موضة

ماهي الألوان التي يمكن أن نعتمدها في إطلالتنا لنبدو أكثر نحافة؟

موضة | داماس بوست

عندما نتكلّم عن الألوان التي تجعلنا نبدو أكثر نحافة، يتبادر الأسود إلى ذهننا. ولكن هذا اللون ليس الوحيد الذي يتمتع بتأثير منحّف، فهناك عدة ألوان أخرى تتمتع بالمفعول نفسه ندعوكنّ للتعرّف عليها فيما يلي:

من الممكن أن نجد الألوان المنحّفة في التدرجات الدافئة والباردة على السواء. ولكن علينا أن نتذكر دائماً أنه كلما كانت التدرجات التي نعتمدها في إطلالتنا داكنة ستجعل القوام يبدو أكثر نحافة ورشاقة.

- ألوان فاتحة منحّفة:

إن ارتداء الألوان الفاتحة بأسلوب ذكي ممكن أن يتمتع بتأثير منحّف. أما الحيلة المثالية في هذا المجال فتعتمد على ارتداء الألوان الداكنة في المناطق التي ترغبين بإخفائها والألوان الفاتحة في المناطق التي ترغبين بإبرازها.

من أبرز الألوان الفاتحة المناسبة في هذا المجال: المرجاني، البرتقالي، الأحمر الكرزي، الأزرق الفاتح، الأخضر الزمردي، الأزرق الفيروزي، أزرق الشفق، الأصفر الخردلي، والأزرق النيلي. وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة منحّفة أكثر رقّة جرّبي التدرجات الباستيليّة والتدرجات العارية، فهي ألوان تضفي توازناً على الإطلالة وتسلّط الضوء دون تكلّف على المناطق التي نرغب بإبرازها في الجسم. جرّبي ألوان البيج الفاتح، الأخضر المائي، الزهري الهادىء، الزهري المبودر، البيج الرملي، الأصفر الفاتح، الفيروزي الفاتح، الأخضر الهادئ، والبيج الذهبي.

- سر الطلّة الداكنة الناجحة:

تلجأ النساء عادةً إلى الإطلالة التي يغطّيها الأسود بالكامل لإخفاء عيوب أجسامهنّ. ولكن في هذه الحالة تحتاج الإطلالة إلى إضافة لمسات من الحيوية عليها عبر أكسسوارات يتمّ تنسيقها معها. جرّبي حقيبة كبيرة باللون الأزرق الكهربائي، أقراط للأذنين باللون الأحمر القوي، سوار كبير باللون الأصفر، أو حذاء بطبعة جلد الثعبان. فلا تتأخروا في إضافة الأكسسوارات الملوّنة على الإطلالة عندما تكون داكنة اللون.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة