دراما

«غضب» على السوشال ميديا بعد إعلان زواج تيم حسن

مصدر الصورة: ashams.com
دراما | داماس بوست

«بلال المصطفى- داماس بوست - متابعة»

حلّ النجم تيم حسن في عام 2014 ضيفاً على برنامج «الحكم» تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، طالبت آنداك وفاء يد تيم على الهواء مباشرة وقالت ضاحكة "عاوزة أتجوزك" ليبادلها تيم برد سريع "بقبل فوراً حبيبة قلبي".

هذا المزاح بين النجمين أصبح حقيقة اليوم وذلك بعد أن أعلن تيم على صفحته الشخصية على تويتر خبر عقد قرانه على وفاء الكيلاني.

جماهير من وسائل التواصل الاجتماعي تلقت الخبر بصدمة وأخرى بالمزح والنكات، حيث كان متابعي بطل «سايكو» بانتظار التعرّف على هوية عشيقة نجمهم المفضل، لينكشف الأمر عن شخصية إعلامية مهمة ومشهورة، حفظها الجمهور العربي من رصانتها في المقابلة الإعلامية مع نجوم كبار في الوسط الفني العربي.

وهذه ليست الزيجة الأولى لتيم وإنما كان متزوجاً من الممثلة ديمة بياعة، وانفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب خلافات حادة بين الطرفين.

الحال مشابه للإعلامية وفاء حيث انفصلت عن زوجها اللبناني قبل أشهر وبعد سنوات حب كثيرة، دون الإعلان عن السبب الرئيسي وراء الانفصال.

وكان لوسائل إعلامية أن تحدثت عن وجود علاقة سرية تجمع بين تيم حسن ونسرين طافش الأمر الذي نفاه النجم الوسيم معتبرا إياه بـ "الإشاعات التي تصيب النجوم"، وبدورها قالت نسرين في حديث مع مجلة لها "الموضوع أخذ أكبر من حجمه إعلاميا وباتت معروفة كل الافتراءات والأكاذيب".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها