رياضي

الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم.. للمرة السابعة عشرة في تاريخه

رياضي | داماس بوست

توج فريق الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم للمرة السابعة عشرة في تاريخه بعد تعادل الوحدة وضيفه تشرين اليوم بهدف لكل منهما في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 


فعلى ملعب الفيحاء بدمشق أهدى فريقا الوحدة وضيفه تشرين اللقب لفريق الجيش بعد تعادلهما بهدف لمثله فسجل الوحدة أولاً عبر خالد المبيض في الدقيقة 84 وعادل لتشرين رامي لايقة في الدقيقة 97 ليرفع تشرين رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني والوحدة إلى 48 نقطة في المركز الثالث.

وهبط المجد إلى دوري الدرجة الأولى رغم فوزه على ضيفه النواعير بهدفين دون رد سجلهما رجا رافع وأحمد حمو في الدقيقتين 22 و79 وذلك بسبب فوز الساحل منافس المجد على الهبوط على مضيفه الطليعة بهدف علي سعيد في الدقيقة 45 ليضمن بذلك الساحل رسمياً بقاءه في الدوري الممتاز ويرافق المجد حرفيي حلب إلى دوري الدرجة الأولى.

وفاز الكرامة على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين سجل ثلاثية الكرامة زيد غرير ومحمد كروما وجهاد بسمار في الدقائق 9 و16 و77 بينما سجل هدفي الاتحاد محمد غباش في الدقيقتين 7 و65.

من جانبه حقق الشرطة فوزاً كبيراً على حساب مضيفه حرفيي حلب بخماسية نظيفة سجلها محمد كامل كواية من ركلة جزاء وهادي الملط هدفين وصهيب الشرعبي هدفين في الدقائق 25 و50 و67 و83 و87.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة حطين وضيفه الوثبة فتقدم الوثبة أولاً عبر عبد الإله حفيان في الدقيقة 47 وعادل لحطين حسن العويد في الدقيقة 68.

وكان الجيش فاز على ضيفه جبلة بأربعة أهداف لهدف في افتتاح هذه الجولة التي أقيمت أمس على ملعب الجلاء بدمشق.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 53 نقطة يليه تشرين بـ 50 نقطة ثم الوحدة بـ 48 نقطة فالاتحاد 42 نقطة فالطليعة بـ 39 نقطة والوثبة بـ 36 نقطة ثم حطين بـ 31 نقطة فالشرطة بـ 30 نقطة ثم الكرامة بـ 29 نقطة والنواعير والساحل ولكل منهما 27 نقطة فجبلة بـ 25 نقطة فالمجد بـ 22 نقطة وأخيراً حرفيي حلب بـ 11 نقطة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها