رياضي

90 دقيقة اليوم تحدد بطل البريميرليغ مانشستر سيتي أم ليفربول؟

رياضي | داماس بوست

يسدل الستار اليوم على موسم ساخن بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام 10 مواجهات في توقيت واحد، تحسم اثنتان منها صراع الصدارة الملتهب بين مانشستر سيتي وليفربول.

وبسبب فارق النقطة لصالح "السيتنزنز"، ينبغي على "الريدز" الفوز في ملعب "أنفيلد" على ضيفه ولفرهامبتون، وأن ينتظر تعادل أو خسارة مانشستر سيتي الذي يرحل لمواجهة برايتون.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري بـ95 نقطة، فيما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 94 نقطة، في قمة تأرجحت كثيرا بين الفريقين على مدار الموسم.

وفي حال حقق الفريقان الفوز، يتوج مانشستر سيتي بطلا فيما سيكون ليفربول أول فريق يصل إلى 97 نقطة في الدوريات الكبرى دون أن يحقق اللقب، علما أن الرقم القياسي الحالي مسجل باسم ريال مدريد الإسباني الذي حظي بـ96 نقطة وأخفق في الفوز بالليغا.

وتعليقا على مباراتي الأحد، قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول: "ولفرهامبتون وبرايتون سيلعبان دورا في حسم اللقب في النهاية. ربما سنفوز على وولفرهامبتون وسيفوز مانشستر سيتي على برايتون، وعندئذ سيفوز سيتي باللقب، لكن هناك مباراة يجب أن نخوضها أولا ثم نرى ماذا سيحدث".

وعن منافسه على اللقب، تابع كلوب: "على الجانب الآخر، سيلعب برايتون آخر مباراة لهم على أرضهم في الدوري بعد أن ضمنوا بقاءهم. أعلم أنهم يستمتعون بلعب كرة القدم، وأعتقد أنهم سيلعبون من أجل الفوز. ما أريد قوله هو أن الفريقين سيسعيان للفوز ويجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا".

ومن المؤكد أن جماهير ليفربول في ملعب "أنفيلد" ستتابع نتيجة مباراة سيتي لحظة بلحظة، لكن كلوب يرى أن رد فعل الجماهير في المدرجات لن تؤثر بأي شكل على أداء لاعبيه في الملعب، بحسب موقع "ليفربول" الرسمي".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة