دراما

منى واصف: لا حديث عن جزء رابع من الهيبة حالياً

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

أكدت الفنانة منى واصف في تصريح لإذاعة شام إف إم، أن علاقتها مع كادر عمل مسلسل "الهيبة" من ممثلين وفنيين هي علاقة ثقة كاملة مبنية على الحب والإيمان بأن هذا النجاح مشترك.. مبينة أن النجاح يولد مشاعر الحب لجميع المحيطين بالإنسان.

وعن كيفية العمل تحدثت "أم جبل" أنها مطواعة أي تسمع نصائح من الجميع، تفكر بها، وتطبقها.. قائلة: "أنا امرأة خيال.. يلي بحرضلي خيالي بحبو وبسمع منو"

وعن إمكانية وجود جزء رابع للهيبة بينت أن نجاح الجزء الأول هو الذي أدى للثالث، فلا تدري إن كان هناك إمكانية لوجود جزء رابع للمسلسل.

في سياق حديثها عن الأعمال التي عرضت عليها هذا العام روت بصوت ممزوج بالدهشة والغبطة: "لأول مرة بحياتي بينعرض عليي خمس أعمال بموسم رمضاني واحد "، وأول هذه الأعمال كان خماسية في مسلسل "عن الهوى والجوى" التابع لمشروع خبز الحياة الذي أطلقته المؤسسة العامة للإنتاج، وثاني أعمالها المصورة كان الهيبة الذي التزمت فيه بكامل وقتها وجهدها حتى تأكدت من انتهائه كاملا.. وفيما بعد سافرت إلى تونس لتصوير العمل الثالث "ممالك النار" العالمي بكادره الإيطالي وبطولته الموزعة عربيا وعالميا وستلعب فيه واصف دور الملكة أم الخليفة المتوكل.. وأخيرا اضطرت للاعتذار عن العملين الباقيين.

وفي ختام كلامها عبرت سنديانة الشاشة عن حبها الكبير لالتزامها بعملها وشغفها فيه وأنها في أي مسلسل تدخله تكون في حالة من الرهبنة معه..

وكما الجميع يحب أن يملأ حياته بالعمل "أم جبل" أيضا تعمل لتملأ وقتها ولا تترك مجالا للوقت بأن يتحكم بها.. كما أكدت أن حبّ الشباب لها هو بحد ذاته دافع لتستمر بالعمل.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة