أبراج

توقعات الأبراج ليوم السبت 25-5-2019

أبراج | داماس بوست

الأبراج

برج الحمل

الحظ حليفك والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بنشاط ولا هموم عندك، وتميل للتجديد وتعيش الحياة الاجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك، وتكون متسامحا مع الجميع وتظهر مرونة, فرص مكاسب وفوائد مادية.
عاطفيا: هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وقد تتلقى اتصالا مفرحا أو لقاء عاطفيا والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.

برج الثور

يوم لا بأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّة وتشغلك أمور المعيشة والمنزل، وزاوية القمر والزهرة تقدّم لك دعما مهما وربما تحصل على مكسب ما بدون مجهود, تواجهك عداوات جديدة وتجد من يعارضك وينمّ عليك، ولكن الحظ يقف معك هذه الفترة.
عاطفيا: تشعر هذا اليوم أنك لا تلقى الاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبية، لا تقلق وتذكر أن أمورك بالأساس جيّدة.

برج الجوزاء

يوم مميّز والأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة خاصّة بتواجد الشمس وعطارد لديك, تكون اجتماعيا وتبدو شخصية مؤثّرة, أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتؤسسّ علاقات جديدة.
عاطفيا: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود ولا شيء ينغّص علاقتك على الأقل في هذين اليومين.

برج السرطان

حظوظك متوسطة هذا اليوم وتشعر بكثرة مسؤولياتك ويكون مطلوب منك أن تنجز مهاما صعبة, زاوية القمر مع المشتري تعطيك مزاجا أفضل وثقة بالنفس وتحقق تفاهما مع الآخرين, انتبه فقط لنواحي الصحّة وكن دبلوماسيّا أكثر واحذر بعمليات الشراء.
عاطفيا: تميل الامور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف فقط خففّ إحساسك بالخوف وكن مسؤولا أكثر بما تقوله.

برج الأسد

تعيش يوما جيدا خاصة من تأثير تسديس المشتري والقمر فتكون متفائلا وتظهر مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء في العمل والعاطفة، وهي زاوية تؤثر إيجابيّاً بعلاقاتك الاجتماعية، والوقت يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق والعقود.
عاطفيا: هذا اليوم له تأثير فلكي مميّز يؤثر على الشراكة العاطفية بشكل رائع ومناسب للزواج والخطبة.

برج العذراء

تبدو متشائما بعض الشيء ومرهَقا بسبب التزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية.. ربما تُفرض عليك ظروف أو أشخاص ومن ناحية مادية عندك نفقات كثيرة، وعليك أن تنتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تسترخي وتأخذ وقتا للراحة.
عاطفيا: عليك أن تكون واقعيا وابتعد عن التخيّلات وربما تشعر هذا اليوم أنك فاقد الأمل بعلاقتك.

برج الميزان

يوم إيجابيّ يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل ربح أو مكاسب وفوائد، وتجد ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعمونك بما تريد.. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد ومناسب للتسوّق والشراء.

عاطفيا: يوم لا روتين فيه ومناسب لأمور الحب وبشكل عام الوضع العامّ جيّد مع استمرار الزهرة بالثور.

برج العقرب

يوم فيه مسؤوليات مرهقة حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين، لكن وبشكل عامّ الوضع ليس سيئاً وخاصّة وجود الزهرة ببيت الشراكات الأمر الذي يعطيك فترة مميّزة.. تكون أكثر جرأة وتقدم على خطوة مهمّة بحياتك.
عاطفيا: يوم لا بأس به لكنك غير قادر على حسم أمورك وكذلك تكون مقلّا باهتمامك تجاه من تحب.

برج القوس

الحظ يكون حليفك خلال اليوم ومن بدايته تشعر بالطاقة وأنك مليء بالنشاط وبديهتك الذهنية تسعفك كثيرا وتتمتّع بصحّة جيدة والفلك يعطيك فترة مهمّة مليئة بالفرص.. لديك طاقة كلامية عالية وتعبر عمّا تفكر به.. تقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بمواضيع تخصّ محيطك القريب.
عاطفيا: هذا اليوم مناسب للتواصل والكلام وتبدو مهتمّا أكثر والظروف تكون لصالحك وهناك فرصة صداقة قابلة للتطوّر.

برج الجدي

لديك يوم روتيني بلا منغصات، ويكون اهتمامك منصبّ على النواحي الماديّة، وهناك مكاسب مالية وعليك أن تنتبه بمصروفك والنفقات الإضافيّة.. زاوية المشتري والقمر جيدة بأمور تخصّ المكاسب وناحية الصحّة وكذلك تكون شخصا عمليّا ونشيطا.
عاطفيا: تشعر هذا اليوم ببعض التشاؤم وطبعك يميل للعناد وتجد من يهتمّ بك وغالباً انت تفضل عدم التقيّد هذه الفترة.

برج الدلو

تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك والذي يحفزّك لأن تهتمّ بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابيّا ومليئا بالنشاط والتفاؤل.. تعيش الأجواء المسليّة مع الآخرين ويزيدك القمر جاذبيّة.. زاوية القمر تجاه المشتري تفيدك بأمور عملية وعاطفية وشخصية.
عاطفيا: تتشكل زاوية القمر مع الزهرة والتي تعطيك طبعا واثقا ومسؤولا، وتؤثر مباشرة على علاقتك بشكل إيجابي.

برج الحوت

يوم ليس كما تشتهي سفينتك، ولكن الشيء الجيّد هي زاوية القمر والمشتري التي تؤثر بنواحي العمل بشكل إيجابي, ربما خلال اليوم تشعر بالندم وتميل لأن تعيش معزولا, لديك طاقة سلبيّة يشعر بها من حولك لذلك هناك صعوبة بالتفاهم مع الآخرين وتتذمّر وتتكلّم بشكل فظ.
عاطفيا: لديك وضع فلكي سلبي ولا تساعدك الأفلاك إذا أحببت أن تطوّر علاقة جديدة، وكذلك الوضع النفسيّ متأزّم قليلا.

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة