دراما

معتصم النهار يتهرب من الإجابة عن الفنانات الأكثر موهبة بين السوريات واللبنانيات!

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

حل الفنان الشاب معتصم النهار ضيفًا على برنامج أكلناها، الذي يقدمه الفنان باسم ياخور على قناة لنا، وتقوم فكرة البرنامج على طرح عدد من الأسئلة المُحرجة التي قد تضع الضيف أو ياخور في مأزق لا يستطيع التخلص منه، إلا بالإجابة عن السؤال، أو تناول احد الأطعمة الموجودة على الطاولة والتي تكون "مقرفة".

وعند توجيه ياخور سؤالًا للنهار حول من يختار يين الفنانين؛ جمال سليمان وأصالة نصري؟ في حال اضطر للدفاع عن أحدهم خصوصًا أنه درس المحاماة، اختار النهار الفنان جمال سليمان مؤكدًا انه قامة فنية كبيرة وبحاجة لفرصة في سوريا، كما أن البلد بحاجة لمبدع مثله.

وحاول النهار الإجابة بطريقة ذكية عن سؤال حول من القنانات الأكثر موهبة السوريات أم اللبنانيات، قائلًا كنسبة وتناسب فإن عدد نجمات سوريا الموهبات أكبر بالمقارنة بعدد نجمات لبنان، لكن الجواب لم يعجب ياخور وذلك لعدم إعطاء النهار جوابًا بدون تبرير؛ ما دفعه بالنهاية لأن يتناول من الطبق "المقرف" الذي أمامه رافضًا الإجابة بشكل صريح.

ومن جانبه وجه النهار سؤالًا للفنان باسم ياخور عن الفنانة التي يعتقد أنها أجمل من دون مكياج من بين "نيكول سابا، منة شلبي، رانيا يوسف" ليختار ياخور الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

كما حاول النهار إحراج ياخور بتوجيه سؤال له حول من هو الفنان السوري الذي يعتقد أنه "زير نساء"، ليقوم بعد ذلك بفرض خيارات على ياخور ما بين باسل خياط وتيم حسن، إلا أن ياخور رفض الاختيار بينهما واختار الفنان السوري قصي خولي، خوفًا من تدمير الحياة الزوجية لأي فنان مرتبط.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة