موضة

انتقي أزياء السفر بطريقة أنيقة و مريحة بنفس الوقت

موضة | داماس بوست

كيف تختارين أزياء مريحة أثناء السفر وتكون في الوقت نفسه أنيقة وعصرية؟ فأنتِ طبعاً لن تكوني مرتاحة إذا ارتديتِ فستان ضيّق، كما ستبدين وكأنك في ثياب النوم إذا لبستِ سروال واسع وقميص فضفاض.

ابتداء من اليوم، ستكونين محظوظة للغاية لأننا سنسهّل عليك مهمة اختيار ملابسك أثناء السفر، وسنقدّم لك إطلالات سفر من وحي النجمات العالميات، توازنين من خلالها بين الراحة والأناقة.

إذا كانت وجهتك نحو بلاد باردة لا تترددي في اختيار معطف ناعم واقٍ من المطر لتزيلي عن كاهلك طبقات من الأقمشة الثقيلة. ضعيه في حقيبتك عندما تدخلين إلى الطائرة لأن حرارة جسمك ستكون مثالية!

اختاري السترة الجلدية بأسلوب راكبي الدراجات لأنها ستكون الخيار الأفضل مع توب وجينز بسيط، خصوصاً مع البرودة التي يمكن أن تشعرين بها داخل الطائرة.

إن الحذاء الرياضي سيأخذك أينما تريدين وفي أسرع وقت ممكن، لذا أريحي قدميك من عناء الكعب العالي! نسّقي مع الحذاء الرياضي، سروال رياضي وباديسوت ناعم لإطلالة مثالية. ميزة هذا اللوك: لن تتخلّي عن الحذاء طوال فترة رحلتك.

إنها القطع التي يجب أن تحويها خزانة كل امرأة, سروال جينز ممزّق وتوب قطني بسيط، وهذا ما ترتديه عادةً بيلا حديد خلال السفر. أنت تعلمين حتماً أنه زيّ عملي ومريح، لذا لا تترددي في اعتماد هذا اللوك وأضيفي إليه حزام عريض على الخصر وحقيبة واسعة تسع أغراضك.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة