رياضي

إشبيلية يقع ضحية الملكي في ظل غياب BBC

مصدر الصورة: Real Madrid facebook
رياضي | داماس بوست

وقع الفريق الاندلسي (اشبيلية) ضحية المواجهة التي جمعته اليوم مع ريال مدريد، وتمكن الاخر إحراز ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لإشبيلية.

المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا، على أرض الملكي (البرنابيو) سادها أستحواذ للملكي وأحرزه للأهداف الثلاثة في الشوط الأول.

خاميس رودريجيز كان صاحب الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، والذي جاء عن طريق خطأ دفاعي للنادي الاندلسي ليستغل خميس الخطأ ويفتتح التسجيل للملكي.

في حين تمكن المدافع فاران من إحراز الهدف الثاني للملكي عبر رأسية هزت شباك الخصم في الدقيقة 29، ليعود خاميس للتسجيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 44 ، وتعلو بعدها صافرة الحكم معلناً انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني كان أقل إثارة، حيث بدأ باندفاع هجومي للفريقين أول ربع ساعة، وشهد أيضاً ضياع ألفارو موراتا لفرصة مؤكدة، كما واصل خواكين كوريا إزعاج دفاع "الميرينجي"، وأهدر فرصتين محققتين.

زين الدين زيدان حافظ على أسلوبه المعتاد 4/3/3 بينما لجأ نظيره خورخي سامباولي مدرب إشبيلية لخطة 4/1/4/1 معتمدًا على الكثافة العددية في وسط الملعب. كما واصل زيدان سياسته في إراحة نجومه، ومنح الفرصة لعدد من البدلاء، مثل حارس المرمى كيكو كاسيا، وقلبي الدفاع فاران وناتشو مع ثلاثي الهجوم خاميس رودريجيز، أسينسيو وألفارو موراتا.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الاندلسي(أشبيلية) للفوز بنتيجة 4-0 على الملكي بالإياب، ليتمكن من التأهل للمرحلة التالية.

المصدر: خاص - داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها