دراما

حقيقة خلاف سلافة معمار وشكران مرتجى بسبب "وردة شامية"

مصدر الصورة: lahamag
دراما | داماس بوست

نفت شركة "غولدن لاين للإنتاج الفني" بعض التقارير الإعلامية التي أشارت الى خلافات بين النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى في عمل "وردة شامية" الذي تقدمان البطولة فيه.

وهزأت الشركة المنتجة من هذه الإشاعات بسبب العلاقة الخاصة و"الأكثر من مميزة" بين الممثلتين السوريتين، وتعاونهما الفني المحترف والأخوي بينهما طيلة فترة العمل وخارجه.

وشدّدت "غولدن لاين" على أهمية البطولة النسائية بالدرجة الأولى في العمل الشامي الفانتازي، بشكل خارج عن المألوف عبر شخصية الشقيقتين من تجسيد مرتجى ومعمار.

وتجسّد مرتجى ومعمار دوري الشقيقتين "وردة" و"شامية" اللتين تعانيان من ظلم كبير، قبل أن تبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

يشار الى أن المسلسل من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

المصدر: lahamag

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها