أبراج

توقعات الأبراج ليوم الأحد 3-3-2019

أبراج | داماس بوست

القمر في برج الدلو

برج الحمل:

لديك وجهة نظر فريدة أو مختلفة للحياة هذه الأيام وتميل للمشاركة والإبداع و ممارسة الهوايات وقضاء الوقت مع الأطفال و تجديد مشاعرك الرومانسية, حاول اليوم تجنب التصرفات المتسرعة والانتباه الى كلامك وردة افعالك.

عاطفيا: تبحث عن طريقة لجعل الأيام القادمة أكثر إثارة للاهتمام واليوم لديك إمكانية لمحادثة مثيرة مع الشريك تجعلك تشعر بالتفاؤل ولكن تجنب مشاعر الغيرة قدر المستطاع والانفعال المتسرع

برج الثور:

تشعر بالنشاط المفاجئ وتمتلئ بالإصرار على التعامل مع جميع الأمور في وقت واحد, حاول ان لا تبدد طاقتك عبثا واختار الأولويات لتشعر بالارتياح بحصد ثمار عملك.

عاطفيا: يمكنك إجراء محادثات تساعدك على الشفاء وإيجاد الحلول الدبلوماسية للمشاكل في علاقتك العاطفية الآن. من المفيد أن تكون أكثر صبرا وأخذ وقت إضافي للاستماع والاستيعاب والتوضيح.

برج الجوزاء:

اليوم لديك الفرص للتواصل الاجتماعي والتعلم والمشاركة وتكون شجاع وحازم ولن تسمح لأي شخص أن يقف في طريقك. تميل للمغامرة والتفكير في علاقاتك الخارجية والسفر والدراسة او تعلم لغة جديدة.

عاطفيا: حاول الهدوء وضبط النفس وتحدث بنبرة لينة تجنبا لأي نزاعات 

برج السرطان:

اليوم صعب ان تبقى هادئا و خاصة في تعاملك مع الأمور الملحة . تتصرف من دون التفكير في العواقب لتحقق هدفك بأي ثمن. بالمقابل يمكن أن تؤدي محادثة إلى رفع معنوياتك أو قد تمنحك رؤية جديدة لمشكلة ما. تجنب تكرار الأنماط السابقة التي لم تنجح وكن على استعداد للبدء من جديد.

عاطفيا: في العلاقات الحميمة تصبح غير صبور وحازم وعلى استعداد للحصول على ما تريد. حاول ألا تصدم حبيبك بالتعبير عما تريد  

برج الأسد:

الأحداث اليوم ستسمح لك باكتساب الكثير من الخبرة في مجال الشراكة و علاقاتك الشخصية وتفاعلك مع الآخرين. تدفق الطاقة بحرية ويمكنك القيام بالكثير ولكن حاول تجنب المواقف الحادة. حتى لو كان لديك مزاجك سيء لا تسمح لنفسك بالتهيج او الشك مع الشريك او الأحباء وتجنب الحجج غير الضرورية

برج العذراء:

اليوم الوقت مناسب للتخلص من الأشياء التي لم تفيدك وللاهتمام بنظامك الغذائي وصحتك وجعل عالمك مريح, في عملك قد لا تتفق مع الأصدقاء أو الزملاء حول أهدافك الشخصية والمهنية فتجنب الخلافات وحافظ على موقف احترافي للحصول على أفضل النتائج. لديك الفرصة لإعادة صياغة المشاريع التي تتطلب ضبطًا دقيقًا.

عاطفيا: تشعر برغبة بالتخلص من الجروح القديمة والبدء من جديد

برج الميزان:

اليوم تتحمس جدا للأفكار الجديدة و لإبراز مواهبك و ابدعاتك وللتعامل مع أطفالك . خذ وقتك واشرح للناس نواياك و بعد مناقشة الخطط مع الأقارب يمكنك الحصول على مشورة قيّمة.

 عاطفيا: قد تكون غير صبور مع الشريك , حاول ان لا تفرض كلامك عليه واعطيه المساحة الكافية للتعبير عن رأيه والتواصل بشكل أكثر عمقًا معه

برج العقرب:

اليوم تميل للاهتمام بأمورك وحياتك العائلية و العقارية. انتبه في تعاملك مع الاخوة و الأقارب وتعامل معهم بكل هدوء ودبلوماسية بدلا من التسرع لأي سبب تافه . بالمقابل قد تكون هناك محادثات مفيدة حول العمل و أخبار صحية تدعم نفسيتك أيضًا..

عاطفيا: تجنب الدخول في مناقشة عميقة للأمور مع شريكك . إذا كنت وحيدا فقد تشعر بمشاعر قوية لشخص قابلته مؤخرًا.

برج القوس:

تمتلك طاقة كبيرة ومهمتك هي أن تستخدمها بشكل صحيح لصالح نفسك والآخرين. افعل ما تشاء ودافع عن فكرتك , تزداد اتصالاتك وتنقلاتك وتميل لأن تكون حازم أكثر في التواصل ولكن حاول إيلاء اهتمام خاص لتحركاتك تجنبا للحوادث،

عاطفيا: احرص على عدم إيذاء مشاعر الشريك او شخص ما عن طريق الخطأ بكلمة قاسية بسبب الاختلاف بالآراء 

برج الجدي:

لديك طاقة قوية للتعامل مع المشاكل التي تحدث خلف الكواليس أو في حياتك الشخصية ، تهتم بأمورك المالية أكثر ويمكنك كسب المزيد من المال ولكن تجنب التبذير.

 عاطفيا: إذا كان هناك شخص ما أو شيء ما يزعجك فمن الأفضل أن تحتفظ بعواطفك تحت السيطرة. اسعى من أجل السلام للتخفيف من حدة التوتر

برج الدلو:

ابحث عن طرق مختلفة للتواصل مع طرق جديدة بالتعبير عن نفسك اعتمادا على الموضوع أو الموقف ، تعود الطاقة من جديد و تتصرف بحزم وبشكل مستقل او تميل للعناد والتهور لإثبات نفسك بأي شكل من الأشكال. تساهم الظروف غير العادية أو الظروف غير المتوقعة في ابراز مواهبك الإبداعية و قدراتك. اليوم حاول استخدام طاقتك بطريقة إيجابية و لا تضيع وقتك الثمين في القتال مع شخص ما أو شيء ما.

برج الحوت:

تميل للانطواء والاهتمام بأمورك النفسية والروحية ورعاية صحتك والابتعاد عن القلق , حدسك قوي يمكنك بسهولة من فهم جميع الأفكار السرية للناس بمجرد مشاهدتهم. . إذا قررت التعبير عن رأيك فلا تغوص في التفاصيل ولا تتسرع.

عاطفيا: حاول التعامل مع الشريك بشكل لين وعبر له عما تشعر به من هدوء ورغبة بالبقاء مع نفسك

المصدر: أبراج ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة