ميديا

نانسي عجرّم تحرّك الساحة الفنية

مصدر الصورة: Fniwna
ميديا | داماس بوست

تشهد الساحة الفنية فترة جمود ملحوظة، فلا ألبومات يتمّ التحضير لها، ولا مشاريع جديدة يستعدّ لها النجوم. لكن يبدو أن الايام القليلة المقبلة سوف تحمل بعض الحركة في عالم الفنّ. فقد أعلنت نانسي عجرم أخيراً عن طرح ألبومها الجديد الذي يحمل إسم «حاسه بيك» (نانسي 9)، وهو العمل التاسع في مسيرتها بعدما قدّمت سابقاً ألبومات تكللت غالبيتها بالنجاح.

العمل سيكون في الاسواق في 23 نيسان (أبريل) الحالي، لكن صاحبة «آه ونصّ» لم تنتظر حتى ذلك التاريخ للكشف عن عملها الجديد، بل نشرت مقتطفات من أغاني ألبومها. كما شوّقت نجمة «ذا فويس كيدز» (mbc) متابعيها عندما نشرت على صفحاتها على مواقع التواصل البرومو الترويجي لكليب أغنية «حاسه بيك».

الكليب وقّعته المخرجة ليلى كنعان، وأشبه بعمل سينمائي قصير، وسيعرض في منتصف نيسان على الشاشات المحلية. وضعت المغنية اللبنانية ثقلها في التمثيل، وهذا الأمر يبدو جليّاً في كل كليب تصوّره.

 تطرح نانسي «حاسه بيك» وسط حالة جمود بارزة، وهذه الفترة تشهدها الساحة كل فترة من السنة، وهي تسبق حلول شهر رمضان حيث تتوقف المشاريع وتؤجّل لما بعد عيد الفطر. على الضفة الأخرى، حضّرت نجوى ألبومها المنتظر، وكشفت قبل أشهر عن أغنية «حبيبي مين». وكان من المفترض أن يطرح مشروع «شمس الأغنية اللبنانية»، لكن وفاة شقيقتها نقولا أجّلت موعد الكشف عنه.

المصدر: الاخبار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها