ميديا

أصالة وفجر السعيد تهديد و وعيد لا ينتهي

ميديا | داماس بوست

يبدو أن أصالة وفجر السعيد لم يعد لديهما حديث يشغلهما سوى ما تحمله أصالة من جنسيات, ومهمة السعيد الدفاع عن مكانة وأهمية هذه الجنسية, فأصبح حديثهما الشاغل عبر المقابلات التلفزيونية و وسائل التواصل الاجتماعي.

فها هي الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، تتوعد لأصالة من جديد بالرد عليها عقب انتهاء شهر رمضان، بعدما اتهمتها الأخيرة بأنها "تتمسح في المشاهير لكي تلفت الانتباه".

وقالت السعيد عبر حسابها على "تويتر": "نالت أصالة الجنسية البحرينية ولا تتذكر الشعب البحريني، لا في حفلاتها ولا مناسباتهم الرسمية".

وتابعت: "بس هذا لا يمنع أنني عقب رمضان سأفتح موضوعك من جديد.. رمضان كريم وعسانا من عوادة.. بس يخلص الشهر الكريم وبرجعلك إذا لم تعلني التوبة عن طرح اسمي أو الهمز واللمز علي".

وكانت أصالة، أكدت أنها لم تشاهد أي فيديو تتحدث فيه الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بشأن طلبها الحصول على الجنسية المصرية، وأنها سمعت عنه، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت نصري، أثناء استضافتها في برنامج "عايشة شو"، المذاع خلال شهر رمضان هذا العام، إلى أنها لا تعرف فجر السعيد، واصفة إياها بأنها "من الشخصيات التي تحب أن تتمسح بالمشاهير".

وشددت على أنها "لا تحترمها إطلاقا لأن ما تفعله وتقدمه هدّام، ولذلك لا أحب مشاهدة أعمالها".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة