خاص

معتصم النهار ينتزع من ’’متنمري‘‘ السوشيال سلاحهم

مصدر الصورة: داماس بوست
خاص | داماس بوست

لم يسلم الممثل معتصم النهار من شعبوية وطيش مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تقوم على استسهال إطلاق الأحكام، وإلقاء الكلام جزافاً، وهي الظاهرة التي باتت تدخل في خانة "التنمر"، حيث أتاحت لمن هبّ ودبّ أن يقول ما يشاء بحق من يشاء، دون اي مراعاة للخصوصية ولا للكرامة الشخصية للنجوم وللناس العاديين على حد سواء.

ويتعامل مستخدمو المنصات الاجتماعية مع الحياة وكأنهم جالسون على قوس محكمة، حيث سمحوا لأنفسهم بالقاء التهم جزافاً، وبالطبع ستكون الشخصيات العامة والمشهورة أكثر عرضة للسهام الطائشة وغير المسؤولة، وبات الجمهور يصدر الأحكام على الشخصيات العامة بطريقة فجة وصلت لحد التجريح والإهانة.

في الأيام الماضية تصدر النهار مؤخراً "تريندات" السوشال ميديا، يرافقه الممثل قصي خولي، والممثلة نادين نجيم، وذلك إثر الصورة "الكلاس" والفخمة التي ظهر بها الثلاثة في مسلسل خمسة ونص.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة للفنانين الثلاثة مرفقة بعبارات ساخرة من أشكالهم مع بداية ظهورهم فنياً، ومقارنة أشكالهم اليوم.

وغالباً ما يقابل المشاهير التنمر على السوشال ميديا بالتجاهل، إلا أن النهار ردّ بأفضل طريقة ممكنة، حيث قام بتغيير صورة حسابه الشخصي على موقع الانستغرام ووضع الصورة التي تعرض بسببها للتنمر، ما اعتبره البعض رداً قوياً وراقياً أثبت من خلاله النهار أن الفنان يتطور شكلاً ومضموناً في طريق الفن والنجاح.

يذكر أن النهار يلعب شخصية جاد في مسلسل "خمسة ونص"، وهو صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، وحارسه الشخصي، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان (نادين نجيم).

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Sana Abohalaweh‎‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏

المصدر: فاطمة عمراني - داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة