أبراج

اكتشفي عطرك المميز حسب برجك الفلكي

مصدر الصورة: hayatuki
أبراج | داماس بوست

للعطور تأثير على الشخصية بشكل كبير، فالروائح الناعمة أو القوية تختلف من شخصية إلى أخرى وتكشف هذه الشخصية.

نقدم لك العطور المناسبة لشخصيتك من برجك

عطور برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية والذي يتمتع أصحابه بصفات خاصة ومشتركة تميزهم عن غيرهم فهو من الأبراج الفلكية التي تمنح الثقة العالية لأصحابه والحماس والديناميكية لذا نجد أصحابه يميلون لاختيار العطور القوية والجذابة و التي تعكس قوة الثقة والحماس والتي تدوم نفحاتها العطرية لساعات طويلة ومن الأكثر العطور ملائمة لأصحاب برج الحمل العطور الحارة والتي تستخلص من جوزة الطيب العطرية والقرفة والفانيلا والمسك والقرنفل.

عطور برج الثور

برج الثور من الابراج الترابية ونساء هذا البرج يتميزن بالرومانسية والهدوء لذا فهي تميل للعطور التي تبرز انوثتها ورقتها. وتفضل العطور المستخلصة من خلاصة الباتشولي واللافندر وطحلب السنديان العطري واللبان والورد قوي الرائحة والفانيلا.

عطور برج الجوزاء

برج الجوزاء يمنح نسائه صفات وطبيعة راقية ومفكرة تعتمد على التغيير  والمرح, ومن العطور التي تفضلها وتحبذ استخدامها العطور المستوحاة من عبق الطبيعة  والمستخلصة من عطر زهور الحمضيات وزهور البنفسج واللافندر والنعناع والفواكه .

عطور برج السرطان

نساء برج السرطان يتميزن بحاسة شم قوية وتغمرهم غريزة حب الروائح المميزة والمثيرة, ومن اكثر العطور التي تتجاوب مع شخصيتهم المميزة العطور المتكونة بشكل أساسي من البشتول وزهور الزنبق والعنبر وجوز الهند والمندرين وزهور الياسمين الأبيض وهم من النساء اللواتي لا تحبذ العطر المركز بل تكتفي بتمتعها بنفحاته الخفيفة.

عطور برج الاسد

برج الاسد من الابراج التي تمنح الشخصية القوية والذكية والمحبة للسيطرة والتحكم وتنعكس هذه الصفات على نساء هذا البرج في ذوقهم في اختيار العطور الخاصة بهم فهم يفضلون العطور المميزة والجذابة والتي تعبر عن ذوقهم الرفيع وجاذبيتهم المتألقة و وتهتم بشكل علب العطور وتفضل اختيار الشكل الاكثر فخامة وتميز ومن العطور المفضلة لديها التي يغلب على مكوناتها بشكل اساسي رائحة الزنجبيل والبرغموت وزهور البهارات والميموزا والفانيلا.

عطور برج العذراء

تتميز المرأة التي تنتسب الى برج العذراء بالأناقة والبساطة وعدم التكلف والتصنع وتفضل العطور الناعمة والبسيطة والتي تتكون بشكل اساسي من زهور الفواكه واللافندر والعسل  والليمون .

عطور برج الميزان

امرأة الميزان امرأة مثالية وعصرية تميل الى العطور التي تعكس شخصيتها ومواكبتها للموضة ومن العطور التي تأسر احساسها فهي المستوحاة من خلاصة الجيرانيوم وزنبق الوادي والميموزا.

عطور برج العقرب

برج العقرب من الابراج التي تطفي على المرأة تميزا خاصا, فهو يمنحها احساس مرهف وذوق عالي ورفيع فمرأة العقرب تتميز بعاطفة رومانسية وحساسة  وهي من النساء اللواتي يعبرن عن احساسهن بالعطور الفاخرة والمثيرة ومن أكثر العطور والروائح التي تثير عاطفتها العطور المستوحاة من خلاصة الورود والمسك والعنبر.

عطور برج القوس

امرأة القوس معروفة بمرحها وحبها للحياة وتفاؤلها الدائم وهي من النساء التي تفضل العطور المكونة بشكل اساسي من الفاوانيا والأوركيد وزهر الكرز والفواكه الحلوة وزهور الزعفران.

عطور برج الجدي

شخصية مولودة الجدي تتميز بشدة جاذبيتها وخجلها الشديد وتواضعها, كما تميل هذه الشخصية متأثرة بصفاتها ومميزتها الى العطور المستخلصة من زهور الحمضيات والفواكه.

عطور برج الدلو

مولودة برج الدلو حريصة جدا على الاهتمام بمظهرها الخارجي واناقتها وهي من الشخصيات التي تتأثر بتعليقات الاخرين وتهتم بنوعية العطر الخاص بها وتميل دائما للعطور المكونة من زهور الحمضيات .

عطور برج الحوت

تتميز شخصية مولودة الحوت بطبعها المستقل وحسها الفني, كما أنها تميل في اختيارها للعطر الخاص بها الى العطور المستخلصة من الزهور والفواكه التي تعكس حسها و رومنسيته.

المصدر: حياتك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها