أبراج

كيف تكسبين قلبه حسب برجه!

أبراج | داماس بوست

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاعجاب ثم الحب وربما الإرتباط. لكن الأهمية هي دائماً المرحلة الأولى. لكل برج ما يثير إهتمامه وبما أن الخطوات الخاصة بهذه المرحلة محدودة ومعدودة فالابراج يمكنها ان تساعدك كثيراً.

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاعجاب ثم الحب وربما الإرتباط. لكن الأهمية هي دائماً المرحلة الأولى. لكل برج ما يثير إهتمامه وبما أن الخطوات الخاصة بهذه المرحلة محدودة ومعدودة فالابراج يمكنها ان تساعدك كثيراً.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يؤمن بالحب من النظرة الأولى لكن هذا لا يعني انه حتى ومنذ اللحظة الاولى لا يعشق التحدي. كوني صعبة المنال وكوني ذلك التحدي الذي يستفزه لأقصى الدرجات. وحين يقوم بخطوته الأولى كوني المرأة القوية التي تضعه في موقع المنافسة تحدثي عن إنجازتك من دون ان تظهري وكأنك أفضل منه. فقط قليل من المنافسة مع كثير من الغموض الذي يتركه في حالة من التحفز لاكتشاف ما انت عليه فعلاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

في الواقع أسر إهتمام الثور سيتطلب الوقت شئنا أو أبينا. مع هذا البرج لا يمكن إستعجال الاعجاب أو أسر الإهتمام من اللحظة الاولى، لذلك ما عليك القيام به هو السير بخطوات ثابتة بطيئة معه. قدمي له الهدايا والطعام اللذيذ وكوني مرحة وذكية وأظهري له بأنك إمرأة يمكنه الإعتماد عليها ومنحه ثقته. هكذا هي الحال مع الثور الأمر يتطلب الكثير من الوقت.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أظهري الكثير من الذكاء والسحر وكوني مستعدة للتنافس من اجل الحصول على إهتمامه. الرجل الجوزاء يحب الإطلاع على كل ما يحدث في العالم ويجد متعة في الحديث عن هكذا امور. لذلك ان كان هدفك اسر إهتمامه فعليك امتلاك المعرفة التي تخولك الخوض في هكذا نقاشات. السر الاخر هو العفوية فالبرج هذا يعشق كل ما هو عفوي، لذلك كوني عفوية ومغامرة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان ليس من النوع الذي قد يلمحك في مكان ما ويقع مباشرة في الحب في الواقع قد يتطلب أسره إهتمامه الوقت اما الحصول على حبه واعجابه فسيتطلب وقتاً أطول. خلال هذه المدة التي ستطول أظهري له جانبك الإنساني المحب والذي يكترث للاخرين وحينها بالتأكيد ستحصلين على إهتمامه. لا تقومي بأي مبادرات جريئة ولا تستعجلي الامور قومي بمنحه وقته كي يكتشف شخصيتك بنفسه. الرجل السرطان يحب ان يصار الى تدليله لذلك قومي بذلك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الأسد يعشق النساء الجميلات. لذلك ان كان هدفك الحصول على اهتمامه عليك ان تكوني بأجمل طلة ممكنة وحينها بالتأكيد سيلاحظك. لاحقاً قدمي له الهدايا وقومي بارسال الرسائل النصية بشكل دائم وأظهري له بأن سحر قلبك وعقلك. اي بإختصار قومي بإرضاء غروره وسيقع في حبك بسرعة قياسية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

كوني الفتاة المثيرة للإهتمام التي لا تشبه كل النساء المتواجدات في المكان. المرأة «العادية» لا تثير إهتمام الرجل العذراء. تصرفي بطريقة تظهر حجم الذكاء الذي تملكينه وستجدينه يحاول كل ما بوسعه للتقرب منك. تريدين طريقة أسرع؟ قومي بعرض مساعدتك على اي من المتواجدين في المكان وحينها ستحصلين وبلمح البصر على إهتمامه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأمر سيتطلب منك الكثير من الجهود لان الميزان لا يمكنه التركيز على شيء واحد لمدة طويلة وعليه فهو يفقد إهتمامه بسرعة. يضاف الى ذلك واقع انه من الشخصيات التي تملك شعبية كبيرة لذلك سيكون هناك الكثير من الاشخاص المتواجدين معه. عليك ان تكون ساحرة ومنمقة بشكل يفوق الوصف، قومي بمغازلته وإحرصي على ان يدرك تماماً بانك إمرأة رائعة. قومي بدعوته للرقص فهو يعشق الرقص.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حاولي إظهار إهتمامك بما يهمه، اي في حال كان العقرب يمارس التمارين الرياضية في نادٍ ما عليك التوجه الى ذلك النادي وممارسة التمارين كما لم تمارسينها من قبل. اكتشفي ما الذي يثير إهتمامه وقومي بالمثل وحينها قومي بطلب المساعدة منه حول امر ما ثم إشكريه كما لو كان اذكى الرجال. لكن عليك الحرص فالرجل العقرب يحب المديح لكنه يكره الكذب لذلك كوني صادقة حين تقومين بمدحه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كيف بالإمكان أسر إهتمام رجل يعشق التعرف على الاخرين وينجذب الى الجميع بشكل فوري؟ الإجابة سهلة للغاية كوني تلك المرأة المفعمة بالتفاؤل والتي تحب الحياة والمرح، حينها ستجذبين اهتمامه بالتأكيد. لكن السر هنا هو بتركه يعتقد بأنه هو الذي عثر عليك وليس العكس. كوني مغامرة ولا تمانعي الموافقة على القيام بكل ما هو عفوي.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أظهري له بأنك إمرأة مستقلة تملك حياتها الخاصة التي تبقيها منشغلة طوال الوقت. الرجل الجدي لا يمكنه مقاومة المرأة الذكية التي تظهر له بأنه يمكنها الاعتناء بنفسها. حين تلتقين به للمرة الأولى احرصي على إظهار تمتعك بحس عال من احترام الذات وبأنك لا تتقبلين معاملتك بشكل مهين على الاطلاق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

للحصول على إهتمام الدلو عليك تجاهل كل ما تعرفينه عما يثير إهتمام الرجل بالمرأة. كوني على طبيعتك مهما كانت هذه الطبيعة، وفي الواقع كلما كانت شخصيتك غريبة ولا تشبه شخصيات الاخريات كلما كان ذلك أفضل. اختلافك عن الاخريات سيجعله ينجذب اليك فوراً فهو لا يمكنه مقاومة كل ما هو مختلف. كوني إنسانية ومحبة للاخرين وطبعاً لا تظهري تعلقك الشديد به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يملك سمعة بانه يختار دائماً المرأة التي لا تناسبه. والامر هذا مرده الى أنه لا يختار فعلاً بل يتقبل اي إمرأة تقوم بالمبادرة وهو لا يقوم بأي جهد يذكر. لذلك لجذب إهتمامه وجعله يقوم بالمبادرة عليك العمل وفق خطة، تعرفي الى أصدقائه وكوني جزءاً من المجموعة وهكذا تمضين الوقت برفقته. ثم شيئاً فشيئاً قومي بإظهار جانبك الانثوي الحساس وقومي بجعله يدرك بأنك المرأة الوحيدة التي عليه السعي من اجلها .

 

 

المصدر: الجميلة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها