أبراج

هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

مصدر الصورة: yasmina
أبراج | داماس بوست

فيما يتعلق بالحب والزواج فإن عدم رؤية الإيجابيات يكون في ذروته، فخيبات الأمل تجعل رؤية الضوء في نهاية النفق أحياناً من الأمور المستحيلة.

كل برج يملك مميزات تجعل حظوظه في الحب والزواج مرتفعة جداً، وبما أن الغالبية تميل لان تكون قاسية بحق نفسها وبالتالي لا يمكنها رؤية الإيجابيات.

فالفلك يذكر لكل برج من الابراج مميزاته التي تجعل حظوظه في الزواج مرتفعة.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت امرأة قوية ومستقلة وتعيش حياتها بشكل كامل ولا تعتمد على أي شخص آخر من اجل سعادتها. صحيح أن الامور قد تبدو أحياناً مثيرة للاكتئاب وقد لا تسير المخططات كما تشائين لكنك دائماً تجدين طريقك، عندما تكونين في علاقة تكونين في أسعد حالتك، وشخصيتك الحيوية تجعلك مستعدة دائمة للقيام بكل ما هو عفوي. انت امرأة لا تخاف من شيء وأي رجل تربطه بك علاقة حب يدرك بأنه حين يتزوج بك فهو يؤسس لمرحلة تستحق الحياة.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت امرأة صادقة ومباشرة وواضحة لا تمارس الألاعيب ولا تتلاعب بعقول الاخرين. قوية وتعملين بجد ولكنك في الوقت عينه لطيفة وحساسة. عندما تحبين فانت الاكثر إخلاصاً وحسية وتعملين كل ما بوسعك لضمان استمرارية العلاقة وهذا ما يجعلك الشريكة المثالية لا شخص كان. صحيح أنك تميلين للعناد ولجعل الأمور تسير كما تشائين لكن العناد هذه له جانبه الإيجابي أيضاً فهو يجعلك قوة عليه الاعتراف بها.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت تملكين ذلك التأثير السحري الذي يجعل الاخرين يتحدون انفسهم ويقولون الحقيقة وبالتالي رؤية الامور من كل جوانبها. تملكين القدرة على تحفيز الاخرين وجعلهم يتطورون ويصبحون نسخة أفضل عن أنفسهم. أنت من النوع الذي يترك تأثيره الإيجابي على كل شيء يلمسه. ورغم أن كل هذه الخصال تجعل حظوظك في الزواج مرتفعة جداً الا انك تملكين ما هو أهم وأكثر تأثيراً أيضاً. دائماً تجدين أرضية مشتركة تجعل كل من حولك يشعر بالراحة الكافية ليكونوا على طبيعتهم.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تملكين فائضاً من المشاعر التي تجعل اي شخص يشعر بأنه الأهم والأكثر روعة في العالم كله. تعرفين قيمتك وهذا ما يجعل ثقتك بنفسك مرتفعة، والثقة من الامور الجذابة للغاية بالنسبة للرجل. حساسة وعاطفية وتهتمين بصدق بمن تحبين، إخلاصك لا حدود له وحين تشعرين بأن احدهم يحتاج اليك انت دائماً هناك للمساعدة. الحب لا يخيفك بل على العكس تماماً، والزواج يبدو وكأنه فصل على مقاسك لانك بشكل أو باخر تعرفين كيف تتعاملين مع الامر بسهولة تامة.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

العلاقات بالنسبة اليك مقدسة وعليه هدفك هو جعل كل شخص في حياتك يشعر بالراحة . تملكين الكثير من الأصدقاء ولكنك دائماً تجدين المساحة للحب وحين تحبين فهو الأولوية. انت من النوع الذي لا يرغمه على التخلي عن أصدقائه أو يضع الشروط التي تقيد حريته، بل تتقبلين الامر بشكل رائع. في المقابل لا تفرضين عليه ان يكون علاقات مثالية مع صديقاتك فبالنسبة اليك إما تتكون الصداقات بشكل عفوي او لا تتكون.. وفي حال لم تتكون انت تعرفين كيف تتعاملين مع الامر والمحافظة على الروابط مع كل الاطراف المعنية.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت مستعدة للتضحية من اجل من تحبين، تبذلين الجهود من اجل إنجاح العلاقة وانت دائماً موجودة حين يحتاج اليك. بعيدة كل البعد عن الانانية لدرجة ان عدم انانيتك احيانا ترتد عليك سلباً. لان هدف حياتك هو منح الاخرين كل شيء غالباً ما تخسرين نفسك. دائماً تدعمين وتصلحين وتحلين المشاكل ولكن للآخرين وليس لنفسك. عليك الاهتمام بنفسك قليلاً لأنك تستحقين ذلك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يمكنك رؤية الجانب المرح والإيجابي في أسوأ المواقف والامور. بطبيعة الحال الامر هذا لا يعني انك تتصرفين بشكل غير لائق أو لا تعرفين اللياقات لكنك دائماً تجدين المخارج المثالية لاي موقف مهما كان صعباً. قدرتك هذه كنز لا يقدر بثمن خصوصاً حين يتعلق الأمر بالزواج، لان إيجاد الإيجابيات في أسوأ المواقف هو الحل السحري للغالبية الساحقة من المشاكل الزوجية.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت واضحة ومباشرة حول ما تريدين، فلا ألاعيب ولا لف ولا دوران. في الزواج عادة النساء يتوقعن ان يتكهن الزوج بما تحتاج اليه المرأة أو بما تشعر به، لكن لا حاجة للتكهن معك لانك تعلنين صراحة ما الذي تشعرين به وما الذي تريدينه. أنت صادقة وصريحة وعليه العلاقة نفسها واضحة تماماً له. بالنسبة اليه وضوحك وصدقك مصدر راحة له فهو يعرف مكانته ويدرك تماماً كيف يتصرف انطلاقاً من الوقائع لا التكهنات.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

العالم بالنسبة اليك مساحة شاسعة من المتعة والمرح والغرائب التي تنتظرك حتى تقومي باكتشافها، وانت تشاركين عشقك وحماسك هذه مع غيرك. هناك دائماً رغبة بتعلم ما هو جديد وتحسين وتطوير نفسك، وعادة تحفزين كل من تربطك علاقة به على القيام بذلك أيضاً. أنت الشخص الذي يخرج الاخرين من روتينهم ومللهم لان العلاقة معك حماسية ونارية ومرحة ومتغيرة بشكل دائم ما يعني ان هامش النضوج معك كبير جداً. في العلاقة المال لا يأتي في المراتب الاولى بل ما يهمك هو الانفتاح والتفاؤل والإبداع والحماسة.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت النظام في عالم فوضوي. تملكين خطة واضحة ومحكمة لمستقبلك وتعملين بجهد كبير لتحقيقها. لا تخافين من بذل الجهود سواء في حياتك المهنية أو العاطفية أو الزوجية. حين ترتبطين فان العلاقة ستستمر لانك تعملين وفق خطة معينة. الخطط هذه مصممة بشكل مرن بحيث يمكنك قولبتها لتتناسب مع أي تغييرات أو مواقف جديدة طارئة. أنت من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه للقيام بالامور المناسبة في الوقت المناسب والمكان المناسب.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تعرفين ما أنت عليه تماماً. تتقبلين حسناتك وعيوبك ونقاط ضعفك وقوتك لكنك في الوقت عينه تسعين لتحسين الذات طوال الوقت. واثقة من نفسك لدرجة انك من القلة القليلة التي تتصرف على سجيتها وطبعاً عقليتك المنفتحة تجعلك من النوع الذي يسهل التعامل معه. تملكين تصوراً عن حياتك المستقبلية وعن القيم التي تودين ان تكون سائدة ولكنك لا تحاولين فرضها عليه.. فالحياة معك مساومة دائمة.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تملكين تصورك حول ما تريدين من العلاقة، وهذا التصور قائم على الواقع لا الخيال. عندما تكونين مغرمة فأنت تحبين بكل قواك وتعطين كل ما بوسعك. انت من النوع الحنون والحساس والمبدع وغير الأناني. كل ما يهمك هو راحة الاخرين ولو على حساب نفسك. بالنسبة اليك الحبيب او الزوج الاولوية وانت معك من اجل رحلة طويلة من السعادة والحب والعطاء والصدق والاخلاص.

المصدر: برجك اليوم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها