ميديا

جورج قرداحي: لم أُخف إسلامي وسأخوض تجربة التمثيل قريباً

ميديا | داماس بوست

كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي حقيقة إخفاء إعلان إسلامه، مشيرًا إلى أنه لم يخف ذلك، وأنه يحترم الديانتين الإسلامية والمسيحية كونهما الأقرب لبعضهما البعض، ولا يوجد ما يستدعي تغيير ديانته- بحسب تعبيره.

وقال قرداحي، خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي عبر فضائية القاهرة والناس مساء الجمعة: "الأديان جاءت لاحترام وحماية الإنسان، وما يهمني هو الإنسان".

وعن علاقته بالمعجبات وخيانته لزوجته، قال جورج إنه لم يخن زوجته متحدثًا بالعامية المصرية: "مراتي مقفشتنيش، وأنا لم أفعل أي شيء يجرح شعور أبنائي طوال حياتي، خاصة أن لدي ابنتين صبايا الآن، ووضعت حدًا بين المعجبات وبين بيتي، وحافظت عليه الحمد لله".

وكشف الإعلامي اللبناني عن موافقته مؤخرًا على التمثيل في عمل فني مصري يحمل اسم "حكم على الهوا" من تأليف الكاتب المصري مصطفى محرم، والاتفاق معه على أجر مرتفع يعادل أجر أشهر نجوم الفن، في الوقت الذي قال فيه إن موافقته جاءت بسبب قيام العمل الفني على دور يشبه دوره في برنامجه الأشهر "من سيربح المليون، لكن لم يخرج العمل إلى النور.

وشن جورج قرداحي هجومًا على الإعلامي السوري فيصل القاسم بفضائية "الجزيرة"، في الوقت الذي أثنى فيه على أداء الإعلاميين المصريين عمرو أديب ومحمود سعد وآخرين.

وتعليقًا على صورة الإعلامي اللبناني طوني خليفة، قال: "مجتهد ومكافح، واستطاع أن يحقق ذاته، ونصيحتي له أن يقدم برنامجًا في لبنان مثل طوني خليفة يقدم.. طوني خليفة يستضيف, مع طوني خليفة".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة