أبراج

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

مصدر الصورة: ilaiki.net
أبراج | داماس بوست

الأبراج التي ننتمي إليها، في كثير من الاحيان تدلّنا عن سمات شخصيتنا، على الأقل بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بعلم الفلك.

وهكذا من الممكن معرفة الأبراج الأكثر قوة من غيرها أو الأكثر شعوراً بالغيرة أو الأكثر خيانة... بعض الأبراج مواليدها يشعرون بالفخر والغرور أكثر من غيرهم، فهل أنت جزء منهم؟

على الرغم أن كل منا، أيا كان برجه، يشعر بالفخر، إلا أن بعض الأبراج أكثر تغطرساً من غيرها، إلى درجة أن الكبرياء جزء من شخصيتهم.

الأسد: البرج الأكثر غروراً

وهذه هي حالة مواليد برج الأسد، البرج الأكثر فخراً من جميع الأبراج. وهذا البرج الذي يتصرف تحت تأثير الشمس عن أنانية قوية ويحب السيطرة على الأمور: وحين يجرحه موقف ما شخصياً، ينفجر غرورا لكي لا يظهر للأشخاص المحيطين به أن الموقف أثر به.

برج العقرب: البرج الأكثر قوة

لا شك أن برج العقرب أحد الأبراج الأكثر قوة، وشخصية عنيدة وواثقة بنفسها. ولا يتحمل أن يتعرض للخيانة أو الإذلال. وبرج العقرب أيضاً هو أحد الأبراج الأكثر فخراً، لأنه إذا تعرض للخيانة أو السخرية، يظهر شخصيته الانفجارية وقد يصبح قاسياً لا يرحم.

برج الحمل: واثق بنفسه جداً

ولكن لا يمكننا التحدث عن الفخر والقوة دون الإشارة إلى برج الحمل، الذي هو أيضا من بين الأبراج الأكثر فخراً. ويتصرف تحت تأثير النار لذا فهو مغامر وقوي وجريء ولكنه على وجه الخصوص واثق بنفسه جداً. لذلك حين يشعر أنه تعرض للخيانة أو الإذلال قد يصبح شخصاً متكبرا ولا يمكن الوصول إليه.

المصدر: وكالات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة