خاص

الخطيب قد يحضر مباراة أستراليا بـ ‘‘صفة شخصية‘‘.. فهل تقبل ‘‘بي أن سبورت‘‘..؟

خاص | داماس بوست

أكد مصدر خاص لـ "داماس بوست "، أن اللاعب فراس الخطيب لن يتواجد مع البعثة الرسمية لمنتخب سورية في نهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات حتى اللحظة، مشيراً إلى أنه تم التواصل مع الخطيب وقد يحضر المباراة القادمة بصفته الشخصية.

المصدر المتواجد في الإمارات إلى جانب المنتخب والذي فضل عدم الكشف عن هويته، أكد أن الأنباء التي تروج حول وجود انقسامات بين لاعبي المنتخب حول "شارة الكابتن" مجرد إشاعات هدفها التشويش على المنتخب، معللا ذلك بأن المستفيدين من خلق خلافات وهمية تعلق عليها نتائج المنتخب السيئة هم من يقفون وراء هذه الإشاعات.

ولفت المصدر إلى أن المدرب فجر إبراهيم لم يتوجه بكلام قاس إلى أي من اللاعبين، وما تم ترويجه على لسان المدرب الجديد للمنتخب من انتقادا لاذع لكل من "عمر السومة – إبراهيم عالمة"، أيضاً غير صحيحة، مؤكداً في الوقت نفسه إن اللاعب "محمد عثمان" في حالة جيدة وتربطه علاقة طيبة ببقية عناصر المنتخب.

يشار إلى أن عدداً كبيراً من الشائعات أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب الخسارة مع المنتخب الأردني، فيما تعمل بعض الصفحات الإعلامية على "تلميع" صورة رئيس اتحاد كرة القدم "فادي دباس" على وجه الخصوص، في وقت تضج به الجماهير السورية بالانتقاد للدباس ورئيس الاتحاد الرياضي العام "موفق جمعة" بسبب التعاقد مع المدرب المقال "شتانغه".

كما يذكر أن فراس الخطيب يرتبط حالياً بعقد مع قناة "بي إن سبورت" الرياضية بصفة محلل للمباريات في كأس أمم آسيا، الأمر الذي قد يعيق حضوره بشكل فعلي إلى جانب بعثة المنتخب في مباراته مع منتخب أستراليا يوم الثلاثاء القادم.

 

المصدر: خاص - دماس بوست - محمود عبد اللطيف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة