دراما

قيس الشيخ نجيب عن مسلسل مسافة أمان: كنت أبحث عن عمل سوري ذي سوية فنية مهمة

دراما | داماس بوست

تحدث الفنان قيس الشيخ نجيب عن سبب مشاركته في مسلسل “مسافة أمان” الذي يؤدي أحد أدوار البطولة فيه، أضاف قيس في مؤتمر صحافي أقيم لمناسبة إطلاق العمل : كنت أبحث عن عمل سوري ذي سويّة فنية وفكرية مهمّة، وفي مسلسل “مسافة أمان” توافرت الظروف كافة، بدءًا من النص، إلى طبيعة الشخصية والمخرج، والشركة المنتجة والزملاء المشاركين بالعمل، لذلك تمسكت بالمسلسل رغم كثرة العروض التي قُدّمت لي، حتى أُثبت للناس ولنفسي بأني جاهز للمشاركة بعمل سوري يصوّر في سوريا، إذا ما كان ذا قيمة فنية عالية ” .

وأضاف قيس: “بصراحة أنا لم ابتعد عن الدراما السورية، وسبق وشاركت بالعديد من الأعمال السورية التي صُوّرت بالخارج، ومنها مسلسل “أوركيديا” ومسلسل “الإخوة”.

وعما إذا كانت الدراما المشتركة هي التي قدّمته بأدوار البطولة المطلقة قال قيس: قبل الدراما المشتركة أديت العديد من أدوار البطولة المطلقة في الدراما السورية، ومنها مسلسل “سقف العالم”، و”سيف بن ذي يزن”، كما شاركت بالعديد من الأعمال تنتمي لفئة البطولة الجماعية، أما الدراما المشتركة فساهمت بالانتشار بصورة أوسع عربيًّا”.

من جانب آخر أكد قيس الشيخ نجيب أنه لا يعرف سبب ابتعاده عن مسلسل “قناديل العشاق” الذي قُدّم قبل عامين، حيث كان مرشحًا لبطولة العمل برفقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

وقال قيس: “ما أعرفه أنني وقّعت عقد المشاركة بالعمل، وقبل يومين من التصوير حدثت الكثير من الأقاويل والأحاديث، ولذلك قررت الاعتذار وبصراحة لا أعرف ما حدث بالضبط، ولا من يقف وراء ابتعادي عن العمل”.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها