أبراج

ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

أبراج | داماس بوست

الحب دائماً يجد طريقه إلينا ونحن إما نتلقفه أو نتجاهله. في حال تقبلنا الحب وإنطلقنا في رحلة مفترضة مع السعادة نجد أمامنا أحياناً عقبة تلو الأخرى بينما

الحب دائماً يجد طريقه إلينا ونحن إما نتلقفه أو نتجاهله. في حال تقبلنا الحب وإنطلقنا في رحلة مفترضة مع السعادة نجد أمامنا أحياناً عقبة تلو الأخرى بينما كل ممن حولنا ينعم بحياة عاطفية وردية ورومانسية. قد يخيل إلينا أحياناً بان الخلل يكمن في شخصياتنا أو في شخصيته هو.. لكن الواقع هو أن الخلل يكمن في تلاقي خصال مختلفة لشخصيتين.

 

وبما أن الابراج تكشف كل ما يتعلق بالشخصيات، فسنعرض الثنائيات التي ستكون رحلتها وعرة جداً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل والجدي لن ينعما بحياة غرامية هانئة. فمقاربة الجدي للحب دائماً تتعارض مع أفكار ومخططات الحمل. كلاهما لا يملك أي ذرة تسامح تجاه الاخر ولا يمكنها احتمال خصال بعضهما البعض. في المقابل الحمل والسرطان قد يتوافقان لفترة لكن الرحلة ستصبح وعرة بعد مدة معينة لان السرطان الحنون المحب للحياة الهادئة سينفر من نمط حياة الحمل كما ان هذا الاخير لا يمكنه احتمال طبيعة السرطان المتذمرة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الدلو المتهور والمنفصل عن الواقع يمكنه ان يجعل الثور يدخل في نوبات غضب لا حدود لها. الشخصيات هنا غير متوافقة على الإطلاق، فالثور حنون ومحب وحساس ويعيش على الإيقاع المحدد بينما الدلو عشوائي ومنطلق ويكره الماديات التي يعشقها الثور. الثور لا يمكنه أيضاً أن يختبر علاقة حب هادئة مع الأسد لان الصراع  سيكون بين غرورين كبيرين وعليه مشاجرات دائمة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رغم ان الجوزاء والعذراء يملكان الخصال القيادية نفسها لكنها المقاربات تختلف جذرياً وهنا ستكون نقطة الخلاف. في المقابل العلاقة بين الجوزاء والحوت تبدأ رائعة ثم ما تلبث ان تتحول الى كارثة. الحوت الحنون لا يمكنه التعامل مع طبيعة الجوزاء اللامبالية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عندما يقع السرطان في غرام الميزان فنحن نتحدث عن أكثر ثنائي غير متوافق على الإطلاق. السرطان والميزان هما النقيض وعليه الحب سيخمد سريعاً فالسرطان محب وعاطفي والميزان عملي جداً.  في المقابل الحمل والسرطان من الثنائيات التي نجدها في حياتنا اليومية لكن حياتهما صعبة لان احدهما محب للانفتاح بينما الاخر منغلق على نفسه.

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد والعقرب ثنائي حسي وسيملكان علاقة نارية لكن قوة شخصية كل واحد منهما ستمنع العلاقة من التقدم. في المقابل الأسد قد يرتبط بالثور، لكن عشق الثور للمال والإدخار سيجعل الأسد يفكر الف مرة قبل طرح الإرتباط الجدي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الجوزاء والقوس من الابراج التي ينجذب اليها العذراء لكنه يجد صعوبة بالغة في التأقلم معهما. الجوزاء يمكنه إظهار كل الخصال السلبية في شخصية العذراء خصوصاً وأنه من الابراج المغازلة التي تعشق النساء. في المقابل القوس قد يجذب العذراء بداية الامر لانه يمثل كل ما يفتقده هذا البرج في حياته. لاحقاً سيصبح العذراء المهووس بالمثالية منزعج جداً من عشوائية وفوضى القوس.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان ينجذب الى السرطان والجدي لكن العلاقة صعبة للغاية ، فالميزان والجدي يختلفان جذرياً وكل منهما يبحث عن امور مختلفة في الحب. في الواقع الميزان والجدي ورغم الانجذاب الأولي الشائع لكن الارتباط نادر جداً. الميزان يعشق الحياة الاجتماعية لكن الجدي يحب الحياة المنزلية. الاختلافات في الشخصية اكبر من محاولة ايجاد حلول وسط.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الدلو والأسد برجان ينجذب اليهما العقرب. العقرب يجد في الاسد الند في قوة الشخصية والحسية لكن في نهاية المطاف كل واحد منهما يريد ان يقود ويقرر والنتيجة معروفة مسبقاً. اما الدلو فالعلاقة بداية الامر ستكون رومانسية ورائعة وحافلة بكل المشاعر المتفجرة لكن طبيعة العقرب السودواية وعشقه للاسرار وممارسة الالاعيب تحول الدلو الى كل ما يتعارض مع شخصيته. حينها تبدأ المشاكل والمشاجرات فالدلو واضح ومباشر ولا يحب الخبث واللؤم بينما العقرب ليس كذلك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

العذراء والحوت أسوأ خيار ممكن للحب. القوس صاحب قلب كبير لذلك فهو يمكنه الانجذاب للاخرين بسرعة. لكن طبيعة العذراء الصارمة العاشقة للقوانين تفسد على القوس حياته، فحياته خالية من القواعد وقائمة على مبدأ الايجابية والعشوائية. اما الحوت فهو حالم اكثر مما يمكن للقوس احتماله لذلك العلاقة ستكون صعبة للغاية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي والحمل والميزان هما خير دليل على أصعب الرحلات في الحب. الجدي عقلاني وناضج ويتمتع بحس عال من المسؤولية بينما الحمل يتصرف بشكل طفولي بطباع متفجرة ولا يكترث للمحافظة على الصورة الاجتماعية التي يعشقها الجدي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الثور والعقرب من الابراج التي تجعل الدلو يعاني الامرين. الجدي والدلو سيتشاجران حول الماديات والحياة الباهظة التي يعتبرها الدلو من القشور التافهة كما ان كل واحد منهما عنيد ما يعني جدالات عقيمة كل الوقت. العقرب سيحطم قلب الدلو وسيجرحه مدى الحياة وذلك لان العقرب الغيور المتملك لا يمكنه إحتمال طبيعة الدلو المنفتحة المحبة للحرية وعليه سيتعبر بأنه يقوم بتحديه. حينها سيقرر العقرب الانتقام وسيأتي عقاب الدلو من حيث لم يتوقع، الشخص الذي إئتمنه على قلبه وروحه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يجد صعوبة بالغة في التواصل مع الجوزاء والقوس. مقاربة الجوزاء للحب مؤذية جداً للحوت الذي يتبع قلبه لا عقله. اما العلاقة مع القوس فستكون ذكرى سيئة للغاية سيحاول الحوت نسيانها طوال حياته. عدم قدرة اي من هذين البرجين إشباع حاجة الحوت للحب والرومانسية ستتركه بقلب محطم.

المصدر: الجميلة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها