جمال

استخدامات للكونسيلر عديدة للحصول على مكياج مثالي

جمال | داماس بوست

هناك الكثير من الأشياء لا تعرفينها عن الكونسلير و استخداماته, فهو ليس فقط لتغطية الهالات السوداء تحت العيون, بل له فوائد و استخدامات كثير , طبقيها لمكياج أجمل و مثالي أكثر.

- إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر:
مهمة الكونسيلر الرئيسية التي تجعله خطوة مكياج أساسية هي إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العيون, و الطريقة الصحيحة لوضعه تحت العين هي برسم شكل مثلث مقلوب ثم دمجه بالفرشاة أو الإسفنجة المخصصة.
- تحديد الحواجب الكونسيلر:
قومي برسم الحواجب بالطريقة التي اعتدت عليها و من بعدها ضعي كمية قليلة من الكونسيلر من فوق و تحت الحاجب و ادمجيهم بفرشاة المكياج الرفيعة لتقومي بتنظيف المنطقة و تحديد الحواجب بشكل افضل.
- تكثيف الرموش بالكونسيلر:
ما لا تعرفينه عن الكونسيلر هو أنه فعلاً يعطيك مظهر رموش أطول و اكثف بكل بساطة, قبل وضع المسكارا قومي بوضع القليل من الكونسيلر على قطنة صغيرة و ادهنيه على الرموش, ثم ضعي المسكارا من فوقه و سترين النتائج الرائعة.
- تثبيت ظلال العيون بالكونسيلر:
بدلاً من استخدام البرايمر المخصص للعيون, يمكنك بكل سهولة وضع الكونسيلر قبل وضع ظلال العيون, لأنه يساعد على تثبيت الوان ظلال العيون طوال اليوم و يعطي مفعول أجمل للألوان.
- تثبيت أحمر الشفاه بالكونسيلر:
الكونسيلر يقوم بتثبيت الوان احمر الشفاه طوال اليوم, عندما تدمجين الكونسيلر على الشفاه و تضعين احمر الشفاه فوقه, ستلاحظين بأن لون أحمر الشفاه سيكون أوضح و صارخ أكثر , كما أنه سيدوم طوال اليوم.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة