رياضي

وليد درويش يطالب الاتحاد الرياضي بـ "الذهاب إلى البيت ورفع يده عن الرياضة"

مصدر الصورة: داماس بوست
رياضي | داماس بوست

شهد مجلس الشعب سجالاً حاداً بين النائبين موفق جمعة ووليد درويش، على خلفية خسارة منتخبنا الوطني لكرة القدم ودياً أمام إيران بخمسة أهداف دون رد.

فقد انتقد عضو مجلس الشعب وليد الدرويش بيان اتحاد كرة القدم حول خسارة المنتخب أمام إيران، معتبراً النتيجة معيبة بحق الرياضة السورية.

وتوجه درويش إلى عضو مجلس الشعب ورئيس الاتحاد الرياضي العام الاتحاد الرياضي موفق جمعة بسؤال، هو "تحدثتم أن الرياضة ربح وخسارة.. فمتى ربحنا ؟، وأضاف درويش أن المنتخب يمثل كل سوريا ولم يعد مقبول أن يقدم المنتخب هذا الأداء الضعيف.

وطالب درويش الاتحاد الرياضي "بالذهاب إلى البيت ورفع يده عن الرياضة"، قائلاً إنه "من يريد أن يمثل سوريا يجب أن يكون على قدر المسؤولية".

بدوره رد موفق جمعة على كلام الدرويش بالقول: "إن الزميل وليد الدرويش يبحث عن أمجاد شخصية، ويريد الترشح لانتخابات قادمة".

وعاد درويش ورد على جمعة بالقول :"أستغرب من رد غير مسؤول من مسؤول عن الرياضة السورية، لذلك أنا لن أطلب حذف العبارة الواردة على لسان الزميل موفق جمعة من محضر الجلسة وإنما أدعو لتثبيتها لتبقى للتاريخ والإعلام".

وبعد ذلك كتب درويش على صفحته بموقع "فيسبوك"، :"نعم للأسف الزميل موفق جمعة حوّل قضية عامة تتعلق بسوريا الى موضوع شخصي ورد بهذه الطريقة"، مضيفاً "من واجبي التنويه أنني خلال ثلاثة سنوات من وجودي في المجلس لم أبحث عن أمجاد شخصية ولم أقدم طلب شخصي واحد لأي وزير".

وتابع درويش "أن أطرح موضوع رأي عام وهناك الكثير تواصل معي، وطلب مني أن أنقل الموضوع إلى قبة المجلس وبدوري نقلت الموضوع وتفاجئت بالرد".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة