أبراج

5 أبراج قد تستغل طيبة قلبك هذا الأسبوع.. تعرّف إذا كنت واحدا منها

أبراج | داماس بوست

يتسم بعض الأشخاص بالقدرة على التلاعب بمشاعر الآخرين واستغلالها. وهو ما قد يفعلونه هذا الأسبوع أيضاً. إذاً كل ما عليك القيام به هو التيقظ والانتباه ومعرفة من قد يستغل طيبة قلبك لتحقيق أهدافه الخاصة.

العقرب

قد يتلاعب مولود العقرب بمشاعرك إذا كنت من برج القوس أو الحوت. فهو يعرف دائماً ما يريد ويخطط ويرسم خريطة لتحركاته الهادفة. وهكذا يمكنه أن يحدد أصحاب القلوب الضعيفة وأولئك الذين يعيشون مرحلة حرجة من حياتهم لكي يقطف الثمار ويحقق مآربه. وهو لا يترك بعد ذلك خلفه أي أثر يساهم في إدانته.

الميزان

قد تقع ضحية لمولود الميزان هذا الأسبوع إذا كنت من مواليد الأسد. فهو يفعل ويقول كل ما يحب الآخرون رؤيته أو سماعه. إلا أن هدفه هو تحقيق أمجاده الخاصة. كما أنه قد يكذب أحياناً لكي يتجنب أن يواجهه أحد ما مظهراً حقيقة أفعاله وأفكاره.

الجوزاء

قد يتمكن مولود هذا البرج من التلاعب بمشاعرك هذا الأسبوع خصوصاً إذا كنت من مواليد الدلو أو الحمل. فهو خبير في هذا المجال. كما أنه يحسن اختيار الكلام المنمق الذي يساعده على تحقيق أهدافه بشكل مباشر وإن على حساب الآخرين. وقد يمنحك الشعور بالأمان لكن انتبه فهو متعدد الوجوه وسريع التقلبات.

السرطان

إذا كنت من مواليد القوس فهذا يعني أنك قد تقع ضحية لتلاعب مولود هذا البرج. فهو عاطفي لكنه قد يحسن استغلال مشاعر الآخرين أيضاً وإثارة انفعالاتهم العاطفية من أجل تحقيق أهدافه الخاصة. ولهذا يجب التعامل معه بحذر وعدم الانجرار مع عواطفه لأنها قد تودي بك إلى أماكن ونتائج غير محمودة.

العذراء

لا يقصد مولود العذراء الإساءة لأحد. لكنه قد لا يتردد في التعامل مع مشاعر الآخرين وكأنها أشياء سُخرت لخدمته. وهو لا يهتم كثيراً بما يفكر به هؤلاء ولا بما يريدون القيام به ويعود بالفائدة عليهم. إذاً يجب التعامل معه ببعض الحذر وخصوصاً من قبل مواليد الجدي.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها