دراما

قمر خلف أمام الكاميرات مجدداً بعد غياب

دراما | داماس بوست

تقف الفنانة السورية قمر خلف أمام الكاميرا من جديد بعد الغياب لمدة أعوام عن التصوير في سوريا عبر مسلسل "مقامات العشق" الذي يخرجه أحمد إبراهيم أحمد.

كشفت قمر أثناء وجودها في كواليس العمل أن سبب ابتعادها لمدة وصفتها بالقصيرة هو انشغالها برعاية أولادها وممارسة دورها كأم (جود، أنات، فايز) إلى جانب ضعف النصوص المقدمة "هي أحد أسباب قلة أعمالي فأنا أحاول الوجود في عمل متميز يضيف لمسيرتي الفنية ويقدمني بشكل جديد وجيد للناس".

وتجسد قمر في العمل شخصية "نور" وهي والدة محي الدين بن عربي التي تجمع ما بين الطيبة والقوة، وترافق ابنها خلال مسيرته الحياتية وتسانده، كما بينت بأن الشخصية تمر بمراحل عمرية عديدة ما يزيد من متعة العمل وتميزه.

لم تنكر قمر أن هذه الشخصية حملتها مسؤولية كونها موثقة تاريخياً ولها وقعها وأهميتها لدى الجمهور، ما يتطلب منها تقديمها بمصداقية عالية وإبراز صورتها الحقيقية والجميلة.

الممثلة التي لها باع طويل بالأعمال التاريخية أعربت عن متعتها بالمشاركة في عمل من هذا النوع مشيرة إلى أنها تفضله عن غيره رغم صعوبته "له وقع خاص وأميل له وأجد نفسي به وأستمتع بنطق اللغة العربية الفصحى".

واختتمت قمر خلف حديثها بأنها اكتفت بهذا العمل لرمضان المقبل مفضلة التفرغ له، في محاولة لخلق توازن بين عملها وعائلتها الأم تشعر على الدوام بالتقصير تجاه أولادها"، مفضلة المحافظة على خصوصيتهم وعدم إقحامهم في عالم السوشال ميديا "لا أريد أن أظلمهم من الآن، عندما يكبرون هم يختارون".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة