موضة

اللون الأخضر أحدث موضة في صيف 2019

موضة | داماس بوست

في الصيف نميل لاختيار الألوان الزاهية ذات الدرجات المنعشة, وأجمل خيارات هذا الفصل هي اللون الأخضر الذي رأيناه على مختلف تصاميم الملابس الرسمية منها و الكاجوال, وقد قدمه مصممو الأزياء بأجمل الطرق الممكنة وبمختلف الدرجات الفاتحة والداكنة, واخترنا لك منه اليوم أجمل التصاميم على اعتبار اللون الأخضر أحدث موضة في أزياء صيف 2019.

ما يميز اللون الأخضر أنه يوحي بالحيوية والانتعاش والشباب, وبالرغم من أن ليس كثيرات من النساء يجرأن الاعتمار على اللون الأخضر في إطلالاتهن غير أنه يناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الأعمار.

حيث أنه مثالي للسمراوات ولا سيما الدرجات الفاتحة منه, كما للشقراوات ولا سيما الدرجات الداكنة والغنية منه وقد شاهدناه هذا الموسم  على مختلف التصاميم من فساتين و بناطيل وتنانير وقمصان لدى غوتشي وبرادا ومايكل كورس و دولتشي أند غابانا وغيرها.

كيف يمكنك تنسيق اللون الأخضر:

هنالك العديد من الأفكار الميزة لتنسيق اللون الأخضر حيث بالإمكان اعتماده على لوك كامل بدرجات مختلفة لتحصلي على إطلالة عصرية, أو من الممكن اختياره على تنورة مع توب باللون الأبيض, أو على بنطال مع توب سوداء أو على فستان ميدي مع اكسسوارات معدنية للحصول على إطلالة مسائية عصرية.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة