لايف ستايل

الحمل

 

توقعات برج الحمل خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
من بداية الشهر ستكون علاقات الحمل العاطفية تحت الاختبار. الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الزواج للحمل، يدخل الحوت في 3 كانون الثاني/يناير2017. وتبدأ دورته الرجعية، لتنتهي في 6 حزيران/يونيو2017 مُتنقلاً خلال دورته بين الحوت والحمل، وتنشط الحركة التراجعية بين 4 أذار/مارس و 15 نيسان/أبريل.

مسار الزهرة من الآن وحتى حزيران/يونيو يؤثر على المسائل العاطفية ويُجلب أحداث غير متوقعة، يضعك في مواجهة الحاجات والرغبات أو يؤدي إلى الفشل والاحباط، فما عليكَ سوى الإعداد لتلك المواجهات وتجهيز الحلول مُسبقاً لمواجهتها.

كانون الثاني/يناير2017 يمكن أن يدفعك إلى علاقة عاطفية سرية أو يُخفف من إدراكك، أحداث الأشهر القادمة سيبقى تأثيرها زمناً طويلاً. 

** العمل والمال:
تبدأ دورة عاطفية خلال كانون الثاني/يناير2017، وتوشك أن تنتهي دورة عاطفية أخرى تماماً: عطارد الذي يتحرك بين القوس والجدي منذ تشرين الثاني/نوفمبر، يعود بحركته الرجعية في 4 كانون الثاني/يناير2017، ثم يستأنف حركته الأمامية ويدخل الجدي في 12 كانون الثاني/يناير2017،

في بيت المهنة للحمل، حيث يبقى لغاية 7 شباط/فبراير2017 . إن نتيجة حركة الزهرة هذه تُلهم فكر مواليد الحمل في مجال العمل والمهنة المتعلقة بالدراسات أو النشر أو الثقافة أو في مجال الروحانيات، أو في المجالات الواسعة (انترنت، تعاون بعيد المسافة، سفر من أجل العمل .. وهكذا)، وكل ذلك يُساعدك على انجاز تقدماً، يُكامل أهدافك بشكل أفضل.

مالياً، تَحتاجُ الكثير مِنْ الطلبِ، والوضوح، والتعقل حتى أيار/مايو وحزيرانِ/يونيو 2017. 

** الوضع الجسدي والنفسي:
المريخ حاكم الحمل يقع في الحوت (بيت المتاعب)، يخفف من طاقتك ومناعتك، قد تشعر بالتعب من أقل اجهاد، وتُصبح عرضةً للمرض. كما تميل نحو الافراط أو الادمان. تتحسن طاقتك بعض الشيء في نهاية الشهر، وترجع قوتك بشكل كبير نحو نهاية الشهر. 

** نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال كانون الثاني/يناير2017
" انضمامك لفريق أو مجموعة يمكن أن يكون مفيد جداً لكَ ".

الثور

 

توقعات برج الثور خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
من 3 ولغاية 28 المريخ (حاكم بيت الزواج للثور) يتواجد إلى جانب الزهرة (كوكب الحب والتفاهم). يتواجدان في بيت محظوظ، لهُ علاقة بالآمال والترقية والحياة الاجتماعية.

بهذه الوضعية يكون شهر سعيد في المدى المنظور، ويُجلب لكَ الأحداث السعيدة.

لكن هناكَ فخ، إذا كنت متوتراً، فقد تُثار على اتفه الامور. كُنْ عقلاني، وتحلى بالصبر والحكمة، عندها ستتغلب على الاحباطات التي تأتي لاحقاً في شهري شباط/فبراير و أذار/مارس2017 . 

** العمل والمال:
شهر كانون الثاني/يناير2017، خير فلكياً، سيوفر لكَ المصادر الضرورية لنجاحك، الظروف المُفيدة، ودعم الأصدقاء ورؤسائك في العمل.

فقط عليكَ وضع الخطط الصحيحة وستُفتح لكَ الأبواب.

الخطط العملية التي تُحدد أهدافك بوضوح! خلال شهر شباط/فبراير2017 قد يقل احساسك العملي، وتميل إلى الاحلام والتخيلات، النجاح سيأتيكَ في الاسبوع الأخير.

مالياً: يبدو الاستقرار بطيء، وعليك إنهاء بعض الامور في النصف الأول من الشهر. 

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 عندك قدرة عظيمة على التحمل، وفائض كبير من الطاقة.

روحك المعنوية عالية، وتفاؤل، وثقة بالنفس. لكنك قد تميل إلى التسرع، وتكون مُتحمس وتنافسي أكثر من اللزوم، وهذا قد يخل بتوازنك ويسبب لكَ حوادث مؤسفة. 

** نصيحة الفلك لمولود الثور خلال كانون الثاني/يناير2017
" حضر نفسك وفكر مليئاً قبل اتخاذ القرارات المهمة ".
 

الجوزاء


** العاطفة والشراكة الزوجية:
خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 الحياة العاطفية للجوزاء متوازنة بما فيه الكفاية، الانسجام والمودة والانجازات المشتركة.

وذلك لأن زحل (كوكب الثبات والحكمة) متواجد في بيت الزواج، ويتعاون بشكل ممتاز مع المشتري (حاكم بيت الزواج للجوزاء) ويتواجد في بيت العاطفة والحب! الالتزامات العاطفية والمسؤوليات الاجتماعية يتوافقان مع الجانب الرومنسي العاطفي والجنسي للعلاقة.

تتواجد الزهرة في أعلى نقطة من المخطط الشمسي، وهذا يعني بأن هناك علاقة بين الزواج والعمل، أي من المحتمل إقامة علاقة عاطفية جديدة مع أحد زملاء العمل.

ويمكن أن تكون العلاقة حول بعض الخطط المشتركة والتي أكثر طموحاً، أو تحسين السمعة والمنزلة الاجتماعية. 

** العمل والمال:
عطارد (حاكم الجوزاء) يستمر بتنقله بين القوس والجدي منذ تشرين الثاني/نوفمبر2016، يستأنف حركتهُ الامامية في 8 كانون الثاني/يناير2017 في بيت التعاون للجوزاء،

وفي 12 كانون الثاني/يناير2017 يدخل بيت المال للجوزاء.

تأثير حركات عطارد تؤثر على المال من خلال العقود أو علاقة أو مُقاضاة بشكل ايجابي، حيث ستتوضح الامور المالية التي كانت مُعلقة.

وممكن شريك أو حبيب يتعافى مالياً، أو حدوث حدث يتعلق بمال مشترك أو بمال عند الآخرين. الآخرون يؤثرون على مهنتك وعملك أيضاً، يحفزونكَ، يلهمونكَ، يعطونك اندفاعاً نحو تحقيق مُبادراتك وطموحاتك، وهذا سيظهر كاملاً على أية حال.

كملاحظة عامة: أعمال الجوزاء تصبح أكثر تماسكاً وأكثر انتاجيةً يبدأ ذلك في الاسبوع الثاني من شهر كانون الثاني/يناير2017 

** الوضع الصحي والنفسي:
الشمس في بيتك الثامن (أحد بيوت الصحة) ويتبعها عطارد، أنت تمتلك رأسمال عظيم جداً من النشاط خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، لذلك يجب أن تستثمر جهودك بعناية، ولا تهدرها.

الوضع الفلكي خلال الشهر لا يبعث على التفاؤل الكبير، يمكن أن يسبب بعض التخوفات والقلق المختلفة، أغلبها بدون سبب.

أنت يَجِبُ أَنْ تَعِيشَ حياةَ منظّمةَ، وتُركز على الأولوياتِ، ولاَ تقلق بشأن الأشياءِ التافهةِ. 

** نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال كانون الثاني/يناير2017
" حاول تحليل قضية مُعقدة، أو حل لُغز، اعمل ما بوسعكَ للحصول على ايجاد المعلومات الصعبة! ".
 

السرطان

توقعات برج السرطان خلال شهر كانون الثاني/يناير2017
** العاطفة والشراكة الزوجية:
أحداث في علاقاتك أثناء شهر كانون الثاني/يناير2017 خلال الاسبوعين الأول والثاني تعبر الشمس بيت العلاقة الزوجية للسرطان، وتشكل ارتباط مع بلوتو: يعني تكون العواطف حادة، وازعاج نفسي، وتحديد مواقف، أو تحول جذري.

عطارد خلال حركته التراجعية يريد تسليط الضوء على عملية مُعقدة، التي بدأت في تشرين الثاني/ نوفمبر2016 ، لكن بشكل أعمق وجذري.

خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، في 4 كانون الثاني/يناير يتحرك عطارد بين بيت العلاقات للسرطان المتضمن العمل والالتزامات، ويظهر ثانيةً (في البيت الثاني عشر)، ويتوافق في 8 كانون الثاني/يناير مع بدء الحركة الأمامية لعطارد . هذا الوضع يخلق حالة تقييدية ثقيلة، والمستمرة من 2015 مع زحل (حاكم بيت العلاقات للسرطان)، المتواجد في بيت العمل والالتزامات. 

** العمل والمال:
يعتمد السرطان خلال الشهر في عمله وتوزيع المسؤوليات على التعاون مع الاخرين، أو يمكن أن يعيدوا تشكيل مجموعة عمل جديدة من خلال ارتباطاتهم الاجتماعية.

هذا الشهر مُناسب لإعادة التقييم والتحليل والمُراجعة، لوضع أسس جديدة للتعاون المشترك وتوزيع المهام بشكلٍ صحيح وحقيقي.

عموماً، عمل السرطان يمكن أن يمر بمرحلة إعادة ترتيب الأولويات، اعتماداً على مقاييس روحية أو ثقافية أو فكرية أو أخلاقية. وهذا يتضمن بما يخص العائلة أو الميراث. 

** الوضع الصحي والنفسي:
يزداد القلق والتوتر نتيجة حركة عطارد التراجعية في منطقة حساسة للسرطان.

يمكن أن يؤثر في بعض الجوانب على السرطان، عليه أخذ الحذر الشديد! من ناحية أُخرى، التصرف الصحيح هو إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، وإعادة تنظيم حياتك بشكل متوازن. 

** نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال كانون الثاني/يناير2017
" عليكَ أن تكون حذراً جداً باتصالاتك! ".

الأسد

 

توقعات برج الاسد خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
في شهر كانون الثاني/يناير2017 إن الحالة العاطفية على قاعدة صلبة جداً كما كانت في شهر أيلول/سبتمبر وتشرين الثاني/اكتوبر2016. إن حاكم بيت الزواج للأسد يتواجد في بيت محظوظ وعلى علاقة جيدة مع حاكم ذلك البيت. بالطبع هناكَ اختلافات بسيطة في حياتك العاطفية. خلال النصف الثاني من الشهر تحدث بعض المشاكل الزوجية تنشأ عن المال أو المهنة. من ناحية أُخرى، ستعيش مع شريكك بقلق من ناحية العمل أو الاستثمار، وقد يليها مبادرة قلقة بذلك الخصوص. وجدير بالاعتبار خلال الشهر أن تستكشف الجنس وتفهم نفسية حبيبك. 

** العمل والمال:
شهر عمل وتحقيق مكاسب مالية لمولود الاسد. في الاسبوعين الاول والثاني تتواجد الشمس (حاكم الاسد) في بيت العمل، وعطارد حاكم أحد بيوت المال،

يصل بيت العمل في 12 كانون الثاني/يناير2017، وبيت المال الثاني للأسد تتواجد به الزهرة (حاكم بيت العمل)، والمريخ كوكب العمل والمبادرات.

تحت هذا التأثير الفلكي، ستوجه قوتك نحو عمل أكثر كفاءةً وهذا يؤدي إلى كسب مالي.

الزهرة ولبضعة شهور تفتح أمامك المجال لارتباطات قوية بين العمل والمال، وفي المهنة، والدراسات، والثقافة، والتشريع، والسفر لمسافات طويلة أو تعاون على مسافات طويلة، أو بواسطة انترنت، النشر، التوسع بالاتصالات. 

** الوضع الصحي والنفسي:
في بيت الصحة (البيت السادس) هناك الكثير من الاضطراب خلال هذا الشهر، لذا فقد يكون بعض السلبيات في مجال الصحة، أو ستشعر بضرورة الاهتمام في تحسين اسلوب حياتك، تصرف وفق الحاجة لحل بعض المشاكل الصحية.

قد تستأنف شيء بدأتهُ في شهري تشرين الثاني/نوفمبر و كانون أول/ ديسمبر2016 . 

** نصيحة الفلك لمولود الأسد خلال كانون الثاني/يناير2017
" خذ حذركَ في الامور المالية، لا تتسرع، كُنْ واقعي وواقعي جداً! ".

العذراء

 

توقعات برج العذراء خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
شهر كانون الثاني/يناير2017 العاطفة كالألعاب النارية لمواليد العذراء. ا

رتباط المريخ مع الزهرة في بيت الزواج للعذراء، يقوي العاطفة والرغبة الجنسية مع شريكك.

وإذا لم يكن ذلك كافياً، فالشمس ستعبر بيت الحب والجنس للعذراء، بينما عطارد حاكم العذراء يشق طريقه في نفس المنطقة!

لذا يعتبر شهر كانون الثاني/يناير2017 شهراً للحب والرومنسية والجنس بامتياز، وسيوفر ظروف وفرص رومنسية وجنسية كبيرة. العاطفة والنفسية عظيمة جداً والأخطاء أو التعقيدات ليست مُستبعدة. 

** العمل والمال:
الوضع الفلكي غير واضح أو غير حاسم ، عطارد في حركته التراجعية - حاكم العذراء ويؤثر على المهنة –وعودته إلى الحركة الامامية في الاسبوع الثاني من الشهر،

يعود إلى التأثير العقلاني والأكثر تنظيماً في امور العمل والمواهب المبدعة والقدرة على التخطيط، ويدعمك في أي مبادرة ترويج، أو إعادة تقييم.

طاقتك مليئة بالحماس، نتيجة ارتباط المريخ بالزهرة في بيت العلاقات، حيث يؤدي التعاون مع المجموعة إلى نتائج مالية ممتازة،

خصوصاً إذا كان الجوزاء مدير المشروع. المنافسة والتَنَافُس يُمْكِنُ أَنْ يَكُونا أيضاً جزء من الوضع العام خلال الشهر. 

** الوضع الصحي والنفسي:
من المحتمل تراجع عطارد أن يسبب توعك صحي لمولود العذراء، لكن حين عودة عطارد لحركته الأمامية في 8 كانون الثاني/يناير2017 يعود كل شيء لوضعه الطبيعي.

الاسبوع الثاني والثالث مناسب جداً للمعالجة، البدء بحمية، والعناية بالجسم. 

** نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال كانون الثاني/يناير2017
" لا تفقد رأيك في العلاقات، اهمل بعض الأشخاص سواء في العمل أم الصداقات! ".

الميزان

 

توقعات برج الميزان خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
على ما يبدو مولود الميزان لن يكون مرتاحاً خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، حيث المريخ (حاكم بيت الزواج للميزان)، والزهرة كوكب الحب، كلاهما في مكانٍ غير مُناسب، يتواجدان في البيت السادس (الالتزامات والتبعية والعمل والصحة).

تتقيد حريتكَ، تُفرض عليك الاختيارات في أغلب الأحيان. لسبب أو لآخر، تفعل ما لا تقتنع به، وهذه بداية لعدة أشهر قادمة، حيث تسود حياتك العاطفية المخاوف أو زيادة المسؤوليات أو التقيدات.

توجد حالتان بإمكانك أن تفعل شيء جديد في هذا الوضع الفلكي: شارك حبيبك بالأعمال الروتينية والمسؤوليات، أو الاتصال بشخص تتعامل معهُ. 

** العمل والمال:
ستكون متحمساً للعمل خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، دائماً عندك شيء لتفعلهُ في أغلب الأحيان، ثلاثة أشياء تواجهك: تتعامل مع حالات طارئة، وفي أوقات أُخرى مع حالات صعبة التي تتطلب شجاعة ومواجهة وحسم.

على الرغم من كل ذلك، تجد السرور والرضا في عملك، استعمل مواهبكَ وابداعك.

خلال الشهر، يُفضل الميزان العمل المُستند على الطلب أو العاطفة. وجهودك تُكافئ بسخاء مالياً.

خلال النصف الأول من الشهر، تبقى الدراسات والعمل بالمعلومات والكتابة والاتصالات تحدي أمام مولود الميزان. المسائل العائلية والعقارات تجذب لمصلحتكم. 

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، تواجه خياران: إما أن تعمل بجد، أو لديكَ ما يزعجَك صحياً.

قد تتعامل مع كلتا الحالتين، لكن ليس باحتمال كبير. في أي حالٍ من الأحوال، اعتن بنفسك وبجسمك. اعمل بشكل جيد وبدون اجهاد، وتجنب الاصابات وحالات التسمم والتلوث. 

** نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال كانون الثاني/يناير2017
" قِسْ جهودك بعناية، وتصرف بشكل مُنظم، لا تهدر طاقتك في أعمال ثانوية عديمة الفائدة ! ".
 

العقرب

 

توقعات برج العقرب خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
الزهرة والمريخ يتواجدان في بيت العاطفة لعقرب خلال شهر كانون الثاني/يناير2017، حيث تشعر بقوة العاطفة والرغبة الجنسية.

الزهرة كوكب الحب وحاكمة بيت الزواج للعقرب، بينما المريخ كوكب الجنس والطموح. بالزهرةِ والمريخِ في بيتِ العقربِ الحبِّ، يناير/كانون الثّاني 2017 يَجْلبُك موجة ضخمة مِنْ الرومانسيةِ والشهوانيةِ.

مثل هذا الترتيبِ النجميِ، نحن نَتحدّثُ عن العاطفةِ الصافيةِ والجاذبيةِ الفطريةِ القويةِ، الذي يُعبّئانِ الدافعَ العاطفيَ وجنسيَ.

شهر كانون الثاني/يناير2017، شهر المتعة من أجل المتعة، فرص كبيرة لعلاقات عاطفية قوية سواء شرعية أم غير شرعية.

في حال الأزواج الأكبر سناً، هذا الشهر ممتاز لإعادة الانطلاق في حياة أكثر عمقاً، كما أنها فرصة للراغبين في الحمل من إناث العقارب. 

** العمل والمال:
شهر الإبداع، قوة خلاقة للتعبير عن الأحاسيس والعواطف وإبلاغ ما يريد التعبير عنه.

الوضع جيد للنشاطات الفنية أو الأعمال التي تتطلب خيالاً واسعاً، للعروض المختلفة، للمعارض، لأعمال الترويج والتسويق. للتنافس في الألعاب الرياضية أيضاً.

لإجراء الاتصالات والسفر والتجارة.

المال: شهر كانون الثاني/يناير2017 ليس كبير جداً للعقارب، لكن النصف الثاني من الشهر يأتي ببعض التعديلات أو التوضيحات. تتمتع بقوة إقناع عظيمة تكون مُفيدة لكَ في المفاوضات 

** الوضع الصحي والنفسي:
تتمتع بالكثير من الطاقة والنشاط، وستشعر بالحاجة لتفريغ تلك الطاقة بشكلٍ أو بآخر.

ننصح برياضة المشي والرقص، سيكون لديك قوة جنسية مميزة.

لا تُضعف كل مصادرك من الطاقة! أنتَ ستحتاجها خلال شهر شباط/فبراير القادم. 

** نصيحة الفلك لمولود العقرب خلال كانون الثاني/يناير2017
" خذ قسطاً من الراحة والاستلقاء بين الحين والآخر، واطلق العنان لخيالك ! ".

القوس

 

توقعات برج القوس خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
شهر كانون الثاني/يناير2017 يكشف لكَ بعض الأمور الغامضة لديك أو القرارات فيما يخص علاقاتك، وعلى الغالب تلك التي تتعلق بالمال.

منذ بداية تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، عطارد (حاكم بيت الزواج للقوس) يتراجع بين القوس والجدي (بيت المال). في 8 شهر كانون الثاني/يناير2017، يستأنف عطارد حركته الأمامية ويبقى تأثير تراجعه خلال النصف الأول من الشهر.

أثناء النصف الثاني من الشهر يرتبط بكوكب بلوتو والمتواجد في بيت المال أيضاً.

معنى ذلك، قد يكون هناك قضية قضائية تتعلق بالسكن أو الملكيات العقارية، لأن الزهرة في البيت الرابع للقوس.

على أية حال، بداية السنة لا تبدو رومنسية لمواليد القوس، الشراكة الزوجية ينصب اهتمامها على الأمور العملية. 

** العمل والمال:
شهر كانون الثاني/يناير2017، يتضمن فرص مالية مهمة للقوس، حيث تعبر الشمس بيت المال للقوس، عطارد حاكم بيت العمل يعود لحركته الأمامية، في 7 كانون الثاني/يناير2017 تُقابل الشمس زحل حاكمان بيوت مالية للقوس أيضاً!،

زحل والقمر يشك معارضة في 9 – 10 كانون الثاني/يناير، وفي 11 – 12 القمر يكتمل بدراً على محور مالي للقوس؛ زحل حاكم بيت المال للقوس يتطابق مع المريخ في 19 كانون الثاني/يناير؛ بلوتو يُقابل عطارد في 29 كانون الثاني/يناير. هذا الوضع لن يكون فيه أي وضوح.

لذا: هناك بعض الحالات تصل إلى ذروتها وتظهر تحديات وعقبات، ايرادات أو خسائر هامة، تتأثر جميع قرارات العمل بالسمات المالية بقوة.

ضمن هذا الوضع الفلكي المعقد والثقيل، تتلقى دعماً وحماية، يمكن أن تُحقق النجاح بالصبر والتخطيط الجيد. 

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال الشهر تتعرض لإجهاد كبير. أحياناً تشعر بضعف قوتك، وبالكآبة. لكن بشكل عام تبقى قوياً.

عليكَ عدم الإفراط في العمل، ابتعد عن المخاطر الطبيعية، متع نفسك بشيء من المرح، يمكن أن تُحقق الكثير. لا تُهمل أي أعراض صحية تعترضك! 

** نصيحة الفلك لمولود القوس خلال كانون الثاني/يناير2017
" مأزق في تجديد أو تنظيم حول السكن أو العائلة ! ".
 

الجدي

 

توقعات برج الجدي خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
الزهرة حاكم بيت العاطفة ترتبط مع المريخ خلال الشهر، توفر لكَ الإمكانيات العاطفية والجنسية بشكل واضح.

لكن انجذابك سيتوجه إلى الأشخاص الذين تشترك معهم بنفس المصالح والتفكير. تزداد قدرتك على التعبير والحديث والكتابة مما يُحرك العواطف، الحب يُلهمك، ويدفعك للإبداع أو الدراسة.

تشترك بسفرات رومنسية لبضعة أيام. البدر الذي يكتمل في بيت الزواج للجدي في 11 – 12 كانون الثاني/يناير يسبب حدثاً هاماً في علاقاتك ربما نهاية علاقة وبداية علاقة جديدة. 

** العمل والمال:
عطارد (حاكم بيت العمل للجدي) ان غير مُناسب في الأشهر السابقة، في 4 كانون الثاني/يناير ينتقل من الجدي إلى القوس في حركة تراجعية، ثم يستأنف حركته الأمامية ليدخل الجدي في 12 الشهر مرةً ثانية، ويبقى لنهاية الشهر، وارتباطه مع بلوتو يكون حاسماً.

هذه المناورات المُثيرة والغريبة لعطارد، قد تكون إشارةً لبداية في شروط العمل، مثل العودة للعمل، أو تغير في التفكير بما يخص العمل، أو تأخيرات، أو مزيج من كل ما ذُكر.

يبغي توضيح بأفكارك وبعض خططك . لكن في نهاية الشهر تتوضح الأهداف وتصبح على المسار الصحيح لتحقيق النجاح.

يأتيكَ المال ، على الغالب، من التعاون مع الآخرين. 

** الوضع الصحي والنفسي:
عطارد حاكم بيت الصحة للجدي له مسيرةً مُعقدةً خلال شهر كانون الثاني/يناير، لذا الصحة تكون موضع هام لا مجال لإهماله! يجب أن تعتني بنقاط ضعفك الصحية، ومُعالجتها بعناية، وتُنظم حياتك.

من ناحية أُخرى، الوضع الفلكي يمكن أن يأتيكَ بحلول لمشاكل صحية ظهرت خلال الشهور السابقة، أو حتى مشاكل قديمة. 

** نصيحة الفلك لمولود الجدي خلال كانون الثاني/يناير2017
" كُنْ واضحاً في كل اموركَ، ولا تدع ثغرات للشك ! ".
 

الدلو

 

توقعات برج الدلو خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
الاسبوعين الأول والثاني غير مُثيران في مجال الأحداث الخاصة، لأن الشمس في موقع غامض، فهي تُقيد العمل والاختيارات، ويمكن أن تُجلب الإحباط أو الاحساس بالوحدة والتشاؤم.

ويمكن أن يكون الجنس نزوة عابرة أيضاً، لأن عطارد حاكم بيت الرغبة الجنسية للدلو ما زال يؤثر في حركته التراجعية.

لكن في الاسبوع الأخير من الشهر يختلف تماماً: حيث تدخل الشمس الدلو، فتمنحهُ الطاقة والنشاط والحيوية والثقة، لكن تؤكد على العلاقات بمنحها فرصاً عظيمة من الانسجام.

على مدار الشهر يبدو المتزوجون من الدلو مُهتمينَ بالمواضيع العملية والمالية أكثر من العاطفية. 

** العمل والمال:
يبدو النصف الأول من الشهر قاسياً نوعاً ما، لأنكَ تفقد القدرة على التركيز، تُهمل أعمالك ، وأهدافك غير واضحة. لكن الواضح بأنك تريد جمع المال: المريخ والزهرة يتواجدان في بيت المال للدلو، المريخ حاكم بيت العمل لديك، بينما الزهرة كوكب المال، خصوصاً النقود والأصول الثابتة.

لكن لكي تقدر على كسب المال، تحتاج أن تكون واقعياً في تفكيرك وبعيداً عن الخيال والاحلام.

وتعتمد ذلك خطوة بخطوة، الاسبوع الأخير من الشهر ستُحقق انجازات في مجال العمل تدر عليكَ مالاً.

مطلوب منكَ الحذر بالمُحاسبة وتدقيق الحسابات، وعلاقتك بالبنوك، والتأمين، ومؤسسات مالية أُخرى. 

** الوضع الصحي والنفسي:
الاسبوعين الأول والثاني من الشهر تكون طاقتك وقدرتك مُنخفضة. تحتاج للراحة بشكلٍ كبير، لأن نظام المناعة لديك ضعيف بعض الشيء.

تحت هذه الظروف، تظهر مشاكل صحية، خصوصاً في الجهاز التنفسي أو اليدين. وعليكَ تجنب العصبية والانفعال بشكلٍ كبير. 

** نصيحة الفلك لمولود الدلو خلال كانون الثاني/يناير2017
" لا تتسرع، اترك مُبادراتك المالية إلى الشهر القادم شباط/فبراير2017! ".
 

الحوت

 

توقعات برج الحوت خلال شهر كانون الثاني/يناير2017 

** العاطفة والشراكة الزوجية:
خلال شهر كانون الثاني/يناير2017تُسيطر عليكَ العاطفة ويأخذ الحب دوراً هاماً في حياتك، الزهرة والمريخ في الحوت.

الزهرة كوكب الحب والمريخ كوكب الرغبة الجنسية. عندما يجتمع الأثنان، الدوافع تُصبح حارة، والجاذبية لا تُقاوم! كل ذلك جيد، غبر أن حاكم بيت الزواج للحوت (عطارد) شاذ غير حاسم، لذا يمكن أن يخلق تأزم في التفاهم.

ومن المحتمل أن يُنهي العاطفة أمام أولوياتٍ أخرى، أو تفضيلاتٍ أسوء.

عليك التصرف بعقلانية وتُراعي الواقع، فليس ما تتمنا يجب أن يحدث! 

** العمل والمال:
بوجود المريخ والزهرة في الحوت، يمنحانك الهيبة والحماس وحسن التصرف. تظهر لديكَ الأفكار والقدرة لتعبئة الآخرين.

النشاطات الجماعية تُفيدك، الاتصالات الجيدة ووضوح التعاون ضروريان لك.

المريخ حاكم بيت المال للحوت يتواجد لديك، يمنحك حوافز مالية، وقد تأخذ مُبادرة لزيادة دخلك، أو أي اجراء يمنحك دفعاً إلى الأمام. المال سيأتيك، لكن سيُصرف بسرعة. 

** الوضع الصحي والنفسي:
تبدو بشكل ممتاز خلال الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، يمنحك المريخ الطاقة والنشاط، والزهرة تعطيك السعادة والتفاؤل.

لكن في بعض الأحيان تتسرع، ولا تُقاوم الإغراء في الطعام ، لكن بشكل عام الوضع جيد. خلال الاسبوع الأخير من الشهر عليك الحذر، فالمُبالغة في الاندفاع تأتي بخيبات أمل. 

** نصيحة الفلك لمولود الحوت خلال كانون الثاني/يناير2017
" التركيز يقود قوتك نحو النجاح! ".
 

بعض الأبراج لا تسامح بسهولة فهذه الفئة لا يمكنها أن تنسى قيام أحدهم بأذيتهم أو استغلالهم أو حتى القيام بشيء...

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاعجاب ثم الحب وربما الإرتباط....

علم الأرقام عادة يرتبط بالتوقعات الخاصة بالمال والمهنة والنجاح، لكنه أيضاً يمكنه الكشف عن سمات الشخصية وما...

هذه السنة هي سنة الديك صينياً، في هذه السنة يفرض الديك النظام ويتحدّث عن إصلاحات واختراعات. هي سنة مؤاتية...

برج الحمل: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل) : تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات...

الحمل: هي مميزة في اختيار الأصدقاء ،وذوقها رفيع جداً ولديها القدرة على إقامة علاقات صداقة في الداخل والخارج...