أبراج

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 6-2-2019

أبراج | داماس بوست

القمر في برج الحوت المائي

برج الحمل:

تتوسع دائرة معارفك وعلاقاتك اليوم، فلا تخلو مفكرتك من المواعيد واللقاءات، فأنت تعمق صلاتك وتعزز أجواء الود والوفاق بحياتك الشخصية.

برج الثور:

بعض الضغوط النفسية تسيطر على مزاجك اليوم، مما يفقدك إحساس الإيجابية والتأقلم مع الظروف، حاول اليوم المسايرة ولا تمانع بقبول مبادرات الآخرين الطيبة.

برج الجوزاء:

بوادر إيجابية عليك الاستفادة منها اليوم وتطويعها بما يخدم مصالحك، فرتب أمورك وأوراقك فأجواءك داعمة ومساعدة لاستقرارك، فلا توفر المنطق السليم بحواراتك.

برج السرطان:

ترتاح أجواءك اليوم وتهدأ نفسيتك، فتستعيد حضورك اللطيف والمحب، وتحظى بالرعاية و الاهتمام من المحيط، وقد تسمع كلمة شكر أو يفرحك التقدير لجهودك، فأنت اليوم قريب ممن يعنيك أمره مما يدفعك لمزيد من التحسن.

برج الأسد:

تشعر اليوم بحالة من الضيق بسبب تأخير أو جمود بعلاقات تهمك، فاليوم يزعجك تحمّلك أمزجة من حولك، وإضطرارك للصبر، رغم أن لا حلول بديلة عنه اليوم.

برج العذراء:

حاول اليوم التوفيق بينك وبين فريق عملك والمتعاونين معك، وراهن على التفاهم لإنجاز الأعمال المطلوبة، فقد تهمل أداء واجباتك لسبب صحي أو مزاجي.

برج الميزان:

يوم مناسب لتوضيح الأمور مع محيطك ولفتح حوارات كانت مؤجلة، فاليوم تناقش وتفاوض وتضع أمورك بنصابها الصحيح، لتصل بعلاقاتك لبر الأمان، ولتجد بعض الحلول بقضايا تهمك.

برج العقرب:

اعتمد اليوم التروي والهدوء بمعالجة الأمور، فالأجواء تنصحك بعدم الاستعجال بأي ردات فعل، فأنت مضطرب اليوم وأسبابك عائلية، ولا يُستحسن أن تكون مباشر لدرجة الخطأ.

برج القوس:

 تواصلك اليوم مع محيطك إيجابي وناجح، فأنت ودود ومحب وتلقى التجاوب والقبول من محيطك، فاليوم للأخبار والمشاركة والتقارب العائلي، والأجواء إيجابية والإنجازات مفرحة ومرضية.

 

برج الجدي:

وعود اليوم بانفراج مالي أو رد أموال سابقة للبعض، وقد يحدث بعض الأخطاء سببها مصروفك العفوي او الاضطراري، فما عليك إلا ترتيب حساباتك ونفقاتك.

برج الدلو:

يومك جيد ويعدك بأحداث مختلفة عن روتينك الاعتيادي، فاليوم للسفر، للقاءات، لتأخذ منحى طموح بتدبير أمورك المهنية والشخصية، اليوم للطاقة والتجديد، وربما لحلول أو مصالحات.

برج الحوت:

يتراجع مزاجك اليوم وتشعر بشيء من الأسى، وربما السبب هو عتبك على من حولك، فأنت تعيد النظر بعلاقات وأشخاص بحياتك، فلا تستعجل كلامك وكن متحفظاً، و لا تكابر كي لا تندم لاحقاً.

المصدر: أبراج اليوم مع زين

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها