أبراج

توقعات الأبراج ليوم السبت 23-3-2019

أبراج | داماس بوست

القمر في برج العقرب

برج الحمل:

اليوم أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع, صباحا يمكنك الذهاب في رحلة شخصية تقربك من أحبائك و قد تقابل شخصًا أكبر سناً يرغب في مساعدتك في العمل, نصيحتي لك ليوم لا تتعجل إذا بقيت هادئًا وصبورًا فيمكنك أن تنجح في تحسين أمورك المالية والعاطفية

برج الثور:

احد أقاربك قد يتيح لك الفرصة للانضمام إلى شراكة ولكن يجب عليك تجنب اتخاذ قرارات متسرعة, مساءا قد تتم دعوتك إلى حفلة.

عاطفيا: العلاقات اليوم تمر بمرحلة صعود وهبوط بعضكم يمتن من علاقته والبعض الآخر قد ينهي ارتباطا او علاقة فالمشاعر في أوجها.

برج الجوزاء:

اليوم جيد للبدء بمشاريع جديدة أو التقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة. بالمقابل حاول قدر المستطاع التعامل ايجابا مع زملائك في العمل والاهتمام بالوضع الصحي باستمرار.

عاطفيا: يمكنك فتح محادثات مهمة مع الشريك وتجد الاثارة في علاقتكم العاطفية وان كنت وحيدا يكون هناك احتمال لمعارف جديدة

برج السرطان:

يوم للرومانسية والتعامل مع الأطفال و المرح والإبداع , يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك التغييرات والحسم إيجاباً بحسب رغبتك . ويمكنك كتابة الاتفاقات والعقود ومساءا قد يكون لديك ضيوف من خارج المدينة أو قد تضطر إلى زيارة أحدهم ويمكن أن يعطيك صديق نصيحة تجارية سليمة تعتمد على التجربة

برج الأسد:

ترغب اليوم بالاهتمام بأمورك المنزلية والعائلية للإحساس بالأمن والانتماء ويمكنك اتخاذ قرارات مهمة و تكون عازم على اتخاذ الترتيبات اللازمة لعمل جديد وبدء مرحلة جديدة في حياتك و تكون متفائلاً لأن فرص نجاحك جيدة إلى حد ما.

 عاطفيا: العلاقة مع الشريك تسير بسلاسة

برج العذراء:

تسهل الاتصالات و تتواصل مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتزداد تنقلاتك , يوم مملوء بالنجاح والتقدم والإنجاز والتخلص من العراقيل والعقبات الكبيرة و يمكنك توقيع اتفاقية أو اتخاذ قرارات أكثر أهمية وقد تصلك معلومات مهمة.

عاطفيا: فكر جيدا في نصيحة الحبيب

برج الميزان:

تجري العديد من المكالمات اليوم و يمكنك حل أي مشاكل عائلية او عقارية اليوم والشعور بالتوازن. ويمكنك تحقيق مكاسب مالية ايجابية.

 عاطفيا: بعد الظهر يمكن دعوتك إلى حفلة و قد تلتقي فيها بشخص ما تكتشف أن بينكما الكثير من القواسم المشتركة

برج العقرب:

القمر في برجك اليوم يعيد لك الثقة والطاقة من جديد ويمكنك التعامل مع الاتفاقيات, ستجد بأن كل ما تعلمته من تجاربك الماضية سيمنحك بداية جديدة أو تطورًا جديدًا في الحياة, مهنيا قد يقدم لك صديق مقرب الفرصة للحصول على وظيفة جديدة فحاول النظر جيدا في تفاصيل العرض وقد تكون نصيحة الشريك مفيدة جدًا.

عاطفيا: تشعر بالحاجة إلى تجديد شبابك واتخاذ إجراءات حاسمة في علاقتك. ان كنت وحيدا اقبل اقتراحات الأصدقاء للخروج بنزهات ممتعة

برج القوس:

كن أكثر تسامحا ولا تتجادل مع الأحباء, ترغب بالابتعاد عن الأضواء وانجاز امورك المهمة بكل هدوء والحصول على ساعات اضافية من الراحة لجسدك وصحتك , يمكنك ايضا ان تكتشف شيء مهم وربما تبدأ بإدراك ما تحتاجه للقيام به للحصول على حياة أكثر استقرارًا ماليا ويمكنك أيضًا التوقيع على عقد مالي مثمر.

برج الجدي:

يوم لأمورك الاجتماعية وللتعامل مع المجموعات والأصدقاء. قد تترك مجموعة او تنضم إلى مجموعة جديدة وتعقد الاتفاقيات ..قد تقابل شخصًا مؤثرًا يمكنه مساعدتك في بدء نشاط تجاري جديد و قد تتحقق أحلامك بشرط تجنب أي تكهنات

برج الدلو:

يوم لأمورك المهنية وسمعتك المهنية الاجتماعية وللتعامل مع المسؤولين ورموز السلطة والكبار في السن,  يمكن أن تأخذ قرارات مهنية مهمة وتفتح لك الفرص الجديدة لإثبات نفسك وكفأتك , مساءا قد يعرض عليك وظيفة جديدة بدوام جزئي.

عاطفيا: العلاقة مع حبيبك جيدة جدًا ويمكنك تمضية وقتًا ممتعًا معه ووضع الخطط للمستقبل .

برج الحوت:

اليوم جيد لامور الرحلات الطويلة، والتعليم العالي، والعلاقات مع اشخاص بعيدين عنك ومن بلدان اخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي, تشعر أنك على استعداد لتحمل مسؤولية المعرفة والمعلومات, مهنيا اليوم مواتي للأعمال التجارية و يمكن أن تجد النجاح في مشروع بدأته مؤخرًا و قد ترغب في النظر في نصيحة شخص لديه خبرة في العمل

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة