دراما

سامر اسماعيل" لست ضد أي نوع درامي.. و تغيرت نظرتي لأعمال البيئة الشامية"

دراما | داماس بوست

يتابع الفنان سامر اسماعيل تصوير مشاهده في مسلسل "سلاسل دهب" ويؤدي في العمل أحد الأدوار الأساسية بشخصية "سليم".

اسماعيل وصف شخصيته في العمل أثناء وجوده بكواليس التصوير قائلاً: "هو شاب لا يرضخ للمؤامرات والمكائد التي تحاك ضمن الحارة رغم الظلم الواقع عليه من قبل البعض ويرفض الاستسلام لجميع الضغوطات".
سامر الذي يخوض أولى تجاربه في الأعمال الشامية ينهي عبر هذا العمل مقاطعته لإنتاجات هذه البيئة، وكشف صاحب شخصية "سليم' بأن ما شجعه على هذه الخطوة، جمالية النص والكاست المميز الذي يضمه العمل والتسهيلات المغرية التي قدمتها شركة "غولدن لاين" المنتجة رغم تحفظه تجاه تلك الأعمال.
ويضيف سامر "لست ضد أي نوع درامي ويتوجب عليّ كممثل ألا أرفض نمط درامي بشكل مطلق، والأمر يتوقف على العمل بحد ذاته ومقدار المتعة الذي يحمله وأهمية الأفكار التي ينقلها، وتغيرت نظرتي لتلك الأعمال بعد متابعتي لمسلسل وردة شامية، في السابق تم تقديم أعمال شامية مهمة كأيام شامية باب الحارة بأجزائه الأولى والخوالي وغيرها لكن بعد تلك المرحلة ذهبت الأمور باتجاه الاستسهال. مبيناً أنه ابتعد في تفاصيل الشخصية عن الاستعراض والصوت العريض.
من جهة أخرى يعيش سامر سماعيل نشاط سينمائي عربي ملفت إذ لعب بطولة عدة أفلام سينمائية كان آخرها فيلم إيراني بعنوان "ايمبرادوكس" من إخراج حمد الصراف ويلعب فيه شخصية وصفها بالغريبة نوعا ما والخيالية والمعقدة.
كما أنهى تصوير عدة أفلام هي: "المختارون" (إخراج علي مصطفى)، "شباب شياب" (إخراج ياسر الياسري)، "يوم أضعت ظلي" (إخراج سؤدد كعدان)، و"العين الساحرة" (إخراج حازم زيدان).

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة