ميديا

بجلسة واحدة.. طلاق نجمين بعد 6 سنوات من الزواج!

مصدر الصورة: بجلسة واحدة.. طلاق نجمين بعد 6 سنوات من الزواج!
ميديا | داماس بوست

بعد أشهر على شائعات وقوع خلافات وانفصال وطلاق نفتها مرّات عدة الممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة وزوجها الممثل أونور صايلاك، ببيان مشترك أكّدا فيه أنّ علاقتهما الزوجية على خير مايرام وكذّبا مسرب خبر عزمهما الطلاق، تبيّن أنّ الصحافة التركية لم تفبرك هذه الأخبار، وأنّ ما نشر كان صحيحاً خاصةً بعد مغادرة أونور صايلاك المنزل منذ أسابيع طويلة، وعدم مرافقة زوجته في مناسبات أو مهرجانات في عام 2017، وغيابه عن حفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأم الخامس.

وأخيراً حدث ما توقعته الصحافة التركية مسبقاً، وتمّ الطلاق بين توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بجلسة واحدة في محكمة الأسرة باسطنبول بعد زواج استمرّ 6 سنوات وأثمر ابنتين توأم: مايا وتوبراك "5 سنوات" يوم 5 حزيران الحالي.

وتمّ الطلاق بعد اتفاق توبا بويوكستون وأونور صايلاك على الطلاق الودي لينهيا زواجهما بأسرع وقت ممكن بعد فشلهما في إنقاذ زواجهما من الإنهيار، وتمّ الإستماع لطلباتهما وشروطهما والتفاوض بينهما على الأمور المتعلقة بهما يوم 5 حزيران 2017 في محكمة الأسرة، وصدر قرار طلاقهما بجلسة واحدة في اليوم نفسه.

وانتهى زواجهما الذي دام 6 سنوات في 5 حزيران 2017 بشكل مفاجىء من دون إعلان مسبق مثلما تمّ حفل زفافهما الصغير الضيق المفاجىء في باريس عام 2011.

 

فكرا بالطلاق منذ شهر شباط

وتسرّب للإعلام أنّ الثنائي المنفصل حديثاً توبا بويوكستون وأونور صايلاك فكّرا جدياً بالطلاق لأول مرة في شهر شباط الفائت لكنّهما بذلا مجهوداً كبيراً في محاولة إنقاذ زواجهما لكن جهودهما لم تثمر فتقدما بدعوى الطلاق وتفاوضا بسهولة دون مشاكل على الأمور المتعلقة بهما فتم طلاقهما بجلسة واحدة سريعاً.

وربّما انفصالهما العاطفي أحد أسباب جرأة توبا بويوكستون في تقديم مشاهد رومانسية جريئة مع كيفانش تاتليتوغ في مسلسلهما "الشجاع والجميلة" الذي ستعرض حلقته الأخيرة مساء 22 حزيران، وهذا الشهر ليس سعيداً لتوبا بويوكستون حيث انفصلت فيه عن زوجها ووالد ابنتيها التوأم أونور صايلاك، وستنفصل عن مسلسلها "الشجاع والجميلة" ذي الموسم الواحد مع أنّ نجاحه بـ"الرايتنغ" كان يستحق موسماً آخر.

 

ما هو سبب طلاقهما الرئيسي؟

وكان سبب خلاف توبا بويوكستون وأونور صايلاك الرئيسي هو اتفاقهما على التناوب على رعاية ابنتيهما بحيث إن ارتبط أونور صايلاك بمسلسل، تتفرغ توبا بويوكستون لرعايتهما، وإن ارتبطت هي بمسلسل يتفرغ هو لرعايتهما لكنّهما تراجعا معاً عن اتفاقهما حين قرّرا العمل في نفس الوقت، توبا بويوكستون في "الشجاع والجميلة"، وأونور صايلاك في "أنت وطني وطني" الذي تصادف أيضاً عرضه مساء كلّ خميس، ليضع مسلسليهما في منافسة ساخنة في "الرايتنغ"، ولم يقبل أيّ منهما التنازل للآخر فشاركا ببطولة مسلسلي "أنت وطني" والشجاع والجميلة" ووصلا إلى طريق مسدود.

وكانت شرارة الحبّ الأولى قد اندلعت في قلبيهما خلال مشاركتهما معاً بالمسلسل الرومانسي "بائعة الورد"، لكن لقاءهما الفنّي الأول كان بمسلسل "عاصي" الذي أدّى فيه دور زوج شقيقتها الصغرى، وارتبطا بصداقة طيبة تطورت إلى حب في مسلسلهما المشترك الثاني "بائعة الورد".

المصدر: سيدتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة