أبراج

توقعات الأبراج ليوم الخميس 30-5-2019

أبراج | داماس بوست

الأبراج

برج الحمل

تقضي يوما جميلا تحالفك فيه الحظوظ وتتمتّع بالنشاط والتفاؤل، وتجري الأمور لصالحك والقمر كلّ اليوم يستمرّ بتواجده عندك ويعطيك حب التحررّ والجاذبية والطبع الإيجابيّ المحبب والفرص المتعددة، وتكون ساحر الشخصيّة وكلامك مسموع.
عاطفيا: يوم فيه تجديد وتكون جذابا ومحبوبا وطاقتك العاطفية عالية وربما تحدث مفاجآت.

برج الثور

يوم متوسط بالحظ ويسيطر عليك شعور الكآبة فتكون بحاجة لدعم معنوي وتحفيز وتبدو شخصا حالما رومنسيا وتميل لأن تتعاطف مع غيرك, عليك أن تكون واقعيا فيما تتخيله وتخططه لمستقبلك.
عاطفيا: لديك حظ لا بأس به وتميل كثيراً للتخيّل وتحب التكتّم على أي خطوه تقوم بها.

برج الجوزاء

يوم عنوانه الحظ والدعم، والوقت مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية.. لديك دعم جيّد من أشخاص نافذين أو أصدقاء موثوقين, قد تحصل على فوائد ومكاسب مادية ولديك حيويّة للعمل والمعرفة, فقط حافظ على مواعيدك وتجنّب الفوضى.
عاطفيا: هناك وضع فلكيّ لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية تجاه غيرك.

برج السرطان

يوم لا يخلو من مسؤوليات تخصّ الأمور المعيشية والمنزلية وتشغلك أفكار كثيرة وتشعر بحاجة لتعزيز مكانتك.. تكون إداريّا وتميل لأن تقتصد بأموالك كي تحسّن من أمور معيشتك وتحقق اكتفاء ذاتيا, تبدو أكثر سيطرة على أمورك الشخصية.
عاطفيا: يوم فيه بعض التحديات فقط كُن شخصا واقعيا ولا ترهق الطرف الآخر بالآراء السلبية.

برج الأسد

يوم إيجابيّ تحالفك فيه الحظوظ، والوقت مناسب للسفر والتعليم وزيادة ثقافتك وتكون شخصا منفتحا ومتجددا.. تبدو نشيطا بإنجاز العمل وتستطيع أن تثبت جدارة وذكاء, متفائل وعندك حدس صائب لا يخطئ.. كذلك تبدي انسجاما بتعاملك مع الآخرين.

عاطفيا: جاذبيتك عالية وتهتمّ أكثر بالحب والمشاعر وتجد تقاربا فتكون متعاونا وقادرا على أن تعطي دون حدود.

برج العذراء

تواجد القمر بالحمل يجعلك تبدو بحالة تشتت ونقص تركيز وظروفك ليست كما تريد وتشعر أنك تستسلم للظروف فتبدي تكاسلا أو تتكل على غيرك,  نفسيا تعيش خوفا وقلقا داخليا,  انتبه صحيّاً وعلى غذائك ولأملاكك مثل السيارة وأجهزة الخلوي واحذر من السرقات.
عاطفيا: أنت اليوم أكثر حساسيّة حيث تعيش نوعا من الندم وشعورا بالذنب.. حاول أن لا تكون سلبيا أو تتذكر الماضي والأخطاء.

برج الميزان

يوم جيّد تظهر فيه شخصا اجتماعيّا متوازنا تقضي وقتا رائعا مع الأصدقاء وتشعر أكثر بالراحة النفسيّة.. عندك فرص بالعمل والشراكة والعاطفة، وتعمل على كسب مودّة الجميع وتصرفاتك متزنة ومثاليّة وتثير إعجاب الآخرين.
عاطفيا: تبدي اهتماما بالنواحي العاطفية وتكون متصالحا ومنسجما أكثر مع الحبيب.. يوم مناسب للحب والتجديد.

برج العقرب

يوم يحمل بعض التعب وخاصّة بنواحي الصحّة وإنجاز ما عليك.. وخلاله تشعر ببعض التعب الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة, حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر.
عاطفيا: تشعر بحاجتك للحب وعن شريك يشعرك بالأمان والثقة وعندك يوم لا تسعفك فيه الحظوظ لذا فكر بنفسك أولا.

برج القوس

تعيش يوما مميّزا وفيه تميل للترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتعتمد على الحظ وتغامر وتنجح.. الوقت مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية فلا تعطي أيّ أهميّة للكلام الذي يطالك للنيل من ثقتك بنفسك.
عاطفيا: تكون أكثر شجاعة بالكلام وتميل للتسلية ولديك رغبة في أن تعيش مغامرة عاطفية ونهارك يحمل سعادة.

برج الجدي

خلال يومك تكون مشغولا وتكثر المسؤوليات عليك، كتلبية طلبات غيرك من محيطك القريب، حيث تشعر أنّ الجميع يريد منك خدمات.. تزداد مزاجيتك خلال اليوم وتكون شخصا متذبذبا بقرارك مترددّا بخطواتك, انتبه أثناء حملك وزنا ثقيلا من آلام الظهر.
عاطفيا: الظروف معاكسة هذا اليوم وربما لا تستطيع فيه القيام بأي خطوة أو حساسيتك تسبب خلافا عابرا.

برج الدلو

هذا اليوم تكون حظوظك جيّدة حيث تتلقى اتصالات وأخبارا سارّة,  ظروفك تتحسّن وأمورك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس.. تهتمّ بأمر يخصّ أحد الإخوة الأصغر منك وتقوم بتنقلات قصيرة وقريبة نحو محيطك,  فضولي لمعرفة معلومات وأخبار.
عاطفيا: مشاعرك ثابتة وتكون شخصا مخلصا وفيّا عقلانيا ولديك اتصال أو لقاء مفرح أو تطورات إيجابيّة.

برج الحوت

هذا اليوم عندك مكاسب ماديّة وسيولة ونفقات إضافية، ومن ناحية أخرى تكون ثقتك بنفسك عالية وشجاعتك تساعدك بمبادرات وبأن تتجاوز أي عراقيل,  فقط حافظ على أسرارك ولا تكن ممّن لا يعيش خصوصية بحياته.. تكتّم بأمورك ما استطعت.
عاطفيا: هذه الفترة تعيش أوهاما بسبب تربيع بين عطارد ونبتون.. حاول أن تعطي من وقتك للشريك.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة