدهشة والغرابة مما يلزمنا أن نكون مرنين كعادتنا في استقبال الأمور ,علينا أن نبتعد عن المشتريات الفائضة كما لا ننصح في الدخول في شراكة مالية لهذه الفترة , قد ينشب خلاف مع رئيس العمل أو احد الزملاء مع شعور بالعصبية الوقت قد يمر دون نستطيع انجاز أعمالنا بشكلها المطلوب.

الحياة العاطفية والزوجية:

في الاسبوع الاول من شهر شباط/فبراير 2018 الوضع جميل بسبب قلة الأحداث المدهشة. في بعض الأحيان سيكون هناك سأم وملل أو الشعور بالوحدة والاحباط، لأن كوكب الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الزواج للحوت يقع في منطقة قليلة الحظ والراحة.
لكن بداية وبالتدريج تنتقل الامور إلى الأفضل بعد 11 الشهر، عندما تدخل الزهرة المُغرية والحسية برج الحوت، تبدأ الاوقات السعيدة ، فيبدو مولود الحوت أكثر جمالاً ورونقاً وينجذب إليه مواليد الجنس الآخر، ظروف تدفع إلى تعميق الحب، أو البدء بعلاقة عاطفية جديدة.
أيضاً تتوجه الزهرة لتشكيل سمة جيدة مع المشتري المانح الأعظم وحاكم الحوت، وسيكون تأثيرها قوي خلال الاسبوع الأخير من الشهر.

العمل والمال:

شهر شباط نشط ومنتج لمواليد الحوت من ناحية العمل والمركز الاجتماعي والسمعة.
حيث المشتري – الحاكم التقليدي للحوت – سيرتبط مع المريخ المليء بالطموح والمبادرة. مما يساعدك على البدء بأعمال أو التخطيط لشيء تريده. في هذا التعبير الفلكي تتمتع بالتحفيز الذي يوصلك لأماكن بعيدة جسدياً وعقلياً: القيام برحلات، والتعاون مع أشخاص من بعيد، نشاط بالأنترنت، الدراسات العليا، البحث، الفكر والثقافة، وفي مجال الروحانيات، وهكذا. وهناك اهتمام في توسيع الآفاقِ ويَصِلُ إلى حدودَ جديدةَ، وأنت يَجِبُ أَنْ تَستفيدَ إلى أبعد الحدود مِنْه لكي تُحرزَ تقدّمَ في العمل والمركز الاجتماعي وتحسين السمعة وتَكُونُ ناجح عندما يتعلق الأمر بمالَ أيضاً. مهم التعامل نشاطات مشتركة، وفي الجمعيات، والمؤسسات، ومع الأخوة، والأقرباء، وهكذا.

الوضع الصحي والنفسي:

يا مولود الحوت بالرغم من أنَّك تَتمتّعُ بدعمِ المشتري الطويل المدى، لأن مناعتك قَدْ تَكُون أضعفَ.
من المُهمِ حِماية نفسك، لا تُعرّضَ نفسك إلى ظروف غير صحيحةِ، وتَتجنّبُ الافراط. إذا عِنْدَكَ قضايا صحيةِ، أنت يَجِبُ أَنْ تَرى الطبيبَ وتَطِيعُ أوامرَهم. تَعُودُ بشكل تدريجي إلى الشكلِ الطبيعي ابتداءً من الاسبوع الثاني، وأثناء الاسبوع الأخير ستكون في حالة جيدة.

 
نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال شهر شباط / فبراير2018: " اشغل نفسك في امور فنية أو ممارسة هواية، اعمل عمل خيري، وعزز عاطفك وحبك ! ".

تسيطير على الاجواء الفلكية تاثيرات مائية بامتياز مع وجود القمر في برج الحوت المائي الذي يحمل معه الكثير من...

القمر يتنقل في برج الدلو وذلك لغاية منتصف النهار وبعدها ينتقل القمر الى برج الحوت المائي لتتحسن ظروف كل من...

القمر يتنقل في برج الدلو الهوائي ولا تزال التاثيرات الجيدة والايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان...

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الدلو الهوائي فتتحسن ظروف كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

لا يزال القمر يتنقل في برج الجدي ولا تزال التاثيرات الايجابية ترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي..

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج القوس الناري ما يعني ظروف وحظوظ اكثر من رائعة لكل من...