أبراج

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10-4-2019

أبراج | داماس بوست

توقعات الأبراج اليومية

برج الحمل:

يوم من أفضل الأيام, وتشعر بالطاقة الإيجابيّة تملأ أفكارك و من الصباح تكون متحمّس ونشيط جداً وبديهتك الذهنية بأوجها, قادر أن تكون مرن بكلّ الظروف ومع كلّ الأطراف, ربما تخطط لشيء يخصّ المستقبل.

عاطفيا: انت تعرف جيداً ما تريد وتعيد النظر بقرارات ربما تتراجع عنها والتطورات تكون لصالحك بهذا اليوم و تتواصل اكثر وتتكلم اكثر.

برج الثور: 

بهذا اليوم لديك حظوظ مادية واضحة و بسبب اقتران القمر بالمريخ في بيتك الفلكيّ الذي يختصّ بالمال حاول تأجيل عمليات الشراء والبيع بالفترة الصباحية, إنما بشكل عام يكون لديك مكاسب ماديّة.

 عاطفيا: لديك وضع مريح يجعلك متفائل واذا بحثت عن الحب ستجده.. تبدو عاشق رومنسي وتلقى الاهتمام.

برج الجوزاء:

يحالفك الحظّ وتكون الحالة النفسيّة أكثر استقرار مع وجود القمر عندك حيث تكون مفعم بالنشاط والتفاؤل, تغمرك السعادة وتمشي الأمور لصالحك, تقضي أروع الأجواء مع معارفك ويعطيك القمر تألّق وجاذبية وحضور مميّز.

عاطفيا: كلّ الحظ لديك و يقدم لك الفلك بهذا اليوم تطورات إيجابية وتستقرّ علاقتك المتوترة.

برج السرطان:

مع أنّ الحظ معك هذه الفترة لكن خلال يومك عليك أن تنتبه من وجود القمر ببيت فلكي صعب الأمر الذي ينعكس على طبعك خاصة الناحية النفسية, تشعر بكآبة وأنّ لديك أعداء وتتذمّر من وضع ماديّ وكذلك تجد صعوبة في فهم الآخرين, الشيء الإيجابيّ هو تواجد الزهرة وعطارد بالحوت ممّا يعطيك دائماً وضع أفضل فلا تيأس.

عاطفيا: أمورك العاطفية تكون جيدة ولديك فرص بالأجواء حاول ان لا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة وغالباً السرطان العازب عندك فرصة تعارف بشخص من بعيد.

برج الأسد:

تتلاشى همومك بهذا اليوم وتشعر أنّك محلّق بكلّ حريّة ولا شيء يقيّدك, من الصباح تكون بأفضل حال و يعود لك التفاؤل والنشاط والأهمّ الحيويّة والحياة الاجتماعيّة والأمان العاطفي وتعيش الأجواء الإيجابية.

عاطفيا: يوم مناسب كي تحسّن من ظروفك العاطفية وغالباً تتلقى اتصال مفرح أو لقاء والوضع يكون لصالحك وربما تتقرب اكثر من صديق.

برج العذراء:

يوم جيّد من نواحي معينة حيث تكون الأجواء مناسبة لأمور العمل و ماديّاً تتحسن أوضاعك وتعرف كيف تدير الجانب الماليّ, بداية اليوم بإمكانك أن تخطط لشيء مربح, بشكل عام أمورك جيدة لو كانت المستجدات بطيئة.

عاطفيا: تكون الأوضاع روتينيّة وتميل لفرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر وطبعاً مع حب السيطرة والتملّك وكأنك آمر وناهي.

برج الميزان:

أنت من الأفضل حظوظ وتكون من بداية اليوم الأكثر ارتياح وتشعر بطمأنينة ولديك انفراج و أخبار مفرحة, اجتماعي نشيط ومتفائل و بإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها, توقيت مناسب للسفر و لتزيد من ثقافتك وتهتمّ بالمعرفة وأن تؤسسّ علاقات جديدة وتكسر الروتين.

 عاطفيا: يوم يعتبر الأفضل من ناحية العاطفة وقادر أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الامور تسير كما تحب.

برج العقرب:

يوم يتطلّب منك المرونة واذا كنت خلال شخص عمليّ أضمن لك أن تكون الحظوظ جيّدة والوضع آمن, الزاوية بين القمر وكوكبك المريخ تعطيك جاذبيّه عالية وطاقة كلامية أكبر ونشاط لإنجاز كلّ الأعمال وتدعمك من نواحي الصحّة وبعلاقاتك.

عاطفيا: وضعك لابأس به والكواكب تعطيك ربما مستجدات بطيئة عليك أن تصبر قليلاً ودائماً كن متفائل و واقعيّ.

برج القوس:

الوضع خلال يومك لابأس به, ربما يصيبك بعض التشاؤم وتبدو غريب الأطوار ولو حاولت أن تكابر لكن ملامح الضياع والشرود تبدو عليك ولا تشعر براحة نفسية, خلال النهار ولغاية الليل انتبه لصحتك.

 عاطفيا: الوضع العاطفي جيّد ربما يكون لديك تطورات جديدة لكنك بهذا اليوم لا تعطي الأولوية للأمور العاطفية.

برج الجدي:

يوم يحمل لك بعض التوتّر وفيه التزامات كثيرة و مرهقة وكذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك.. وعلاوة على ذلك يكون مزاجك متوتر ويميل للعصبيّة وماديّاً لديك مصاريف أكثر.

عاطفيا: تكون جاذبيتك أقلّ بهذا اليوم ولو أنّ الفرص موجودة لكن لا شيء ينتهي كما ترغب .

برج الدلو:

الفلك يدعمك بهذا اليوم و زاوية القمر والمشتري التي تبدأ بتأثيراتها بعد الظهر تقدّم لك دعم بأمور تتكل على الحظ مثل الربح و المكاسب وخاصة إن غامرت ستنجح لذلك عليك توقيت أي خطوة مهمّة أثناء تلك السمة الفلكية والتي تمتدّ لليوم التالي, لديك فرص جيّدة بعملك وبعلاقاتك.

عاطفيا: توقيت مناسب لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية خلال اليوم.

برج الحوت:

يوم جيّد بكلّ الأحوال وطالما تشعر بالأمان فلا يهمّك إن كان فيه بعض التعب والمسؤوليات, حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد أفراد من محيطك القريب, بشكل عامّ الفترة مبشرة و لو أنّ تشاؤمك يجعلك أكثر سلبيّة ويسيطر عليك الحذر والتردد.

عاطفيا: لاتكن بهذا اليوم شخص يسيء فهم الشريك مما يتسبب بضرر بالعلاقة لذلك عليك أن تثق أكثر بمن تحب ولا تسارع بحكمك وكن متقبل لوجهة نظره.

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة