محلي

يازجي: لدينا شاليهات بسعر 5 آلاف للغرفة

مصدر الصورة: تشرين
محلي | داماس بوست

افتتح أمس وزير السياحة المهندس بشر يازجي ومحافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم موقعين سياحين جديدين على شاطئ مدينة اللاذقية، منتجع «غولدن بيتش» السياحي والمطعم العائم «أوشن ستار».

وذكر وزير السياحية خلال حفل الافتتاح في تصريح صحفي بأن افتتاح هذه المنشآت وبهذه السوية في هذا الوقت ،وإعادة إطلاق المشاريع السياحية المتوقفة، وإقبال المستثمرين المتزايد في المجال السياحي، وإطلاق المشاريع السياحية الجديدة بشكل متواتر ومتزايد، يدل على بدء التعافي للحالة الاقتصادية في سورية.
وأكد بأنه ليس من واجب وزارة السياحة أن تحقق سياحة لذوي الدخل المرتفع فقط،فقد عملنا خلال الفترة الماضية وما زلنا على أن تكون الخدمات السياحية لكافة المواطنين ومن كافة الشرائح ،من هذا المنطلق كان لدينا العديد من المشاريع التي تهدف العائلات من ذوي الدخل المحدود.
من ناحية الأسعار ذكر وزير السياحة بأنه خلال فترة الأعياد والعطل يكون لدينا أسعار مرتفعة، ولقد أخذنا هذا الشيء بعين الاعتبار في قرارات الأسعار، وركزنا خلال الفترة الماضية على المصايف، ففي الوقت الذي نرى فيه شاليهات بسويات فندقية 5 نجوم و4 نجوم بسعر 35 ألفاً للغرفة ، نؤكد أن هناك مصايف بأسعار 5000 و8000 و15000 و20000 ، وكان التركيز على المصايف من أجل تحقيق التوازن والارتياد لكافة المناطق السياحية في سورية

المصدر: تشرين

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها