أبراج

توقعات الأبراج ليوم الخميس 16-5-2019

أبراج | داماس بوست

القمر ما يزال مستمراً في برج الميزان لينتقل مساءاً إلى العقرب

برج الحمل

يوم لابأس فيه ولو صادفتكَ تحديات وحالة من القلق والخوف من المستقبل لكنك ستكون أكثر طمأنينة مع تأثير زاوية القمر وزحل.. حاول دائما أن لا تهوّل الأمور وتوقع الأفضل وكن مرنا بتعاملك.. أنصحك أن تنتبه لعلاقتك الزوجية وشراكة العمل من طبعك الذي تنقصه الدبلوماسية, وهذا لا يمنع الحظوظ بسبب تواجد عطارد بالثور الحليف.

عاطفياً: عليك أن تبدي دبلوماسيّة بهذا اليوم وربما الأفضل هو تأجيل طرح مواضيع مهمّة اذ أنّ التفاهم يكون أقل.

برج الثور

يوم آخر يحمل بعض التعب والروتين والعمل المرهق، وعليك أن تنتبه للصحّة وخاصّة خلال النهار، حيث تكون الأعمال كثيرة فحاول ألا تبذل مجهودا شاقا حتى لا تتعرض للإجهاد, ربما تدفع مصروفا ماليا إضافيا فعليك أن تخففّ النفقات ولو كان هناك مورد جديد.
عاطفيا|ً: الوضع العاطفي فيه بعض التعب بسبب معاكسات فلكية تعطي بعض العدائية بالعلاقة لكن خلال فترة الليل تنقلب الأوضاع لصالحك

برج الجوزاء

لديك وضع جيّد بشكل عامّ وقد تحدث تطورات مهمّة خلال النهار، الأمر الذي يتطلّب منك جديّة أكثر.. تقضي وقتا مسلّيا مع أصدقاء عمل أو معارف وتكون إيجابيّا مع الجميع.

عاطفياً: زاوية زحل والقمر المتشكلة خلال اليوم تعطيك تطورات سارّة وتميل لأن تعتني بمظهرك لتكن أكثر جاذبيّة.

برج السرطان

الظروف جيدة لإصلاح مشاكل عائلية والتوصّل لحلول ممكنة، والوقت مثالي للبيع ولإرسال واستلام الأشياء.. فقط خففّ ترددك خلال النهار واحسم أمورك ولا تصدق كل ما يُقال لربما الحقائق غير واضحة.. الوضع الأفضل يبدأ بفترة انتقال القمر للميزان ليلا.
عاطفياً: لديك بعض المزاجية والعصبيّة هذا اليوم، ولا يمكنك أن تناقش بهدوء ودبلوماسية، وفي فترة الليل تكون أمورك أكثر استقرارا.

برج الأسد

تكون اليوم شخصاً اجتماعيا ولديك دقة ملاحظة وذكاء وبديهة، وكذلك كلامك أكثر وفضولك كبير وتنقلاتك متعددة.. تبدي اهتماما تجاه الأخوة, تجد خلال النهار فرصا متعددة وتكون قادرا على أن تتخذ قرارا مهمّا.
عاطفياً: القمر الذي يشكل تثليث مع زحل يعطيك تطورات تخصّ المستقبل وعلاقتك تميل للثقة الكبيرة وتشعر أنّ الوضع مضمون النتائج.

 

برج العذراء

خلال يومك انتبه من مصاريف ماليّة إضافية، وعليك المحافظة على ما تكسبه ولا تكن مسرفا لو كان هناك موارد جيدة تشعرك بطمأنينة, تبدو بناحية ثانية بحاجة للراحة والاسترخاء, يطرأ شيء يجعلك تهتمّ بأمر يخصّ أحد الإخوة الأصغر منك بفترة متأخرة من اليوم، وتقوم ربما بعدة اتصالات.
عاطفياً: وضعك بشكل عام يستقرّ اليوم وتكون قادرا على أن تفي بوعودك وتنال ثقة الطرف الآخر.

برج الميزان

‏يكون القمر عندك ويعدك الفلك بأفضل الحظوظ ويعطيك فرصا وتوازنا عقليا وراحة عصبيّة وبإمكانك المبادرة بأي مجال, لديك أيضا هذا اليوم تنقلات ولقاءات والوقت مناسب لتهتمّ بمظهرك وتكون صاحب حضور.
عاطفياً: تأتي فترة مناسبة لحياتك العاطفيّة بانتقال الزهرة للثور.. وهذا يوم للحب والرومنسية وجاذبيتك تكون عالية.

برج العقرب

يومك يحمل بعض التعب وتشعر بكثرة الحاسدين والمغتابين وأنّ كلامك مفهوم بشكل خاطئ, انتبه أيضا للخسائر وللصحّة.. تميل للكآبة وتنقصك الثقة بالنفس، مع فترة الليل تنقلب الأوضاع والحلول تكون بين يديك وتبدأ فترة لصالحك تدوم يومين قادمين.
عاطفياً: يوم ليس مناسبا للأمور العاطفية إذ تميل للندم وتذكر الماضي.. وفي فترة لاحقة من اليوم لديك تطورات إيجابيّة.

برج القوس

تعيش يوما مريحا وخلال النهار ولديك حظوظ جيدة, وعندك مكاسب جيدة ومفاجآت سارّة لذلك استغلّ هذا اليوم بشكل إيجابيّ, تكون جاذبيتك عالية وهذه الفترة تعرف علاقات جديدة داعمة, انتبه ليلا ربما تشعر بتعب صحيّ أو نفسي.
عاطفياً: يوم مناسب للصداقة والتعارف ولديك فترة جيدة ولو كان هناك بعض التوتر بسبب معاكسات المريخ.

برج الجدي

تكون هذا اليوم بحال أفضل من الأمس وتشعر أنّك تقترب من تحقيق طموح منتظَر لأنّ الفلك يدعم بقوّة مشاريعك الشخصيّة وأمور المال, خلال النهار تكون منشغلا وتشعر أنّ مكانتك ليست كما تريد, في فترة الليل تجد دعما من صديق أو تتلقى أخبارا تسرّك.
عاطفياً: يوم فيه روتين كثير لكنك تشعر باستقرار وتميل للتشبث بالرأي والسيطرة فحاول أن تجددّ كي لا تبدو مملّا للطرف الآخر.

برج الدلو

تعيش يومك بشكل إيجابي وتشعر بحالة من النشاط والتفاؤل,  يكون نهارك للتجديد والانفتاح وخاصّة بنواحي العلاقات الاجتماعية.. تبدو أكبر مكانة وقيمة وموفّقا بأمور مثل السفر والتعليم وكسب قضايا وإجراء تغيير.
عاطفياً: تشعر بحالة مميّزة هذا اليوم بسبب تأثير زاوية زحل والقمر وتكون الفرصة سانحة لعلاقة جدية.

برج الحوت

يوم يبدأ معك بشكل سلبيّ وخلال النهار تشعر بالتعب النفسي والقلق وتبدو عصبيّا, ومن ناحية أخرى سوف تتلقى مالا وفوائد جيدة بدون تعب, في فترة لاحقة من اليوم يكون الحظ أفضل وتشعر بارتياح نفسي.
عاطفياً: لديك تقلبات وتناقض بالحالة الشعورية، خاصّه أنّ كوكب المريخ يعطيك حب التجديد فتحاول الهروب من العلاقة الروتينية..

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة