رياضي

منشور كروس بقدوم العام الجديد يثير البلبلة مع لاعبي المنتخب البرازيلي

مصدر الصورة: كورة
رياضي | داماس بوست

لم تمر بداية العام الجديد بسلام على الوسط الكروي، حيث نشر النجم الألماني توني كروس معايدة بحلول 2017، بطريقة استفزت مشجعي البرازيل واللاعبين أيضاً.

ونشر كروس على موقع التواصل الاجتماعي صورة تستبدل رقم 7 بعلم بلاده ورقم 1 بعلم البرازيل في إشارة للهزيمة القاسية التي ألحقها المنتخب الألماني بنظيره البرازيلي على أرضه في نصف نهائي كأس العالم 2014 في بلاد السامبا.

هذا الأمر استنكره العديد من اللاعبين البرازيليين وخصوصاً زملائه في النادي الملكي كاسميرو ومارسيلو الذي نشر  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سنة جديدة وسعيدة، وصحة جيدة للجميع وكذلك احترام الآخرين للأبد"، وزيّن تغريدته بخمس أعلام للبرازيل في إشارة لفوز البرازيل بخمسة ألقاب لكأس العالم.

ولم يتوقف الأمر عند هنا بل دخل الظاهرة رونالدو على الخط وقام بنشر تغريدة كرد بالمثل على كروس، نشر فيها صورة لعلم البرازيل وبجانبه كلمة (سعيد) وصورة علم ألمانيا وبجانبه رقم 17 (وهو العام الجديد) وبجانبه علامتا تعجب، وكأنه 2017 سنة سعيدة، ووضع كلمة سعيدة بجانب علم البرازيل، و17 مع علامتي تعجب بجانب علم المانيا، مذكرا بفوز البرازيل على ألمانيا في نهائي 2002 بنتيجة 2-0، مع نشر صورة من المباراة النهائية التي توج فيها المنتخب البرازيلي بلقب البطولة.

وقام كروس، بالرد على رونالدو على صفحته الرسمية، على "فيس بوك": "أنت تفهمني يا ظاهرة، عام سعيد أيضاً لك يا أسطورة.

الجدير بالذكر أن تغريدة كروس وصلت إلى أكثر من 175 ألف إعادة تغريد حتى الآن.

المصدر: وكالات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها