دراما

«فوضى» سمير حسين... سيرين عالقة على الطريق!

مصدر الصورة: al-akhbar
دراما | داماس بوست

بعد المعارك الإعلامية التي اندلعت بعد قرار شركة «سما الفن» المفاجئ بتأجيل إنجاز مسلسل «فوضى» (كتابة حسن سامي يوسف ونجيب نصير، وإخراج الليث حجو)، عادت الشركة عن قرارها واستأنفت التحضير لإنجاز العمل على جناح السرعة، ليلحق بالموسم الرمضاني.

لكنّ الشركة قرّرت أيضاً استبدال مخرجه الليث حجو بزميله سمير حسين. أبرم الأخير اتفاقاً مع الشركة السورية على إخراج المسلسل، وبدأ تجهيز فريق من الفنيين والممثلين الذين سيجسدون بطولة المسلسل. كانت «سما الفن» قد رفضت إعادة النصّ لصاحبَيْه، غير آبهة بسيل التعليقات التي كتبها حسن سامي يوسف على صفحته على الفايسبوك باعتباره تنازل عن حقوقه لدى «لجنة صناعة السينما» كتقليد مبدأي لإجرء أي تنازل عن نص تلفزيوني لصالح شركة إنتاج.

من جهة أخرى، لم يُحسَم حتى الآن موضوع دخول سيرين عبد النور إلى سوريا والسماح لها بتجسيد دور البطولة في المسلسل الشامي «قناديل العشاق» (خلدون قتلان وسيف الدين السبيعي للشركة نفسها)، خصوصاً أنّ «نقابة الفنانين السوريين» أبلغت شركات الإنتاج بضرورة تزويدها بقائمة أسماء جميع الممثلين غير السوريين الذين ترغب بالتعاقد معهم، وأخذ إذنها قبل إبرام الاتفاق مع أي منهم. علماً بأنّ النقيب زهير رمضان قال في حديث إذاعي إنّه لم يصدر حتى الآن أي قرار رسمي بخصوص نجمة «لعبة الموت».

المصدر: الاخبار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها