موضة

3 ألوان أساسيّة ترتديها الأميرات والملكات دائماً

موضة | داماس بوست

لا شكّ أنّ إطلالات الأميرات والملكات والدوقات تلفتنا دائماً ونسعى دوماً للحصول على إطلالة مماثلة أو أقلّه تنسيق إطلالة تعكس الأسلوب الملكيّ ولكن ومما لا شكّ فيه أيضاً أنّ إطلالاتهنّ تخضع لبعض القوانين الملكيّة أو أقلّه لبعض القيود.

إنّ هذه القيود لا تطال فقط قصّات الملابس إنما أيضاً الأقمشة والألوان فلا يمكن أن نرى طبعاً الملكات والدوقات والأميرات بقصّات مكشوفة أو منخفضة أو حتى بملابس بأقمشة شفافة وهذا الأمر ينطبق أيضاً على خيارهنّ للألوان وما نلاحظه أنّه هناك 3 ألوان تكرّرها وتفضّلها الملكات والدوقات الأميرات فما هي؟

الأزرق

لأزرق أوّلاً، إنه من أكثر الألوان التي اختارها الملكات والأميرات والدوقات لملابسهنّ وهنا أقصد الأزرق بتدرجاته أكان كحليّ اللون، أزرق فاتح أو حتى أزرق بتروليّ أو سماويّ وعادة نراه خالياً من التطريز طبعاً فيأتي بلون واحد ومع الإطلالة المونوكروميّة وعند تنسيقه تحرص هؤلاء على تنسيقه مع الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج أو الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الكحليّ وليس مع الألوان الميتاليكيّة التي تليق به ولكن التي لا تختارها الدوقات والأميرات والملكات.

الأبيض

اللون الثاني هو الأبيض وهو من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2019 ونرى معظم الملكات والدوقات والأميرات يرتدين الأبيض في المناسبات الرسميّة تحديداً وطبعاً ينسّقن الأبيض مع الألوان الأساسيّة أيضاً كالبيج تحديداً وكذلك الأبيض وفيما يخصّ المجوهرات يلجأن إلى الزمرّد والروبي والماس عند ارتدائهنّ الأبيض.

القماش المطبع بالازهار

أخيراً، قد تتفاجأين ولكن القماش المطبّع Floral Print هو من أكثر الألوان والنقشات التي تختارها الملكات والدوقات والأميرات رغم أنّك ترينه حيوياً أو لا تعتبرينه أنيقاً إنما الملكات تعشقنه وتلجأن إليه تحديداً عند البحث عن تنسيق إطلالة حيويّة وعفويّة. مع القماش المطبّع تلجأ هؤلاء أيضاً إلى الأحذية والحقائب بالألوان الأساسيّة التي تكون موجودة في القماش المطبّع أيضاً كالكحلي والأسود والأبيض أو الأخضر الزيتي أو العادي كذلك الأمر وغالياً ما نراهنّ يرتدين الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges والذي يأتي من القشّ مع الفساتين المطبّعة بالأزهار.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة