أبراج

توقعات الأبراج ليوم الخميس 11-4-2019

أبراج | داماس بوست

القمر في برج السرطان المائي

برج الحمل:

الحـمـــل البيت والأسرة هي الأهم بالنسبة لك اليوم ويمكنك قضاء وقت طيب مع العائلة صباحا ولكن مساءا قد يختلف الحال وتشعر بالتوتر من فانتبه من اي سوء للفهم قد يحصل .

 عاطفيا: اليوم قد تكون قادرا على التعبير عن محبتك الخاصة و تكون مشاعرك دافئة تجاه شريك حياتك وهذا يمهد الطريق لتفاهم أفضل معه , انتبه مساءا من الدخول بالأنين والتذمر معه.

برج الثور:

 حياتك الاجتماعية اليوم جيدة وتشعر بانك تتفق مع الجميع, يمكن ان تتكلم بما تشعر او تفكر به حتى ان كان كلامك له علاقة بالمواضيع الحساسة ويمكنك تبادل الآراء مع الاصدقاء, فينوس في برج الحوت يدعوك لتكريس الوقت لتعتني بنفسك ويمكن أن تسهم بشكل إيجابي في تحسين علاقاتك في العمل.

عاطفيا: اليوم فسيكون من الجيد أن تكون ردة فعلك باردة وانت تتعامل مع شريك حياتك فحاول تجنب التعبير عن شعورك بالإحباط لشريك حياتك لتجنب النتائج السيئة.

برج الجوزاء:

يوم جيد للتفكير في نفسك ولتنغمس مع رغباتك والذهاب للتسوق ويمكنك كسب المزيد من المال اليوم وتشهد حياتك تطورات مهمة.

عاطفيا: عليك بترك صغائر الأمور وراء ظهرك لـأمر عظيم وخاصة بأن الحياة قصيرة وأنت امام لحظات رومانسية جميلة أمامك الآن.

برج السرطان:

القمر في برجك فتشعر بالوحي والمشاعر والعواطف ويكون مزاجك جميل لإنجاز الأمور, لكن مساءا انتبه من الصدام مع الشركاء ولا تقلق ان تعثرت ببعض التفاصيل التي لها علاقة ببدء التخطيط لمشروع ما.

عاطفيا: اليوم القمر في برجك فلن يكون سهلا ان تدير عواطفك القوية الآن. مزاجك سيتغير بسرعة كبيرة اليوم فحاول ان لا يسبب هذا الامر بخلق اضطرابات عاطفية مع شريك حياتك فحاول تجنب مثل هذه الأشياء للاحتفاظ بالسعادة في علاقتك ومشاعرك.

برج الأسد:

القمر في برج السرطان فيمكنك أن تشعر بالرغبة الى الراحة والانفراد مع نفسك كلما سنحت لك الفرصة , يوم جيد للتأمل وللانتعاش الروحي بعيدا عن الاجهاد, توقع مكسب مالي يأتيك له علاقة بالشراكة.

عاطفيا: اليوم فتشعر بأنك غير قادر على الحفاظ على علاقة جيدة مع شريك حياتك. حاول التروي والهدوء والابتعاد عن الأنانية في قراراتك وتصرفاتك حتى لا تتسبب بالبعد بالمسافة عن شريك حياتك.

برج العذراء:

اليوم حياتك الاجتماعية تكون أساس يومك و عليك أن تغفل أي سوء فهم لفظي صغير تتعرض له وتشعر بأنه يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه من الآخرين.

عاطفيا: اليوم تكون قادرا على تبادل العلاقات الودية مع شريك حياتك وتتمكنا من فهم بعضكم البعض بشكل جيد مما يمهد الطريق للتوافق في علاقتكما.

برج الميزان:

القمر في بيت سمعتك المهنية والتعامل مع السلطات او المدراء , تجد نفسك متميزا في تعاملك المهني وتجد نفسك سائرا على الطريق الصحيح , يوم جيد للعمل المستقل ومساءا انتبه اكثر لأمورك العائلية والشراكة وتجنب النقاشات او التوترات.

عاطفيا: اليوم حافظ على جو هادئ في علاقتك اليوم و ابتعد عن مشاعر التذمر تجاه شريك حياتك وحاول ان تستنتج ما يدور بداخلك بهدوء.

برج العقرب:

اليوم القمر يساعدك على ان تكون خلاقا في تعاملك مع الجميع , وتأتيك الفرص للبروز في امور السفر الطويل ومتابعة الامور القانونية والتواصل مع اصدقائك في الخارج ولكن مساءا انتبه من اي سوء فهم يحصل مع جار او صديق مقرب منك وراعي صحتك وحاول عدم اتخاذ قرارات متهورة .

عاطفيا: اليوم يسلط الضوء على بعض من قصة حب جديدة او قديمة مما يحفز افكارك و مشاعرك وهذه النقطة مهمة لعدم العودة الى الوراء و التفكير في المستقبل لتبدو آفاق أفضل وأكثر. ان كنت مرتبطا حاول اليوم ان تستمع جيدا للشريك ولا تصر على ان تتكلم دون ان تسمع.

برج القوس:

اليوم احتمال ان يلفت انتباهك إلى القيود والطموحات المتعلقة بالموارد (بما في ذلك المال) وهذا يتعارض مع المتعة الشخصية أو المغامرة الرومانسية أو ملء رغباتك. والاحتمال الآخر لليوم هو الشعور بأن الآخرين لا يعاملونك بما تستحق.

عاطفيا: تبحث اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم، ربما تفاجئ برؤية شخص تحبه لم تره منذ مدة طويلة وقطعت الأمل برؤيته مجدداً مساءا انتبه من بعض المغرضين.

برج الجدي:

اليوم يكون اجتماعي ويمكنك التمتع بمناقشات رائعة وتتفاعل مع الآخرين , لكن مساءا انتبه في تعاملك مع الشركاء ولا تستعجل ردة فعلك ان وجدت نفسك امام اشخاص يتكلمون بشكل غير لائق امامك.

عاطفيا: لقاء مهم وحارّ مع شخص يجذبك فتعيش قصة مميزة و حاول العودة الى حدسك لاتخاذ مزيد من الإجراءات التي تكون في صالحك , عصرا انتبه من اي سوء فهم قد يحصل.

برج الدلو:

القمر في برج السرطان بيت العمل والصحة اليوم فيمكنك التعامل مع الزملاء وإدارة عملك بالشكل الامثل ومساءا حاول ان لا تجهد نفسك اكثر من اللازم في تواصلك واتصالاتك مع الاصدقاء او في تنقلاتك القصيرة وابتعد عن امور من الماضي.

عاطفيا: تشجّع وصارح الحبيب بما يقلقك واسعى أن لا تهمله، فهو يعاني بالتأكيد صمتك وامتعاضك. أدعوك الى التجاوب معه في سبيل الحفاظ على سلامة الروابط.

برج الحوت:

القمر في بيت الحب والعاطفة في برج السرطان فصباحا تجد نفسك فرحا وكلك طاقة وحركة وحماس وتكون سعيدا اجتماعيا , مساءا انتبه اكثر في تعاملك مع الاطفال او احد الاصدقاء.

 عاطفيا: تطلّ بجاذبية ويكون بريقك مشعاً مع الأحبة, أساس العلاقة مع الحبيب متين وصلب وهذا يساعد على تخطي كل العقبات التي تقف امامك فحاول أن تستثمر هذا اليوم لصالحك.

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة