موضة

تكلفة وتأثير خيالي لأزياء حمل ميجان ماركل

موضة | داماس بوست

كشفت صحيفة Mirror البريطانية عن الكلفة الفعلية للأزياء الأنيقة جداً التي ظهرت بها ميجان ماركل، خلال فترة حملها.

تم تقدير كلفة أزياء ميجان خلال فترة حملها بحوالي 700000 دولار، والملاحظ أنها كانت تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحمل توقيع بيوت أزياء فاخرة مثل: Givenchy، وErdem، وBrandon Maxwell، وOscar de la Renta، وCarolina Herrera. حتى إن كلفة الثوب الذي حمل توقيع دار Dior، وارتدته ميجان خلال عشاء أقامته السفارة البريطانية في المغرب، بلغت حوالي 110000دولار وأن العديد من الإطلالات التي ظهرت بها تمّ تصميمها خصيصاً لها بكلفة تتراوح بين 10500دولار و33500دولار لكل قطعة منها.

- تأثير ميجين:

إن ميل الدوقة إلى ارتداء الأزياء الباهظة الثمن لا يعود إلى فترة حملها فقط. ففي الأشهر الأربعة الأولى بعد زواجها وقبل حملها بلغت كلفة الأزياء التي ظهرت بها ميجين حوالي 200000 دولار، في الوقت الذي يتراوح فيه مصروف دوقة كامبريدج كايت ميدلتون السنوي على الأزياء بين 145000دولار و180000دولار.

وقد أشار موقع Stylight البريطاني المتخصص ببيع الأزياء على الإنترنت، إلى تفاصيل عن تأثير خيارات دوقة ساسيكس في مجال الموضة على محركات البحث على الإنترنت. فقد سجّل هذا الموقع في الفترة الممتدة بين 7و9 من شهر مايو الجاري ارتفاعاً في البحث بنسبة 1633 بالمئة عن أزياء المصممة جرايس وايلز بونر التي صممت الثوب الأبيض الذي ارتدته ميجان خلال أخذ الصورة التذكارية الأولى لها مع الأمير هاري وطفلهما الحديث الولادة. كما ارتفع البحث عن عبارة "ثوب ميغان الأبيض" بنسبة 2400 بالمئة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما أشار الموقع إلى ارتفاع نسب البحث عن أزياء بلونيّ الأسود والأزرق هما اللونان اللذان ارتدتهما ميجان بكثرة خلال أشهر حملها الأخيرة.

 

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة