تحليل الشخصية

الجوزاء جاء في نهاية القائمة ..تعرّف على الأبراج الأكثر إجراماً واختلالاً عقلياً

تحليل الشخصية | داماس بوست

نشرت الـCNN النسخة التركية تقريرا تقول فيه إن قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالي ” FBI” كشفت عن قائمة تضم أبراج أكتر الأشخاص اختلالاً عقلياً وأخطرهم على الإطلاق من الجانب الإجرامي، من خلال بعض إحصائيات وتجارب قاموا بها على مجموعة من المجرمين، وكانت النتيجة كالتالي:

- برج الجوزاء

على الرغم من أن الكثيرين ربما توقعوا أن يأتي برج الجوزاء في المركز الأول في قائمة الأبراج الأكثر إجراماً واختلالاً عقلياً  بسبب شخصيته المتناقضة وحالته المزاجية المتقلبة وطباعه المتغيرة، إلا أن الإحصائيات كلها أكدت أن الجوزاء يعتبر أقل الأبراج إيذاءً، وأوضحت أنه إذا أراد أن يمارس الإيذاء، فإنه لا يستطع إيذاء الآخرين، بل يؤذي نفسه في النهاية.

11- برج الدلو

كشفت الإحصائيات أن برج الدلو يعتبر ثاني أقل الأبراج إيذاءً، وأوضحت أن مواليد هذا البرج أبرياء ولا يمكن تصنيفهم كـ”مجرمين” لأنهم من أكتر الأبراج التي تلتزم بالقوانين والمبادئ، وعندهم قدرة كبيرة على التكيف مع كل الظروف التي من الممكن أن يمروا بها. وبالتالي لا يقدمون على ارتكاب الجرائم.

10- برج الأسد

يعتبر برج الأسد ثالث أقل الأبراج إجراماً وإيذاءً، وكما نعلم جميعا أن مواليد هذا البرج يحبون دائماً أن يكونوا محط أنظار واهتمام الجميع، أوضح التقرير أن الجرائم التي ارتكبها المجرمون من البرج كلها كانت بهدف جذب الانتباه.

9- برج الميزان

احتل برج الميزان الترتيب التاسع في قائمة الأبراج الأكثر إجراماً، ولأنه واحد من أكتر الأبراج التي تسعى وراء تحقيق العدل والعدالة، أوضح المجرمون الذين ينمتمون لبرج الميزان أن الجرائم التي ارتكبوها كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة.

8- برج العذراء

برج العذراء المعروف بذكائه ودقته ونظامه وقدرته على التفكير في أدق التفاصيل، احتل الترتيب الثامن في قائمة الأبراج الأكثر اختلالاً عقلياً وإجراماً، واوضح التقرير أن معظم الجرائم التي ارتكبوها كانت جرائم غش واحتيال، وذلك نظرا لما يتمتعون به من قدرات عقلية ومهارة عالية.

7- برج الحوت

على الرغم من أن مواليد برج الحوت عاطفيون بدرجة كبيرة، إلا أنهم ليسوا أبرياء كما يعتقد الكثيرون، وهذا ما كشفته الاحصائيات التي أكدت أن أكتر نسبة من القتلة المتسلسلين والمرعبين ينتمون لبرج الحوت، مثل “جون واين جاسي” أشهر قاتل متسلسل في أميركا.

6-برج الجدي

على الرغم من أن برج الجدي جاء في منتصف القائمة؛ لأنه يضم عددا متوسطا من القتلي الجنائيين، إلا أن الإحصائيات أكدت أنه يضم هؤلاء الذين ارتكبوا أكبر عدد من جرائم القتل على مدار التاريخ.

5- برج الحمل

يشتهر برج الحمل بغضبه المفاجئ وغير المتوقع وعناده المبالغ فيه وتمرده الشديد، ولذلك فإن وجوده ضمن الخمسة الاوائل لا يعتبر مفاجأة، ويرجع ذلك إلى أن معظم مواليد هذا البرج يرتكبون جرائمهم في لحظة عصبية واندفاع، ثم يندمون بعد ذلك.

4- برج الثور

برج الثور معروف بطبيعته العنيدة وقوته وجرأته، وهذا ما يجعله لا يتردد لحظة ارتكاب جرائم القتل، والتي تكون في العادة بهدف تحقيق مصالحه الشخصية والوصول لأهدافه، وبنوايا ودوافع شرٍ مطلقة، ليس لأنه مريض نفسي أو مختل عقلياً فقط، وهناك إحصائية تؤكد أن أصحاب هذا البرج هم أكثر الأشخاص في قضايا الغش والاحتيال.

3- برج القوس

يعتبر برج القوس واحدا من أخطر الأبراج على الإطلاق على المستوى الإجرامي، وهو يضم عددا كبيرا من المجرمين على مستوي العالم، والسبب الوحيد الذي لم يجعله في المركز الأول في هذا القائمة، هو أنه عادة ما يرتكب جرائمه بتحريض من أشخاص آخرين وتنفيذاً لأوامرهم.

2- برج العقرب

احتل العقرب الترتيب الثاني من قائمة الأبراج الأكثر إجراما واختلالا عقلياً، وهذا يجعله واحدا من أكثر الأبراج خطورة، ليس فقط لأن الإحصائيات تؤكد ذلك، ولكن لأن معظم الجرائم التي ارتكبها المجرمون من مواليد هذا البرج، كانت تُنفذ بطريقة مؤلمة وعنيفة، وكان المجرمون يتعاملون مع ضحاياهم  بأساليب في منتهى القسوة والسادية.

1- السرطان

يتربع برج السرطان على رأس القائمة ، ويرجع ذلك إلى ما أكدته الإحصائيات من أن أكبر عدد من المجرمين ينتمون لهذا البرج، ويرجع ذلك إلى تحكم مشاعره بشكل كبير في تصرفاته وردود أفعاله، ولذلك فإن معظم جرائم القتل التي يرتكبها تكون بسبب ردود أفعال مفاجئة وغير متوقعة على الأمور العاطفية والغيرة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها