تحليل الشخصية

الثّرثرةُ والتحدث كثيرًا مشكلة هذه الأبراج.. هل أنت من بينها؟

تحليل الشخصية | داماس بوست

تُعدّ الثّرثرة من أكثر الصّفات المزعجة، وفي حين أنّها دائمًا ما ترتبط بالنّميمة، إلا أنّها كثيرًا ما ترتبط بكثرة الكلام، وكون صاحبها لا يستطيع الصّمت، ويتحدّث كثيرًا طوال الوقت. وعلى الرّغم من أنّ تلك الصّفة شائعة للغاية، إلا أنّها ترتبط أكثر بأصحاب بعض الأبراج المعيّنة. ومن خلال مجلة "يورتانغو"، نقدّم لكِ قائمة بأكثر الأبراج الثّرثارة:

الحمل

يتصدّر الحمل هذه القائمة، وذلك لأنّه لا يستطيع التوقّف عن الثّرثرة، حيث يعشق التّحدث كثيرًا، لأنّه يشعر أنّه لديه الكثير من المعلومات، ويعتقد أنّ كلّ ما يقوله مهمّ للآخرين، كما أنّه يكون ثرثارًا، عندما يصبح دفاعيًا، ويريد اثبات أنّه على صواب.

الجوزاء

لا يهمّ ما هو الموقف، أو مع من يتحدّث، فالجوزاء يُعدّ من أكثر الأبراج الثّرثارة، ولا يتردّد قبل التعبير عن أفكاره، وذلك يرجع إلى أنّه اجتماعيٌّ للغاية، ومندفعٌ لا يفكر في عواقب أفعاله.

الأسد

يحبّ برج الأسد التّحدّث كثيرًا، لأنه يحبّ استعراض آرائه، ومشاركتها مع الآخرين، ليس لحبّه في بدء محادثات، بل لحبّه في التّفاخر بمعلوماته وآرائه.

الميزان

على غرار الجوزاء، يتميّز برج الميزان، بأنّه اجتماعيٌّ للغاية، ويحبّ انشاء المحادثات مع أيّ شخص، ويقول أيّ شيء يريده وقتما شاء.

القوس

بالنسبة لبرج القوس، يعد إنشاء المحادثات، هو أفضل طريقة لتكوين صداقات، وعلى الرّغم من أنّه ثرثارٌ، إلا أنّ تلك الصّفة تُعدّ سلاح برج القوس لتكوين علاقاته.

الدلو

في حين يتميّز برج الدلو بعمق تفكيره، إلا أنّه كثيرًا ما يصبح ثرثارًا، عندما يتحدّث بشأن أمر ما يهمّه، كما أنّه يتميّز بجرأته، ولا يتردّد في التّحدّث بشأن أيّ موضوع.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة