أبراج

توقعات الأبراج اليوم 18 شباط 2019

أبراج | داماس بوست

تحركات الكواكب: لا تزال الشمس تتنقل في برج الدلو كوكب المشتري متواجد في برج القوس و كوكب الزهرة زحل وبلوتون في برج الجدي كوكب المريخ في برج الثور اورانوس في الحمل عطارد في الحوت.

الأبراج -

برج الحمل:
بداية اليوم تكون لديك هموم عائليّة و مسؤوليات وتبدو مترددّ لا تثق بشيء, لكن تنقلب الظروف لصالحك بحلول المساء فتجد دعم الفلك بأمور تتكل على الحظ مثل الربح المادي وعندك فرص جيّدة بعلاقاتك الاجتماعية وبإثبات نفسك. 
عاطفيا: بهذا اليوم وخاصّة المساء لديك أفضل توقيت لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية

برج الثور:
يبدأ اليوم بحظوظ جيّدة وتكون بكامل حيويّتك وهمّتك للعمل وكذلك بانفتاحك على العلاقات واهتمامك بمحيطك المباشر ولكن بحلول المساء هناك بعض التعب بنواحي عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الأفراد, المهمّ لا تترددّ بأيّ قرار أو تخاف من الخطوات المقبلة.
عاطفيا: تكون بهذا اليوم شخص متذبذب وحسّاس, عليك بعدم تضخيم أيّ أمر وكن مرناً وإيجابيا.

برج الجوزاء:
تتصاعد حظوظك خلال اليوم من الأقلّ للأعلى وتبدأ صباحك متكاسل ولديك مصروف إضافيّ وتشعر بضيق وانزعاج لأقلّ سبب وبحلول العصر تنقلب الظروف لصالحك لتكون مليء بالنشاط والحيوية وتتحسّن صحتك الجسدية والنفسيّة, تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة والأقارب. 
عاطفيا: ترغب بالتجديد وتكون التطورات لصالحك مع تواجد القمر بالأسد تحقق انسجام مع الطرف الآخر وتجد سعادتك بالتعبير عن عواطفك فتتواصل وتتكلم اكثر

برج السرطان:
يبقى القمر عندك لغاية المساء ويدعمك بأمورك الشخصيّة وبحياتك الاجتماعية ويعطيك جاذبية وحضور وبعد انتقاله للأسد يكون لديك يومين فيهما مكاسب على صعيد المادّة وخاصه المال الجاري (سيولة) كذلك العمل و العاطفة, فقط انتبه لمصروفك الشخصيّ الذي تدفعه على رفاهيتك.
عاطفيا: لديك وضع مريح خلال اليوم يجعلك متفائل واذا بحثت عن الحب سوف تجده وتكون إيجابيّ تبتعد عن التذمّر على غير عادتك

برج الأسد:
لو بدأ نهارك ببعض الكسل والكآبة لكن الحظوظ تحالفك مع انتقال القمر إليك مساءً حيث تستردّ النشاط والتفاؤل وتكون الأمور لصالحك تقضي أجواء جديدة مفرحة ويزيدك القمر جمالاً و تألّق وجاذبيّة, تبدو واثق و كلامك وتفكيرك عقلاني واقعيّ و إيجابيّ بتعاملك, يبدأ لديك حافز للتغيير إن كان بالشكل أو بأن تجددّ بحياتك اليومية.
عاطفيا: تكون مرن قابل للتحاور وخاصّة المساء و يعطيك القمر طبع أقلّ اندفاع ولكن رومنسيّ حالم .

برج العذراء:
بداية اليوم تكون الأجواء إيجابية تحصل على فرص ومكاسب لكن عليك أن تنتبه ابتداءً من المساء حيث تزداد الأمور صعوبة ممّا ينعكس على طبعك والناحية النفسية, وتميل لتذكر الماضي ويقوى عندك شعور الذنب , احرص على أن تتواجد مع ناس إيجابيين وحافظ على أسرارك.
عاطفيا: بشكل عام أخبار العواطف جيّده ولديك فرص رائعة بالأجواء فقط حاول ان لا تدقق بأمور صغيرة

برج الميزان:
تكون متشائم نهاراً ومتعب وتلتهي بشؤونك الشخصيّة وتشعر أنّ هناك كلام حولك لا تعطيه أهميّة, بوقت المساء تنحسر همومك وتصبح بأفضل حال و يعود لك التفاؤل والنشاط والحيوية وترغب بالتجديد والتشارك وتبادل الأفكار فتهتمّ بالصداقة والاصدقاء وتتحررّ من وضع قيّدك. 
عاطفيا: تطرأ مستجدات خاصّة مساءً وتتحسّن ظروفك العاطفية وتعيش أجواء مفرحة أو ممكن لقاء وتنجذب للصداقة اكثر

برج العقرب:
نهاراً تكون طباعك مستقرّة وتتيسّر أمور سفرك أو ما يخصّ التعليم والأخبار تأتيك من بعيد وتفرحك, ومع حلول المساء تشعر باستقرار الوضع الشخصيّ وتتأقلم مع الظروف لو كانت مفاجئة, عليك أن تسمع فقط لعقلك ولا تكن عاطفيّاً بكلّ أمورك ولا تدقق على الكلام الذي يصلك والنميمة التي تدور حولك.
عاطفيا: لديك مستجدات سارّة بوضع جديد و تشعر بطمأنينة اكثر وتوقّع تطورات مصيرية إيجابيّة

برج القوس:
تشعر بداية يومك بأنّ الهموم تحيط بك وحدسك سلبي وخائف من أيّ خطوة جديدة, تنعكس الأمور بفترة المساء و تكون اكثر ارتياح بعد التعب تشعر بانفراج وعندك أخبار واتصالات مفرحة, وخلال الأيام المقبلة تكون اجتماعيّ والوقت مناسب للسفر والتعليم والتجديد واقتناص الفرص. 
عاطفيا: فترة للتجديد وتقريب الآراء والخروج من الروتين وبإمكانك التخطيط للقاء مميّز ولديك خبر مفرح مساءً

برج الجدي:
نهاراً تميل للترفيه عن نفسك وتخرج وتلتقي الناس وتنشط اجتماعيّاً وبالعمل, ومع وقت المساء تكون الحظوظ أقلّ لكن ليست سيئة, فقط عليك أن تنتبه من نواحي الصحّة وبعلاقتك مع محيطك وأيضاً لمصروفك ونفقاتك, لديك تغيير إيجابيّ يخصّ المستقبل.
عاطفيا: جاذبيتك عالية وبهذا اليوم تميل للغرور والتمسّك بالرأي ولكن الفرص رائعة وأنت أكثر الأبراج حظ بفرص الارتباط والاستقرار خلال الثلث الأخير من شباط

برج الدلو:
لديك يوم فيه بعض الصعوبات بفترة النهار و ربما يصيبك تشاؤم وقلق داخليّ ولا تشعر براحة نفسية, ومع حلول المساء تكون بقيّة اليوم مناسبة لحياتك الاجتماعية , الزاوية بين القمر والمشتري تقدم لك الفرص المتعددة وهناك حظوظ بأمور العاطفة والعمل وخاصّه الشراكة ولديك مفاجآت إيجابية.
عاطفيا: يوم مناسب للأمور العاطفية والرومنسيّة والظروف ملائمة لأن يكون هناك شيء جديد إيجابيّ وتغيير مباغت لم يكن بحساباتك لكن طبعاً إيجابي

برج الحوت:
خلال النهار لديك حظوظ تجعلك أكثر تفاؤل وثقة بالنفس وتكون محبوب وسط الناس وتزداد صراحة و وجهك بشوش وجاذبيتك عالية وابتداءً من المساء انتبه للصحّة وربما يكون هناك التزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية, وارد أن تلتقي ناس سلبييّن ومن ناحية أخرى ربما تفرض عليك مصاريف جديدة. 
عاطفيا: جاذبيتك عالية والوضع مهيّأ لكلّ جديد, وهذا اليوم عليك أن تراعي مشاعر الطرف الآخر وخففّ قساوتك بالتعامل وانتبه مساءً من خلاف عابر

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها