خاص

تنظيم ضبوط مخالفات بحق محلات بيع الحلويات في حماة

مصدر الصورة: damas post
خاص | داماس بوست

طلب محافظ حماة محمد الحزوري خلال جولة على سواق تصنيع وبيع الحلويات من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، تنظيم ضبوط مخالفات مع إغلاق عدد منها وذلك لارتكابها تجاوزات تمس القواعد الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة.

وشملت الجولة ورشات ومحلات بيع حلويات الرجب والحياة وجنيد وعرواني وعسكر والروادي وقيطاز وزهدي قيطاز حيث تبين أن غالبيتها تحوز موادا تدخل في تصنيع أصناف الحلويات والبوظة مخالفة ومجهولة المنشأ وغير مستوفية لشروط السلامة الصحية كما أن البعض منها مخالف للمواصفات وخاصة مادة القشطة التي تباع على انها قشطة شرقية وهي في الواقع مغشوشة بمواد اخرى كالسميد والحليب والنشاء وغيرها.

وأكد الدكتور الحزوري أن المحافظة ماضية في رصد واقع اداء المنشات الخاصة سواءً الغذائية منها او غير الغذائية وستفرض اشد العقوبات بكل من تسول له نفسه العبث بسلامة وصحة المواطنين او المساس بمصلحتهم أو استغلالهم مادياً وصحياً . وقال المحافظ أن المواطن خط أحمر لن نسمح لأي احد أن ينال من سلامته وصحته ومصلحته تحت أي ظروف ولأي سبب مشيراً إلى أن المحافظة حريصة اشد الحرص على اتخاذ الإجراءات والتدابير التي تصب في مصلحة المواطنين.

المصدر: خاص - داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها