أبراج

توقعات 2017 حسب يوم الولادة

أبراج | داماس بوست

علم الأرقام عادة يرتبط بالتوقعات الخاصة بالمال والمهنة والنجاح، لكنه أيضاً يمكنه الكشف عن سمات الشخصية وما ينتظرك في المستقبل خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب والعلاقات.

علم الأرقام عادة يرتبط بالتوقعات الخاصة بالمال والمهنة والنجاح، لكنه أيضاً يمكنه الكشف عن سمات الشخصية وما ينتظرك في المستقبل خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب والعلاقات.

 

تاريخ ميلادك سيحمل لك مفاجآت غير متوقعة في العام الجديد، فما هي ؟

 

مواليد: ١- ١٠ - ١٩ -٢٨

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ١ أو ١٠ أو ١٩ أو ٢٨ فانت من النساء اللواتي يملكن صفات القائد بالفطرة. خلال العام الجديد ستحاولين فرض سيطرتك عليه، ليس انك لا تحاولين حالياً لكن في العام الجديد ستكون نزعتك للسيطرة أقوى. لا مساومة معك في العام الجديد وعليه ستجدين الكثير من المشاكل بإنتظارك. عليك في العام الجديد العثور على الحب مع شخص تربطك علاقة قديمة به لانه الوحيد الذي يمكنه تفهم نزعتك للسيطرة. أي حب مع شخص جديد لا يعرفك من قبل لن يكتب له النجاح الا في حال تم التحكم بالنزعية المسيطرة تلك.

 

مواليد: ٢- ١١- ٢٠ -٢٩

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٢ أو ١١ أو ٢٠ أو ٢٩ فأنت من النوع الحسي، الحساس والمزاجي. أنت من النساء اللواتي يفضلن الحب العذري وليس الجسدي وعليه المتاعب دائماً بإنتظارك بعد الزواج. خلال العام الجديد ستختبرين الكثير من التقلبات في المزاج لذلك عليك اللجوء الى شريكك للحصول على الراحة التي تحتاجين اليها. ستحتاجين الى التواصل أكثر مع الأصدقاء خلال العام الجديد لانك ستحتاجين الى كل الدعم العاطفي الذي يمكنك الحصول عليه. 

 

مواليد : ٣- ١٢- ٢١- ٣٠

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٣ و ١٢ و ٢١ و ٣٠ فانت من النوع الذي لا يخاف كما انك تملكين طموحاً كبيراً. الخبر الجيد هو أن النجاح سيكون حليفك لكن الخبر السيء هو أن تحكيم عقلك بشكل دائم سيفسد حياتك العاطفية. لذلك كي لا يشكل العام الجديد مفاجأة لك توقعي المشاكل حين يتعلق الامر بالحب. لكن في حال كان بالامكان ايجاد التوازن فحينها ستجدين شخصاً يحبك ويحترمك ويقدرك.

 

مواليد : ٤- ١٣- ٢٢- ٣١

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٤ و ١٣ و٢٢ و ٣١ فأنت إمرأة تعشق المغازلة. في العام الجديد ستجدين نفسك تحللين الحب وتحاولين فهمه لكن للأسف ستجدين نفسك تتورطين في مشكلة كبيرة ما لم تتحكمي بنفسك. قد تقدمين على خيانة الشريك أو الحبيب والكارثة معك هي انك لا تعتبرين ذلك خيانة بل دائماً هناك المبررات التي تجعلك الضحية.

 

مواليد : ٥- ١٤- ٢٣

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٥، ١٤، و٢٣ فانت إمرأة تحب التنوع والتجربة في الحياة. مرحة وحسية والعام الجديد سيقدم لك كل الفرص التي تمكنك من اختبار هذه المشاعر. ستعثرين على شريك يجعلك تشعرين بالحيوية لكن ما عليك الحذر منه هو عدم الإنسياق خلفها لأنك من النوع الذي يميل الى التطرف في كل شيء.

 

مواليد : ٦- ١٥- ٢٤

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٦، ١٥و ٢٤ انت من النوع الذي يضحي كثيراً وفي الواقع انت مستعدة للموت من اجل من تحبين. العام الجديد يحمل لك كل ما هو جميل فأنت حلم اي رجل والخيار المفضل لجميع الأصدقاء. لكن ما عليك الحذر منه هو الوقوع ضحية الإستغلال. طيبك ستصطدم بالكثير من الشر وسوء النية.

 

مواليد: ٧- ١٦- ٢٥

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٧، ١٦، ٢٥ فأنت إمرأة حالمة ومفكرة. خلال العام الجديد ستجدين نفسك تغرمين برجلك المثالي الذي يحمل كل الصفات التي لطالما كانت حلم حياتك لكنه وللأسف لن يكون متوفراً. ما عليك العمل عليه هو تقبل عيوب الاخرين فلا احد يصل الى مرحلة الكمال.. لا تجعلي العام الجديد يذهب سدى كما الاعوام السابقة حاولي ان تكوني واقعية.

 

مواليد : ٨- ١٧- ٢٦

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ ٨، ١٧، ٢٦ فأنت واحدة من النساء الأكثر إخلاصاً في العالم. في العام الجديد ستختبرين المشاكل في حياتك العاطفية بسبب توقعاتك المرتفعة جداً من الشريك خصوصاً وأنك من النوع العاطفي جداً وإما بسبب إنعدام الثقة به. في العام الجديد عليك البحث عن رجل يتفهم حدة مشاعرك ويقدر إخلاصك وفي حال كان بامكانك التحكم بلسانك فالمفاجآت السعيدة بإنتظارك .

 

مواليد: ٩ - ١٨- ٢٧

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ  ٩ ، ١٨، ٢٧ فأنت حساسة بشكل يفوق الوصف والامور مهما كانت تافهة تجرح مشاعرك . في العام الجديد عليك الهدوء والتصرف بشكل أفضل مع الشريك. حالياً ان تتعاملين معه بطريقة سيئة وتقومين باتهامه بانه يعاملك بطريقة سيئة. السعادة بإنتظارك شرط عدم التأثر بكل شيء، هناك مجالات جديدة لإكتشافها وهي ستقدم لك كل ما جميل.

المصدر: الجميلة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها