جمال

أكثر 8 صيحات للشعر ستشاهدينها في كل مكان خلال عام 2017

جمال | داماس بوست

أجمل القصات , التسريحات , ألوان الشعر الضاربة لهذا العام

إليك 8 تسريحات و موديلات الشعر الأكثر رواجاً لعام 2017

  1. الشعر المملس الأنيق : من أكثر التسريحات الرائجة لهذا العام هي الشعر اللامع المضيء و جعله قسمين من المنتصف , و لكن لن تحصلي على جمال هذه التسريحة إلا بعد الاعتناء بشعرك و الحفاظ على رونقه من حرارة المجففات و أجهزة التمليس.
  2. تسريحة ذيل الحصان : تضيف تسريحة ذيل الحصان العالية سواء كان شعرك مجعد أو مملس كلاً من الأناقة و البساطة لكل إطلالة تظهرين بها , و إذا كنت تودين أن يبدو وجهك رفيعاً ما عليك سوى شد التسريحة و تثبيتها جيداً. 

  3. الشعر المموج: هذه التموجات البسيطة لا تحتاج إلى استخدام أي من الأجهزة ذات الحرارة العالية للحصول عليها , كل ما عليك هو استخدام المشابك الحديدية الصغيرة "البنس" و لف خصل من شعرك ثم فكها مع الحفاظ على أطراف الشعر مملسة و ينتهي الأمر بالحصول على هذه التسريحة الرائعة.

  4. الشعر المجعد مع الغرة القصيرة : كانت قصة الشعر القصيرة " الغرة" أكثر القصات رواجاً في عام 2016 , و في هذا العام ستكون من أكثر التسريحات الملفتة للأنظار و ذلك لبساطتها و عدم تكليفك عناء التحضير لها , كل ما عليك هو إبقاء شعرك مجعداً أو طبيعياً دون تمليسه و قسم الغرة نصفين. 

  5. وصلات الشعر الطويلة : لن تذهب موضة وصلات الشعر بعيداً هذا العام و ستبقى في الصدارة لأكثر التسريحات انتشاراً , و قد رأينا كثير من النجمات تتبعها حتى الآن و منهم ريهانا و كيم كارديشيان .

  6. الشعر في اتجاه واحد : أسهل و أبسط التسريحات رواجاً لهذا العام , كل ما عليك هو جعل أغلب شعرك لاتجاه واحد مما يضيف كثافة لشعرك و النتيجة تسريحة جميلة و سريعة .

  7. الشعر الرطب و اللامع : جيجي حديد , كيم كارديشيان و شاي ميتشل اتبعن هذه التسريحة هل ستجربينها في هذا العام ؟ بمجرد استخدام كمية كبيرة من كريم تصفيف الشعر من الجذور و حتى المنتصف ستحصلين على هذا التألق و اللمعان لهذه التسريحة.

  8. الشعر اللامع الذهبي : إذا لم يسبق لك أن تجربي اللون الأشقر على شعرك ففي هذا العام ستفعلينها , هذا اللون المثالي المتناغم بين البني الذهبي و الأشقر سيجعلك تجربينه لا سيما و أنه يناسب جميع ألوان البشرة.

المصدر: Harpersbazaar

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها