أبراج

هذا هو الطعام المفضل لدى كل برج!

مصدر الصورة: أطيب طبخة
أبراج | داماس بوست

ترغبين بدعوة زوجك إلى العشاء ولكنك محتارة أين تصطحبينه؟ إعرفي نوع الطعام المفضل لديه بحسب برجه من خلال هذا المقال

برج الحمل: المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم يفقدون الصبر بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالطعام، لذلك عندما تصطحبين أحداً من برج الحمل لتناول الطعام، تأكّدي من حجز طاولة مسبقاً وقرّري أي نوع طعام ستتناولان قبل الوصول إلى المطعم.

برج الثور: يفضّل مواليد برج الثور الأطعمة الغريبة والجديدة. فهم يحبون المغامرة واختيارالمطبخ الإيطالي لدعوة هذا البرج هو الخيار الأنسب لك. يمكنهم التكيّف مع اي نوع من الاطعمة ولكن يفضّل الأخذ برأيهم قبل اتخاذ القرار.

برج الجوزاء: يحب مواليد هذا البرج تناول الطعام المحضّر في المنزل. لا يتذمّرون أبداً بل يتكيّفون مع اي نوع من الأطعمة الذي تقدّمينه لهم. من الجدير الذكر أن مواليد برج الجوزاء يحبون تحضير الطعام بنفسهم ويتقنونه تماماً.

برج السرطان: لمواليد هذا البرج ذوق خاص في الطعام. فإذا أردت اصطحاب أحدهم إلى تناول الطعام خارجاً، تأكّدي أنهم جرّبوا المطعم من قبل ويحبون الطعام الذي يقدّمه. لا تجارب لهذا البرج أبداً!

برج الأسد: ذوق مواليد هذا البرج بالطعام رفيع جداً فهم يفضّلون تناول الحساء في أكثر المطاعم فخامة.  يحبون تناول السوائل مع وجبات الطعام. إختاري لإبهارهم أغلى مطعم في المدينة.

برج العذراء: من المعروف عن مواليد هذا البرج أنهم دقيقي الملاحظة ولا يسامحون عن أي خطأ خصوصاً في ما يتعلّق بالطعام. ادعيهم إلى أقرب مطعم شرط ان يبيع ماء معدنية بقينينة مغلقة. في بعض الأحيان يفضّلون تجنّب الأطعمة الغنية بالدهون وفي أحيان أخرى يتناولون أي وجبة تقدّم لهم.

برج الميزان: يستمتع مواليد هذا البرج بكل قضمة طعام يتناولونها. يحبذون عشاءً على أنغام موسيقى خفيفة تتخلّله أحاديث جيدة. ذوقهم رفيع بالطعام لذلك ننصحك باختيار المطبخ أطباقاً من المطبخ الفرنسي لإرضائهم.

برج العقرب: لا يكترث مواليد هذا البرج كثيراً للطعام، فهم لا يمانعون تناوله في الظلام أو في أي مطعم آخر. يحبون تناول الأطعمة الطبيعية مثل اومليت البيض والفطر وبإمكانهم تناول الوجبة نفسها لعدة ايام متتالية.

برج القوس: يحب مواليد هذا البرج الأطعمة الغريبة والمميزة؛ يستمتعون بمذاق المكسرات، الزبدة، الفاكهة، الجبن وغيرها من الأطعمة في أطباقهم. أما الحلى المفضّل لديهم فهو الايس كريم على انواعه.

برج الجدي: إنهم الأكثر صعوبة للإرضاء! بإمكانهم الخروج من المطعم حتى بعد وصول الأكل إلى الطاولة فقط لأن تصرفات أحد العاملين لم يعجبهم. لا تصطحبي مواليد هذا البرج إلى مطعم فخم وباهظ الثمن، فهم يقارنون الأسعار بمذاق الأطباق!

برج الدلو: بالنسبة لمواليد هذا البرج، تناول الطعام ليس أمراً عادياً بل تجربة فريدة في كل مرة. يختارون وجبتهم بدقة لذا إصطحبيهم إلى مطعم فخم جداً يقدم 3 أو 4 أطباق في الوجبة الواحدة.

برج الحوت: تتأرجح رغبتهم في تناول الطعام بحسب مزاجهم. يمكنهم تناول أي شيء كما بإمكانهم التذمّر من أي طبق في أيام أخرى.

المصدر: أطيب طبخة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها