رياضي

السباعي: «أنا رب نادي المحافظة»!

مصدر الصورة: داماس بوست
رياضي | داماس بوست

حولت مناقشات الأعضاء والردود على موضوع نادي المحافظة، مجلس المحافظة أمس إلى جلسة ساخنة.

وأبدى مدير نادي المحافظة محمد السباعي الذي حضر بناء على ما طرح في جلسة يوم الأحد انزعاجه الشديد مما طرح حول وجود ألعاب متوقفة وأنه ورغم ذلك يتم دفع رواتب وتعويضات لأشخاص على هذه الألعاب، ونفى هذه التهمة واعتبرها مسألة تتعلق بالنزاهة، معتبراً أنه من غير المقبول أن يطرحه عضو مجلس محافظة، وطلب إما تشكيل لجنة تحقيق في هذا الموضوع، أو أنه سيلجأ إلى القضاء.

من جانبه استغرب صاحب الطرح زياد الزايد من طريقة خطاب السباعي للمجلس، وخصوصاً لجهة اعتبار كلام السباعي باللجوء إلى القضاء هو نوعاً من التهديد لإخافة الأعضاء من طرح أي قضية في المجلس، كما اعترض على مفردة أن السباعي هو «رب نادي المحافظة» والتي عاد السباعي وسحبها في نهاية مداخلته، واعتذر عنها.

وكان أعضاء مجلس المحافظة قد طالبوا خلال جلسة يوم الأحد، بتفعيل موضوع الاستثمار في الأندية الرياضية ولكن وفق آلية وبعد دراسة واضحة.

ورداً على ذلك، أكد رئيس فرع الاتحاد الرياضي في دمشق مهند طه أن جميع النوادي في دمشق ومنها نادي المحافظة مستهلكة وليست منتجة، ومضيفاً: وليس مطلوباً منا أن نوفر إيرادات لأن دور النوادي الرياضية هو دور تربوي وتأهيلي ولا أتمنى أن ندخل الرياضة في مفهوم الاستثمار لأننا سنخسر هذه النوادي.

وتابع: إن جميع أملاك النوادي هي هدية من القائد المؤسس حافظ الأسد ولم يتم نقل هذه الأملاك إلى اسم الأندية الرياضية حتى الآن لذلك لا يمكن استثمارها وأقر بوجود خلل في توزيع الأندية الرياضية في دمشق على المساحة الجغرافية.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة