تحليل الشخصية

برجك يحدد لون أحمر الشفاه المثاليّ لك

مصدر الصورة: وكالات
تحليل الشخصية | داماس بوست

تريدين أن تحصلي على مكياج يعكس شخصيتك تماماً، قدم مجموعة من خبراء الفلك والتجميل نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لكل برج.

برج الحمل:

تُعتبر مولودة هذا البرج جريئة وواثقة من نفسها، كما أنّها تعطي أهميّة كبيرة للحب في حياتها. لكن عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فهي تحبّ الروتين الذي يعكس جرأتها. من هنا يُعتبر اللون الأحمر الفاتح، هو أجمل أحمر شفاه لبرج الحمل.

برج الدلو:

تبحث مولودة هذا البرج عن التميّز بوسائل عدّة. فما رأيكِ أن تجرّبي الروج الأزرق الداكن، المناسب لهذا الموسم وهو من آخر صيحات الموضة، كما أنّه سيسلّط الضوء على شخصيتكِ الغريبة.

برج السرطان:

امرأة جميلة بشخصيّة خجولة. كما أنّها تحتاج الى العناية المكثفة بصحة شفتيها. لذلك عليكِ الابتعاد عن الألوان القويّة، والاكتفاء بالمرطّبات خلال النهار، والقليل من الزهري أو البنفسجي الفاتح للسهرات.

برج الجدي:

امرأة أنيقة، عملية ونشيطة. تخفي وراء شخصيّتها القويّة أنوثة لافتة. يُعتبر اللون النيود أو البيج الفاتح، هما الأفضل لطبيعة حياتها اليوميّة وعملها.

برج العقرب:

تحب المرأة العقرب القوة والصرامة في اتّخاذ القرارات. كما أنّها تتميز بالغموض في شخصيّتها. من هنا تعشق الألوان الداكنة، ويُعتبر أحمر الشفايف الكرزي الداكن، هو الأنسب لهذا البرج.

برج الجوزاء:

شخصيّة عفويّة وتحب المرح، لا تخفي الأسرار وتعشق التهوّر. ننصحكِ بتجربة الروج الزهري الداكن أو الفوشيا.

برج الميزان:

أنتِ امرأة رشيقة وتحبّين التميز، كما تُعتبر الألوان الجريئة مناسبة لك، ولا سيّما البنفسجيّ التوتي.

برج القوس:

تحبّين المغامرات ولكنكِ تخوضينها بهدوء، من هنا أجمل روج مناسب لكِ، هو الزهريّ المستوحى من السكريات.

برج الحوت:

امرأة متعاطفة خلّاقة ومبدعة، لإبراز هذه الصفات، ننصحكِ بتجربة أحمر الشفاه البُنّي الأحمر.

برج الأسد:

تحبّ الامرأة الأسد، السلطة، وتساعدها شخصيّتها القويّة على بلوغ أعلى المراكز. يُعتبر أحمر الشفايف البرتقالي القويّ، من أكثر الالوان التي لا تليق إلّا لصاحبات هذا البرج.

برج العذراء:

أنتِ امراة حساسة ومنظّمة في حياتك، تناسبكِ الألوان الهادئة مع القليل من الاشراق، ننصحكِ بتجربة أحمر الشفاه الزهريّ الغلوسي.

برج الثور:

بالرغم من أنّكِ امرأة طبيعيّة، إلّا أنّكِ تحبّين الغرابة، وتجرئين على اتخاذ القرارات الصعبة. من هنا ننصحكِ بتجربة الروج البرونزي.

المصدر: سيدتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها